بالصور .. اطلالة جبلية وبحرية مبهرة في فندق اكسكلوسيف الرائع في البرتغال

سفاري نت – متابعات

تمتلك البرتغال الكثير من الوجهات المشوقة والمبهرة ، وفي هذا التقرير نلقي الضوء على فندق WHITE Exclusive Suites & Villas في جزيرة “ساو ميغيل” البرتغالية

على الرغم من نشأته في بلد مليء بالقصور الجميلة، استلهم صاحب فندق WHITE البوتيكي الجديد تصميمه من الحافة الأخرى لأوروبا، فقد وقع “João Reis” في حب فندق خاص في سانتوريني، وقال أنه يفضل قضاء أربع ليال هناك في غرفة مساحتها 65 مترا مربعا، على أن يمضي أكثر من أسبوعين في منتجع فاخر”.

وقد فتح “João Reis” فندقه الثاني، على شاطئ البحر في جزيرة ساو ميغيل في جزر الأزور، وقال إنه يختار الأبيض حتى لا يصرف الضيوف عن الإطلالة الرائعة على التلال الخضراء والمحيط الأزرق.

يتميز الفندق بمرافقه التي تتكامل مع الطبيعة المحيطة، وهو مزود بنوافذ كبيرة، وشرفة واسعة وحمام سباحة لا متناهي من المياه المالحة.

يعتبر الفندق إضافة جميلة  إلى أرخبيل جزر الأطلنطي الذي يتكون من تسعة جزر، ويقدم لضيوفه 9 أجنحة، وصالة ومطعم في الهواء الطلق.

توفر بعض الأجنحة الوصول المباشر إلى المناطق في الهواء الطلق، وحمام السباحة، بينما يتميز البعض الآخر بتفاصيل أصلية، مثل جدران من حجر البازلت والأقواس التي تدعم السقف، أو الشرفات المعلقة المطلة على المياه، وتحتوي الفيلا المستقلة على حوض استحمام ساخن خاص يستوعب 12 شخصا.

وتوفر الجزيرة لزوارها العديد من الأنشطة، تشمل قوارب مشاهدة الحيتان، محلات الغوص، مدارس ركوب الأمواج، والمشي وسط الطبيعة الخلابة وصولا إلى البحيرات البركانية الفيروزية، ويوفر الفندق لضيوفه قاربا خاصا يأخذ الضيوف للغوص في الكهوف والبحيرات.

كما يضم الفندق سبا يشرف عليه المعالج “نونو أمندويرا” الذي درس الأيورفيدا في الهند والتدليك التايلندي في تايلاند.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …