Millennium Hotels - Offer

ياس فايسروي أبوظبي يقدم عرض ميكس آند ماتش المميز

سفاري نت – متابعات

أطلق المنتجع الصحي “إسبا” في فندق “ياس فايسروي” بجزيرة ياس في أبوظبي عرض “ميكس آند ماتش” الذي يسمح للزوار تنسيق باقات علاجٍ مميزة بأسعار منافسة.

ويمكن للزوار اختيار أي جلستي علاج مقابل 350 درهم، أو تجربة ثلاث جلسات علاج مقابل 475 درهم. كما يمكن جمع أربع جلسات علاج مقابل 600 درهم فقط. وتستمر كل جلسة لمدة ثلاثين دقيقة مقابل 210 درهم للجلسة الواحدة.

أما العلاجات التي يقدمها المنتجع الفاخر لضيوفه تشمل جلسة مساج لكلٍ من الظهر والرقبة والكتفين من شأنها إزالة التشنجات والتعب بعد يوم عمل مرهق، كما يوفر جلسة تدليكٍ للرأس تبعث على صفاء الذهن، وجلسة شدٍ ورفع للعين، ويقدم كذلك جلسة “ريفلكسولوجي” التي تستند على علم الانعكاسات حيث تساعد على استرخاء الجسم وتنشيط الدورة الدموية من خلال الضغط على نقاطٍ معينة في راحة الكفين والقدمين. بالإضافة لجلسة تدليكٍ لكامل الجسد باستخدام أفضل أنواع الزيوت والملح، وجلسة “فيشيل” للعناية بالوجه.

ويمتاز المنتجع الصحي “إسبا” بخلطات العلاج التقليدية المُستخدمة وبتقنيات العلاج الحديثة، وهذا الجمع ما بين التقليدي والعصري يضمن للضيوف تجربةً فريدةً من نوعها. ويستقبل المنتجع الزوار في تسع غرفٍ مخصصة لتقديم العلاجات للرجال والنساء بشكلٍ منفصل ويضمن خصوصيتهم كي يحظوا بفترة نقاهة بعيداً عن مشاغل الحياة المزدحمة.

يمكن متابعة صفحة مجموعة فنادق فايسروي على الفيسبوك facebook.com/viceroyhotelgroup و على الانستجرام viceroyhotels .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …