Millennium Hotels - Offer

بالصور .. وجهات سياحية رائعة لجلسات تصوير مميزة

سفاري نت – متابعات

هل فكرت في اختيار وجهة مميزة لجلسة تصوير لا تنسى ، تعرف من خلال هذا التقرير على اجمل الوجهات السياحية لجلسة تصوير مميزة وفق تقرير مجلة انوثة

تايمز سكوير -Times Square

ساحة التايمز في مانهتن في نيويورك، من أهمّ المناطق السياحية التي يزورها مختلف السوّاح من حول العالم لالتقاط أجمل الصور وسط المطاعم العالمية والفنادق المشهورة.

برج خليفة – Burj Khalifa

في إمارة دبي، يعدّ برج خليفة أعلى بناء شيّده الإنسان وأطول برج في العالم بارتفاع 828 متراً. فلا تفوتي فرصة التقاط صور تتضمّن أحد أهم ناطحات السحاب!

العاصمة اليونانية اثينا -Athens

مدينة أثينا من أروع الاماكن التي يمكن زيارتها لاستكشاف المعالم السياحية التاريخية، وفي الوقت نفسه القيام بجلسة تصوير رائعة خصوصاً قرب معلم الاكروبوليس.

باتاجونيا – Patagonia

هي منطقة طبيعية في جنوب الأرجنتين وشيلي. تتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة وهي جزء من نهاية اليابسة، حيث الجبال الجليدية والمناطق المتجمدة. لذا فإنّ التصوير فيها سيكون مغامرة حقيقية وفريدة لصور لا تتكرّر في أي مكان آخر.

نيوزيلندا – New Zealand

لا شكّ أنّك ترين عبر الانترنت اجمل الصور لنيوزيلندا، فهي تتميز باروع المناظر الطبيعية، لذا ستكون المكان المثالي لجلسة تصوير مذهلة!

فييتنام – Vietnam

هي جمهورية اشتراكية في جنوب شرقي آسيا على خليج تونكين وبحر الصين عاصمتها هانوي. يمكنك التمتع بالتقاط الصور بين الجبال الخضراء وعلى شواطئها الساحرة.

جزر السيشل – Seychelles

هي أصغر دولة أفريقيّة، وتقع في المحيط الهندي. تتكوّن سيشل من عدّة جزُر، يصل عددها إلى 155 جزيرة. ننصحك بزيارتها، والتمتع بمناظرها الطبيعية الساحرة التي تسمح لك بالتقاط اجمل الصور.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …