الخطوط الاردنية تعلن عن أسعار تذاكر مخفضة في موسم الخريف والشتاء

سفاري نت – متابعات

تواصل شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية تقديم عروض على أسعار تذاكرها لتشجيع السفر خلال موسمي الخريف والشتاء وعلى مختلف مقاطع شبكة الخطوط الجوية إقليمياً وعالمياً.

 

وطرحت الملكية الأردنية، اليوم الاثنين، أسعاراً مخفضة جديدة بعنوان “Crazy low fares” موجهة للمسافرين المقيمين في الأردن والسعودية والإمارات، وبمقدورهم شراء تذاكر السفر خلال الفترة الواقعة بين 16 إلى 28 من الشهر الحالي للسفر بها إنطلاقاً من الدول الثلاث المذكورة إلى أية وجهة على شبكة الخطوط حول العالم خلال الفترة الممتدة ما بين الأول من شهر تشرين الثاني المقبل وحتى 20 من شهر آذار للعام المقبل، بحيث لا تتجاوز فترة الإقامة شهراً واحداً ولا تقل عن ثلاثة أيام بحسب بترا.

 

وأكد المدير العام، الرئيس التنفيذي للشركة ستيفان بيشلر عزم الملكية على تغيير المفهوم العام عن أسعار تذاكرها، وإتاحة الفرصة أمام جميع فئات المجتمع للسفر، وتحفيز فئات جديدة من الجمهور على استخدام النقل الجوي عبر تقديم عروض مغرية وبشكل متواصل تمكن الراغبين بالسفر من إستثمارها وبتكاليف محدودة .

 

عروض

وأعرب بيشلر، عن سرور الملكية، وفقاً لبيانها بتجاوب المسافرين المتزايد مع عروض الشركة المتنوعة، والإقبال الذي تشهده أنظمة الحجز للإستفادة من المقاعد المحدودة التي يتم عرض بيعها خلال فترات يجري الإعلان عنها بجميع وسائل الإعلام والتواصل الإجتماعي المتوفرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إسعاف دبي تقدم خدمة للحالات الطارئة في مطار دبي

سفاري نت – متابعات أطلقت مؤسسة دبي لخدمات الاسعاف خدمة “السيجوي” الجديدة في مبنى مطار …