Millennium Hotels - Offer

هوتيلزكومبايند وبي بي أم ماسنجر يعلنان امكانية حجز الفنادق من خلالهما

سفاري نت – متابعات

عقدت شركة “كرييتيف ميديا ووركس” Creative Media Works، التي تعمل تحت إسم “بي بي أم” BBM، شراكة مع “هوتيلزكومبايند” HotelsCombined، أحد مواقع مقارنة أسعار الفنادق الرائدة في العالم، وذلك لتزويد مستخدمي “بي بي أم ” بإمكانية إجراء بحث سلس من أفضل مواقع حجز الفنادق للعثور على أدنى سعر ممكن للعروض الفندقية.

 

ونجد هوتيلزكومبايند على شكل أيقونة داخل قائمة إستكشف Discover بتطبيق “بي بي أم ماسنجر” BBM Messenger تتضمن المحتوى والخدمات. وتشكّل قائمة إستكشف بتطبيق بي بي أم مساحة ذات قيمة عالية داخل التطبيق، وهي مصمّمة بحيث تعطي قدراً متميزاً من الفعالية وإمكانية الوصول إليها بسهولة، كما إنها توفر في نفس الوقت للمشتركين إمكانية التمتع بميزة الدردشة الإجتماعية.

 

وقد أصبح بمقدور مستخدمي بي بي أم ماسنجر في أكثر من 55 بلدًا حالياً إجراء البحث والحجز للعطلة المقبلة أو الإقامة التجارية بسهولة دون الحاجة إلى الإستعانة بوسيلة أخرى غير بي بي أم. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين من خلال ميزة “بي بي أم شير” BBM Share  التي تعمل بنقرة واحدة، مشاركة الفنادق المفضلة لديهم أو أفضل العروض الفندقية، مما يتيح التنسيق الفوري بين جهات إتصال تطبيق بي بي أم لمناقشة أفضل الأسعار أو التفضيلات أو الأماكن المميزة عند التخطيط للسفر.

 

ويقول عامر الحلبي، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في هوتيلزكومبايند: “إننا متحمسون للغاية بخصوص الشراكة بين هوتيلزكومبايند وبي بي أم ماسنجر، وسيكون من الأسهل للمستخدمين بفضل هذه الخدمة الجديدة إجراء عمليات البحث والمقارنة وحجز أفضل عروض الإقامة، مع القدرة على مناقشة خياراتهم بسهولة مع الأصدقاء أو الزملاء أو الأسرة”.

 

ويعدّ تطبيق بي بي أم ماسنجر أحد تطبيقات رسائل الهاتف الجوال الأكثر شعبية. وقد تطوّر تطبيق بي بي أم منذ إنشائه في عام 2005 من كونه تطبيق مراسلة خاص بالإتصالات النصية والمرئية فقط إلى نظام بيئي إجتماعي يجمع بين الدردشة والتواصل الإجتماعي والتجارة والمحتوى والخدمات بما في ذلك دفع الفواتير، وشحن الرصيد، والكوبونات، والألعاب، والأخبار، والفيديوهات، والموسيقى، والتسوق، والسفر، والبحث عن وظائف، والرياضة، والنقل وإستطلاعات الرأي.

 

ويقول ماثيو تالبوت، الرئيس التنفيذي لشركة كرييتيف ميديا ووركس، وهي الشركة التي تدير وتشغل “بي بي أم ماسنجر كونسيومر” BBM Consumer عالميا: “يعتبر هوتيلزكومبايند إضافة رائعة لقائمة “إستكشف”، ومع تزايد نسبة حجوزات السفر عبر الهاتف الجوال بشكل مطرد، أصبح بي بي أم ماسنجر مستعداً لتقديم تلك الخدمات حيث يقضي الناس وقتهم – في المراسلة عبر الهواتف الجوالة. والآن ينضم هوتيلزكومبايند إلى خدمات السفر الأخرى التي أطلقناها في بي بي أم ماسنجر مثل بي بي أم ترافل BBM Travel للسوق الإندونيسية، وقناة محتوى السياحة والسفر “سائح” Sa2eh لسوق الشرق الأوسط”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أوجة المقارنة بين ايفون Xs وايفون Xs Max

سفاري نت – متابعات لا تتوانى شركة ابل عن تطوير هواتفها الذكية وإضافة المميزات الجديدة …