Millennium Hotels - Offer

تعاون بين منتجعات فورسيزونز ونت جتس لتقديم افضل تجربة للمسافرين

سفاري نت – متابعات

أعلنت فنادق ومنتجعات فورسيزونز، الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة، وشركة “نت جت”، أكبر شركة طيران خاصة في العالم، عن تضافر جهودهما لتقديم تجارب استثنائية لضيوفهما في الجو وعلى الأرض، وذلك انطلاقاً من قناعة الشركتين بأن تجربة السفر يجب أن تكون من التجارب الأكثر متعة وتشويقاً.

 

وقد ارتقت كل من فورسيزونز و”نت جتس” بمعايير التميز في الخدمة إلى آفاق جديدة باعتبارهما شركتان رائدان في قطاعي الضيافة والطيران، ولطالما كانتا في طليعة الشركات المُبتكرة على مدى أكثر من 50 عاماً. وتقدّم الشركتان الآن فرص سفر حصرية لعملاء كل من فورسيزونز و”نت جتس” على حد سواء.

 

وقال السيد جيه ألين سميث الرئيس والمدير التنفيذي لفنادق ومنتجعات فورسيزونز: “تُكمل كل شركة ما تقدّمه الأخرى، ويشكل ذلك أساساً لعلاقة تعاون قوي بينهما، تقوم على الجمع بين قوة أسطول ’نت جتس‘، الذي يُعد الأكبر في العالم، مع مستويات الخدمة الاستثنائية التي تقدمها فورسيزونز. لطالما ركّزت المجموعة على فئة المستهلكين الفاخرين، إذ تتفهم احتياجاتهم، وتهتم بما يفضلونه أثناء السفر، ونبحث دوماً عن فرص جديدة لتوسيع نطاق عروضنا بما يناسب أنماط حياتهم. وتوفر برامج الرحلات المصممة خصيصاً هذه فرصة مثالية لضيوفنا، الذين قد يكونون أصلاً من أصحاب الطائرات الخاصة في ’نت جتس‘، لكي يتمتعوا بخدماتنا الاستثنائية، والكثير من المرونة والسهولة في الوصول إلى وجهات من جميع أنحاء العالم”.

ومع برامج الرحلات الثلاثة المصممة بشكل فريد، والتي يمكن تعديها بالكامل بما يناسب متطلّبات الضيوف، سينطلق المسافرون بواسطة طائرة “نت جتس” الخاصة إلى وجهات مختارة من فورسيزونز، حيث ستتاح لهم فرصة الاستمتاع بمجموعة التجارب الحصرية. ويمكن للضيوف الاختيار من بين مغامرة جبلية خلال فصل الشتاء على المنحدرات الشاهقة لمدينة جاكسون هول وفيل، أو الاسترخاء في أحضان جزيرة لاناي الاستوائية في هاواي، أو الانغماس في تجربة ثقافية غامرة في فرنسا وإيطاليا. وخلال فترة رحلتهم، سيتم ترتيب خدمات التنقّل جواً للضيوف مع “نت جيتس”، في حين ستوفر فورسيزونز لهم جميع أماكن الإقامة، وستخصص لكل منهم خدمة المساعد الشخصي “الكونسييرج”، الذي سيساعدهم على وضع برنامج رحلة محلي يناسب اهتمامات كل منهم. ولتقديم أرقى مستويات الراحة للضيوف، ستتمتع كافة الرحلات بأوقات مرنة، وستكون متاحة إلى ماصل لـ 14 ضيفاً، ما يجعلها مثالية للعائلات، أو الأزواج الباحثين عن ملاذٍ رومنسي، أو الأصدقاء الذين يفضلون السفر مع بعضهم.

 

وقال باتريك غالاغر، نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات والتسويق في شركة “نت جيتس”: “سيفتح هذا التعاون أبواباً جديدةً أمام المسافرين، وسيرحب بهم في عالم من التجارب والإمكانات التي تقدّمها فقط فورسيزونز ونت جيتس‘. هدفنا هو جعل المستحيل ممكناً، ونحن ندعو ضيوفنا لاختبار تجربة الطيران الخاص الاستثنائية. وبالإضافة إلى التجارب الرائعة التي ستقدّمها فورسيزونز، فإن التفاني هو سمة مشتركة بين الشركتين لتقديم خدمة تناسب متطلّبات العملاء مهما تنوّعت، وتوفر لهم فرصة لا تُعوّض للسفر بدون التنازل عن الراحة”.

