استمتع بجول مميزة في سوق الرايب في جولدن مايل غاليريا نخلة جميرا خلال نوفمبر المقبل

سفاري نت – متابعات

يستضيف جولدن مايل غاليريا نخلة جميرا، أحد وجهات نخيل مولز للتسوق والترفيه والبيع بالتجزئة، سوق رايب واحد من أكثر الفعاليات المجتمعية شعبية في دبي، وذلك في أيام 3 و4 و10 و11 نوفمبر المقبل.

ويُمثل سوق رايب، الذي يعقد في عدد من المواقع عبر دولة الإمارات العربية المتحدة، أحد الأحداث المهمة الجاذبة للزوار من مواطني دولة الإمارات، والوافدين، والسياح، الذين يحرصون على حضور فعالياته والتمتع بمنتجاته الغذائية الطازجة والموسمية والعضوية والمحلية والمعدة يدوياً.

ويستضيف جولدن مايل غاليريا سوق رايب لمدة أربعة أيام ضمن فعاليته “فتنيس فيستيفال” الذي أنطلق يوم 16 أكتوبر الجاري ويستمر حتى 11 نوفمبر المقبل، وذلك في إطار دعمه لمبادرة “تحدي دبي للياقة”. ويهدف جولدن مايل غاليريا إلى المساهمة في رفع مستويات اللياقة الصحية بين أفراد المجتمع، وتشجيعهم على تبني نمط حياة صحي وحيوي.

ويُعد جولدن مايل غاليريا أول وجهة مجتمعية للتسوق وتناول الطعام في نخلة جميرا، والتي تعكس المعنى الحقيقي للحياة على جزيرة. وتم افتتاح جولدن مايل غاليريا في العام 2015، على مساحة 400 ألف قدم مربعة، وتوفر هذه الوجهة الفريدة من نوعها مجموعة منتقاة من المتاجر والمطاعم والمقاهي الراقية التي تتميز بذوقها الرفيع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأفضل وجهات التسوق بالحي الصيني في سنغافورة

سفاري نت – متابعات يعتبر الحي الصيني بسنغافورة محورًا لجميع الأشياء الصينية، فيمتد ذلك من المحلات …