فندق ذا بالمورال ادنبرةيكشف عن عروض مميزة

سفاري نت – متابعات

كشف فندق ’ذا بالمورال‘، أحد فنادق مجموعة ’روكو فورتيه‘ الواقع في قلب العاصمة الإسكتلندية إدنبرة، عن عرضه الملكي الأحدث الذي يحمل اسم ’ذا رويال إكسبيرينس‘. حيث يدعو ضيوفه للنزول في إحدى أجنحته الملكية والاستمتاع بجولاتٍ خاصة ضمن أهم المواقع السياحية المعروفة في البلاد، للتعرف إلى الإرث الملكي العريق لإسكتلندا والاطلاع على الملامح الثقافية للعاصمة إدنبرة.

 لطالما برزت إسكتلندا كوجهةٍ مفضلة لدى العائلة الملكية البريطانية، ويقصدها المسافرون اليوم من جميع أنحاء العالم لزيارة المكان الذي عاشت به جلالة الملكة إليزابيث الثانية، خصيصاً بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل ’ذا كراون‘ الذي يتناول قصة الملكة أثناء تحضيرها لتولي العرش، حيث تعتزم شبكة ’نيتفليكس‘ إطلاق الموسم الثاني منه في بداية شهر ديسمبر المقبل.

ويقدم فندق ’ذا بالمورال‘ عرض ’ذا رويال إكسبيرينس‘ مقابل 14,500 جنيه إسترليني  للضيوف المقيمين لمدة ثلاث ليال أو أكثر في جناحه الملكي الفاخر ’سكون آند كرومبي‘، الذي منحته هيئة التصميم الدولية ’أركيتكتشورال ديجيست‘ لقب الجناح الإسكتلندي الأروع.

كما يسمح لهم العرض الحصري بالاطلاع على مواقع تصوير المسلسل الشهير، والانتقال على متن طائرة مروحية إلى الوجهة الصيفية المفضلة لدى الملكة ’بالمورال إستيت‘ في أبردينشاير للقيام برحلة فريدة في سيارة فاخرة. بالإضافة إلى زيارة لا تنسى إلى قصر ’هوليرود هاوس‘ حيث أقامت جلالتها عند زيارتها إدنبره، وأخيراً الانطلاق في جولة خاصة على متن يخت ’بريتانيا‘ الملكي.

’بالمورال إستيت‘

تحتضن ’بالمورال إستيت‘ قلعة ’بالمورال‘ الشهيرة ومجموعة من الحدائق البديعة المحيطة بها، والتي وصفتها الملكة فكتوريا فيما مضى بجنة الأراضي المرتفعة في إسكتلندا. وتعتبر وجهة مفضلة لدى العائلة الملكية منذ قام الأمير ألبرت بشرائها للملكة فكتوريا عام 1852. حيث يصطحب الفندق ضيوفه في جولة سفاري فريدة لمدة ثلاث ساعات في سيارة فاخرة من طراز ’لاند روفر‘ لزيارة هذه الوجهة الاستثنائية، والاستمتاع بالمناظر الخلابة المطلة على جبل لوشناغار الأشهر في إسكتلندا، كما قد تسنح لهم الفرصة بمشاهدة السناجب والغزلان الحمراء وطيور الطيهوج.

 

وسيقدم ’ذا بالمورال‘ للذواقة وجبة غداءٍ فاخرة في مطعم ’ذا روثيساي رومز‘ الذي تأسس بدعم من جمعية دوق روثيساي الأمير تشارلز الخيرية، أو تشكيلة مختارة بعناية من أصناف المشروب الفوار وشاي ما بعد الظهيرة. كل هذا بالإضافة إلى خدمة النقل على متن طائرة مروحية من إدنبره إلى ’بالمورال إستيت‘ تقدمها شركة الطيران الإسكتلنديةExecAir.