 

وسيستمتع ضيوف ’نت جيتس أونر‘ وفورسيزونز براحة بال حقيقية أثناء سفرهم، إذ تم التخطيط لكل جزء من رحلتهم يما يضمن لهم تجربة سفر وإقامة سلسة. وسيتواصل الضيوف مع مدير تجربة الضيوف في فورسيزونز، الذي سيعمل على تخصيص تجربة فريدة من نوعها تناسب متطلبات كل ضيف.

 

وبصفتها خامس أكبر شركة طيران في العالم، تقدم “نت جيتس” للضيوف شبكة عالمية واسعة الانتشار، تتضمن الوصول إلى 5000 مطار في 170 دولة حول العالم، بينما تُعدّ فورسيزونز شركة عالمية رائدة في مجال الضيافة الفاخرة، مع أكثر من 100 فندق ومنتجع عبر ست قارات.

حول برامج الرحلات

توفر فورسيزونز لضيوفها عاماً من الاحتمالات الواسعة مع برامج الرحلات الثلاثة، والتي تتميز بأنه يمكن تعديلها بالكامل في حال رغب الضيوف بإضافة نشاط محدد أو استبدال أنشطة بأخرى. وتتميز جميع مواعيد الرحلات بأنها مرنة خلال شهر يوليو 2018 مع بعض القيود بحسب الوجهة. ويمكن حجز الرحلة إلى ما يصل إلى 14 ضيفاً.

مغامرة التزلج على الثلج

  • ستكون الإقامة إما في فورسيزونز ريزورت آند ريزيدنسيز جاكسون هول وفورسيزونز ريزورت آند ريزيدنسيز فيل مع السفر جواً عبر “نت جيتس”

عند الهبوط في مدينة جاكسون هول، ولاية وايومنغ، والتي تُعد واحدة من أجمل الوجهات في العالم للاستمتاع بالثلوج، سينتقل الضيوف إلى وحدات الإقامة الخاصة بهم بواسطة عربات الثلج عبر حديقة الأيائل الوطنية. وسيخصص المنتجع كونسييرج مسؤول عن اختيار أدوات التزلج للضيوف قبل تناول العشاء على طاولة خاصة. وفي اليوم التالي، سيطلق الضيوف العنان لأنفسهم على المنحدرات مع أحد أبطال أمريكا الأولمبيين للتزلج على الثلج الذي سيرشدهم إلى أفضل أماكن التزلج، ويُعد الأبرز في هذه الجولة تناول طعام الغداء الذي أعدّته فورسيزونز خصيصاً في الجبال الثلجية. أما في اليوم الثالث، سيذهب الضيوف في رحلة على متن طائرة مروحية خاصة فوق جبال جراند تيتون ومنتزه يلوستون الوطني، لينطلقوا بعدها في رحلة سفاري بواسطة عربة الثلج قبل الاستمتاع بجلسة علاجية خلال فترة ما بعد الظهيرة في سبا المنتجع.

وسيسافر الضيوف بعد ذلك بواسطة “نت جيتس” إلى فيل، حيث يستقبلهم مسؤول الخدمة الشخصية في منتجع ووحدات إقامة فورسيزونز الذي يتمتع بإطلالة بانوراميه على الجبال الثلجية الشاهقة. وبعد تناول ألذ الأطباق على العشاء مع كبير الطهاة، سيستعد الضيوف في اليوم التالي إلى مغامرة التزلج على الثلج في جبال روكي كولورادو. وتشمل الأنشطة الانتقال بواسطة عربة ثلجية لتناول طعام العشاء في كوخ مريح. ولتكتمل تجربة الضيوف الاستثنائية، سيستمتع الضيوف خلال اليوم الأخير من الرحلة بإمكانية الوصول مبكراً إلى أماكن التزلج مباشرة دون الانتظار في الطابور، ومن ثم سيقوم شيف منتجع فورسيزونز بإعداد قامة غداء مميزة لتختتم هذه الرحلة الرائعة.

جزيرة الأحلام

  • الإقامة في منتجع فورسيزونز لاناي والسفر جواً مع “نت جيتس”

ينتظر الضيوف خلال هذه الرحلة الكثير من الأنشطة الممتعة، وذلك لأن الجزيرة بأكملها ستكون تحت تصرّفهم. وتتنوع التجارب بين نكهات جزر هاواي الأصلية، مع توفر جميع وسائل الراحة الحديثة في منتجع من فئة الخمس نجوم. فمنذ لحظة وصولهم عبر طائرة “نت جتس”، سيكون باستقبال الضيوف ممثل عن فورسيزونز يرافقهم إلى أجنحتهم الخاصة المطلّة على المياه المتلألئة. وبعد أن ينالوا قسطاً من الراحة، سيذهب الضيوف لتناول طعام العشاء الخاص ضمن برنامج ترفيهي يحتفي بهم مستوحى من طابع جزر هاواي.

