Millennium Hotels - Offer

استمتع ببرانش الجمعة في مطعم لاس بريزاس قصر الامارات

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق قصر الإمارات عن إطلاق “البرانش” الفاخر الذي يقام في أيام الجمعة من كل اسبوع في مطعم “لاس بريزاس” وسط الحدائق والمسابح واشجار النخيل الوارفة الظلال.

ويبدأ البرانش العائلي اعتباراً من يوم الجمعة الموافق 27 أكتوبر من الساعة 12:30 لغاية الساعة 4:00 مساءاَ وهو الحدث المثالي للعائلات حيث يمكنهم الاستمتاع بأشهى المأكولات والمشروبات في أجواء مريحة وراقية.

وتبدأ أسعار “البرانش” من 295 درهم للشخص، ويمكن للأطفال دون سن الـ 10 أن يستمتعوا بالبرانش مجاناً وللأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 10 و 12 سنة أن يستمتعوا به بسعر 145 درهم فقط .

ويعتبر قصر الإمارات المكان الأفضل لقضاء العطلات المثالية لما يوفره من العديد من الأنشطة والاختيارات للضيوف والزوار، كما يتيح من خلال موقعه المتميز على شاطئ خاص فرصة قضاء أوقات من الراحة والاسترخاء.

ويوفر الفندق من خلال مطاعمه الأربعة عشر العديد من الخيارات منها الأطباق العالمية والمحلية في مطعم “لو فيندوم براسيري” الذي يقدم بوفيه عالمي فاخر، والمطعم الإماراتي الشهير “مزلاي” الذي يعد من المطاعم الفريدة من نوعها في دولة الامارات والحائز على عدة جوائز إذ أنه يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطعمة تصل إلى أكثر من 100 طبق من المأكولات المحلية، كما يضم القصر مطعم “ميزالونا” الإيطالي، ومطعم الصياد للمأكولات البحرية الطازجة، ومطعم “هكاسان” الصيني ومطعم “باربيكيو القصر” على الشاطئ.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أين تتناول وجبة الإفطار بعد منتصف النهار في دبي ؟

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن المطاعم والمقاهي في دبي التي تقدم وجبة الإفطار بعد …