قصر ’هوليرود هاوس‘

تمضي الملكة أسبوعاً كل عام في قصر ’هوليرود هاوس‘، مقر الإقامة الرسمي للعائلة الملكية في إسكتلندا. ويقدم عرض ’ذا رويال إكسبيرينس‘ جولةً صباحية خاصة في كواليس القصر خارج ساعات استقبال الزوار المعتادة، لإلقاء نظرةٍ على منزل الملكة الفاخر في العاصمة الإسكتلندية، تليها استراحة للتلذذ بمذاق المشروبات المنعشة والطازجة. كما سيصحب الدليل السياحي الزوار في زيارةٍ حصرية إلى أماكن فريدة في القصر لا تستقبل الزوار عادةً، مثل غرفة جلوس جلالتها الخاصة ’ويست دروينج روم‘.

يخت ’بريتانيا‘ الملكي

تعود ملكية يخت ’بريتانيا‘ الملكي -مقر الإقامة الملكي العائم والسابق للملكة- إلى جلالتها والأسرة الملكية منذ 44 عاماً، وقد أبحر لمسافاتٍ تزيد عن مليون ميلٍ بحري في جميع أنحاء العالم. حيث تحول اليخت المترف الذي يرسو اليوم في ميناء ’ليث‘ التاريخي بمدينة إدنبره إلى واحد من أهم المعالم السياحية من فئة خمس نجوم، وأبرزها في استضافة الفعاليات الحصرية المسائية. وسينطلق ضيوف ’ذا بالمورال‘ بجولة مسائية فريدة على متنه برفقة دليلٍ خاص يرافقهم بعد عبور المدخل الأنيق المفروش بسجادة حمراء، للتعرف إلى كواليس هذا اليخت الفاخر والاطلاع على مكان إقامة العائلة المالكة السابق وكيفية مزاولة طاقم العمل لمهامه على متنه. وتنتهي الجولة مع تشكيلةٍ من المقبلات وكأسٍ من الشروب الفوار في غرفة ’ستيت دروينج روم‘ الراقية.

علاوةً على هذه الجولة الاستثنائية، يقدم عرض ’ذا رويال إكسبيرينس‘ لضيوفه خدمة نقل خاصة إلى الوجهات التي يرغبون بزيارتها ومن وإلى المطار، بالإضافة إلى عشاء فاخر في مطعمه الراقي والحائز على نجمة ميشلان ’نمبر ون‘، وهدية خاصة من دار ’هاميلتون آند إنشز‘ الإسكتلندية للمجوهرات الحائزة على الضمان الملكي.

يعتبر عرض ’ذا رويال إكسبيرينس‘ الأول من نوعه في فندق ’ذا بالمورال‘ التابع لمجموعة ’روكو فورتيه‘، ضمن البرنامج الخاص بضيوف أجنحة ’فورتيه‘ الفاخرة، الذي يوفر لهم مجموعة من المزايا الإضافية والهدايا والجولات الخاصة. وتحرص سلسلة الفنادق الرائدة على تصميم عروضٍ متنوعة في كل من فنادقها المنتشرة حول العالم، لتلائم متطلبات جميع الضيوف، سواءً الراغبين بالتلذذ بمذاق نكهاتٍ لذيذة مستوحاة من مطابخ عالمية أو التعرف إلى الملامح الثقافية في مدينة أخرى أو الاستمتاع بتجربة تسوق مترفة أو الاسترخاء والاستجمام فقط.

كما يحظى جميع ضيوف أجنحة ’فورتيه‘ في فندق ’ذا بالمورال‘ بعملية تسجيل دخول مريحة داخل الجناح وخدمات استقبال وإرشاد شخصية، وركن مشروبات مليء بالأصناف المتنوعة داخل الغرفة، إلى جانب تشكيلة من المشروبات الخاصة بقائمة ’روكو فورتيه نوريش‘ الجديدة داخل الغرفة أيضاً (حسب الطلب).

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة فطورٍ شهية داخل الجناح أو في مطعم ’هادريان براسيري‘، والحصول على خدمات توضيب الحقائب وتفريغها وكي الملابس وترتيبها، إلى جانب الكثير غيرها من المزايا الإضافية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق “The Alila Manggis” يوفر الهدوء التام والمناظر الطبيعية بجزيرة بالي

سفاري نت – متابعات  تشتهر بالي بتراثها الروحي ومناظرها الطبيعية، مما يجعلها ملاذا استوائيا جذابا، …