وفي اليوم التالي، سينطلق الضيوف لممارسة هواية الرماية والتصويب، ومن ثم الذهاب في نزهة لتناول طعام الغداء عند أطراف الغابات المورقة. وفي المساء، سيُبحر الضيوف في رحلة استكشافية على متن قارب بطول 15 متراً برفقة أحد موظفي فورسيزونز من السكان المحليين، والذي يعرف الكثير عن أساطير جزر هاواي. وفي اليوم الثالث، سيذهب الضيوف في رحلة عبر الطرقات الوعرة بواسطة سيارة دفع رباعي لاستكشاف الجزيرة، وتتخلل هذه الرحلة زيارة القرية التقليدية والشواطئ المنعزلة. وبعد ذلك، سيتناول الضيوف وجبة يابانية تقليدية في مطعم نوبو لاناي، وسيقوم الضيوف كذلك بتعلّم طريقة إعداد السوشي تحت إشراف كبير طهاة المطعم الشيف مارلو لاونكو. وفي صباح اليوم التالي، يستطيع الضيوف ممارسة رياضة الغولف في الملعب الذي قام بتصميمه بطل الغولف الأمريكي المتقاعد جاك نيكولاس، قبل العودة من الجزيرة وتناول وجبة أُعدت خصيصاً للضيوف أثناء رحلتهم لتترك لديهم أجمل انطباع عن الجزيرة.

رحلة من نسج الخيال في أوروبا

  • الإقامة في فندق فورسيزونز جورج الخامس باريس، وفندق فورسيزونز فلورنسا، بالإضافة إلى جراند هوتيل دو كاب فيرا فورسيزونز أو فندق فورسيزونز ميلانو، والسفر جواً مع “نت جيتس”

سوف يسعد الذوّاقة بالتجارب الحصرية التي تنتظرهم في باريس، إذ يستضيفهم الشيف الحائز على ثلاثة نجوم ميشلان كريستيان لو سكيه على العشاء في مطبخه الخاص، وسيقدم لهم ألذ الأطباق التي أعدها شخصياً لهم. في اليوم التالي، سيزور الضيوف منزل أحد أشهر المصممين الفرنسيين والاستوديو الخاص به. وبعد ذلك، سيُقيم الشيف الحائز على نجمة ميشلان ديفيد بيزيه، شيف مطعم “لو رانجري”، أو الشيف سيمون زانوني من مطعم “لو جورج” بتحضير وجبة عشاء فاخرة للضيوف.

وعند وصول الضيوف إلى فلورنسا عبر “نت جيتس”، سيكون ممثل فورسيزونز بانتظارهم، حيث يصطحبهم لتناول وجبة العشاء. وفي اليوم التالي، سيذهب الضيوف في جولة إلى معرض أوفيزي، بما في ذلك زيارة بعض الأماكن الحصرية غير المخصصة للجمهور، ويلي ذلك عشاء من إعداد شيف فندق فورسيزونز الحاصل على نجمة ميشلان فيتو موليكا على ضوء الشموع وفي الهواء الطلق في شرفة مطلّة على جسر بونتي فيكو الشهير.

يمكن للضيوف الاختيار من بين كاب فيرا أو ميلان لختام رحلتهم. ويستطيعون الاستمتاع بسحر الريفييرا الفرنسية من خلال قيادة سيارة ألفا روميو جيوليتا سبايدر طراز 1960، أو الإبحار في جولة على متن مركب شراعي على طول الشاطئ الساحر لمدينة كاب فيرا. وبعد ذلك، سيزور الضيوف إحدى مدارس الرقص المعروفة عالمياً، قبل أن يحظوا بتجربة عشاء فاخر، والتي سيتم خلالها تقديم عرض راقص خاص للضيوف. في ميلانو، يمكن للضيوف الوصول إلى واحد من الأماكن الأكثر تميزاً في المدينة، منزل الفنان جامبييرو بودينو لتناول عشاء خاص من إعداد الشيف موليكا. وسيحظى الضيوف في اليوم التالي بوقت للاسترخاء في سبا الفندق الاستمتاع بمنظر غروب الشمس وهم في إحدى التراسات الخاصة المطّلة على ساحة الدومو.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول سكن فندقي مبني تحت الماء في المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت فنادق ومنتجعات كونراد، عن الافتتاح الرسمي لفيلا موراكا في منتجع …