بالصور .. برنامج سياحي وجدول مميز لمدينة قارمش الالمانية

سفاري نت – متابعات

تمتلك المانيا الكثير من المدن السياحية المميزة ، واليكم في هذا التقرير نظرة على اجمل النشاطات في مدينة قارمش الالمانية

تسلق المرتفعات في جارميش-بارتنكيرشن
كانت جارمش بارتنكيرشن هي واحدة من بلدتين ذات السوق المنفصل وكلا منهما يقدما المراكز التاريخية الساحرة ، وثروة من الثقافة والكثير من أماكن الضيافة البافارية القديمة وسط المناظر الخلابة المحيطة بها .

منطقة التزلج في جارميش الكلاسيكة ، تعود فيها متعة التزلج في جبال الألب التي تناسب جميع المستويات والأذواق . هناك طريق يربط الجبال الثلاثة ، Hausberg ، Kreuzeck وAlpspitze ، مع منطقة التزلج المتنوعة وتشمل على بعد 40 كيلومترا من أماكن اللهو وأربعة من الانحدارات التي تم إنشائها لمرافق صنع الثلج الاصطناعية .

عندما يفكر الناس في ألمانيا ، جارميش-بارتنكيرشن ، فإن أول ما يتبادر إلى أذهاننا هو الرياضات الشتوية: هناك سبعة أشهر من الثلوج ، مع أماكن اللهو الممتدة نحو 60 كيلومترا ، بالإضافة إلى أماكن المنحدرات ومنطقة التزلج الجليدية الوحيدة في ألمانيا والتي تقدم أفضل الظروف لممارسة الرياضات الشتوية . هناك منحدرات مناسبة للمتزلجين بجميع قدراتهم ، وهي المنطقة والنقطة الساخنة للمتزلجين .

جارميش-بارتنكيرشن هي بكل بساطة المنطقة الشهيرة بممارسة الرياضات الشتوية ، مع إطلالات المدينة الخلابة ، وهناك أيضا منتجع صحي من الدرجة الأولى مفتوح على مدار السنة ، كما انه المكان المثالي للاسترخاء ، مع التمتع بمباهج الحياة .

جدول سياحي في قارمش
قارمش من الاماكن الجذابة للسياحة ، والتي تشمل على العديد من العناصر الجذابة ، سوف نعرض إليكم جدول سياحي في قارمش للتمتع برحلة لا تنسى . يشتمل الجدول السياحي على أهم الأماكن السياحية في قارمش .

إليكم أهم الأماكن السياحية في قارمش
زوجسبيتزي: أعلى قمة في ألمانيا
Zugspitze: Germany’s Highest Peak
زوجسبيتزي هي واحدة من أعلى قمم في ألمانيا بإرتفاع يصل إلى 2962 متر . تستقبل زوجسبيتزي للزوار على مدار السنة ، وتعد أشهر الشتاء هي فترة الذروة المثيرة للإعجاب والوقت الأكثر ازدحاما للمتزلجين من مختلف أنحاء أوروبا . أما في الصيف ، يستمتع الزوار بمسارات التجول في الهواء الطلق ، فضلاً عن التمتع بإطلالة الأنهار الجليدية .

الرياضات الشتوية: التراث الاولمبي
Winter Sports: The Olympic Legacy
الالعاب الاولمبية الشتوية هي واحدة من الألعاب الجذابة والدائمة في جارميش-بارتنكيرشن ، حيث يقبل الزوار إلى قرامش بإعتبارها واحدة من أفضل الوجهات الرياضات الشتوية في أوروبا . وقد تم بناء العديد من الشاليهات والمباني الملونة لإقامة الزوار . في أشهر الشتاء ، يستمتع الزوار بالعديد من البحيرات وساحات الهواء الطلق المتاحة للمتزلجين وللتمتع أيضا .

بيت الملك
The King’s House Hike
يقع بيت الملك على بعد حوالي ثلاث ساعات عن جارميش-بارتنكيرشن ، وهو بيت الصيد الرائع للملك لودفيج الثاني . بني مابين عامي 1869 و 1872 ، وقد تم بناء هذا القصر الخشبي الصغير نسبيا ليشبه الشاليه السويسري .
العنوان : Ludwigstrasse 47, D-82467 Garmisch-Partenkirchen
الموقع الرسمي: www.schloesser.bayern.de/englisch/palace/objects/schachen.htm

بارتنكيرشن التاريخي
بارتنكيرشن ، هي الجزء الشرقي من جارميش-بارتنكيرشن ، والتي تقع بين نهر Partnach والجبال وأيضا لمتعة الاستكشاف . يقدم بارتنكيرشن لإطلالة رائعة على منطقة جبال الألب المحيطة .
العنوان:Ludwigstraße 47, 82467 Garmisch-Partenkirchen

قرية جرايناو
The Village of Grainau
تقع قرية جرايناو في جنوب غرب جارميش-بارتنكيرشن ، تتميز القرية بإطلالتها على جبال الألب والكنيسة القديمة الجميلة .

المتحف الإقليمي Werdenfels
Werdenfels Regional Museum
كان هذا المتحف الصغير الرائع على Ludwigstrasse في عام 1895 . يتميز هذا المتحف بمجموعته التي تضم العديد من الاكتشافات الأثرية المحلية والتحف ، والأشياء الدينية ، وأقنعة الكرنفال والفنون الشعبية ، وكذلك المفروشات العتيقة . ويتم التركيز كثيرا على الأشياء والمعارض المتعلقة بتاريخ المنطقة .
العنوان: Ludwigstrasse 47, D-82467 Garmisch-Partenkirchen

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …