بالصور .. افضل الفنادق في مدينة فيسبي السويدية

سفاري نت – متابعات

تمتلك مدينة فيسبي السويدية الكثير من الفنادق السياحية المميزة والفاخرة ، واليكم في هذا التقرير افضل الفنادق بها

أجمل الفنادق في مدينة فيسبي
فندق Villa Borgen
و هو من فئة الأربعة نجوم ، و يعد من أفضل الفنادق في المدينة ، حيث يمتاز بالعديد من الخدمات المميزة للنزلاء ، و منها مكتب مخصص للاستقبال و الأرشاد ، و غرف مخصصة لغير المدخنين و عدد من مراكز الأعمال ، و كذلك موقف سيارات تابع للفندق و مركز للياقة البدنية ، على أعلى مستوى .

فندق دونرز
و يمتاز هذا الفندق بكونه من أفضل الفنادق في المدينة ، و ذلك لقربه من العديد من المناطق السياحية ، و كذلك احتوائه على مختلف أنواع الغرف ، و خدمات التوصيل من و إلى المطار ، و مركز متميز للياقة البدنية ، فضلا عن اطلالة رائعة على البحر .

فندق Stenugnen
و هذا الفندق من فئة الثلاثة نجوم ، و يمتاز بالعديد من الخدمات الرائعة ، و منها أن الفندق مناسب جدا لغير المدخنين ، و ذلك لأنه يمنع التدخين ، في كافة المناطق به كما أن الفندق به ، العديد من الغرف و المرافق المجهزة  لذوي الاحتياجات الخاصة.

فندق سكانديك فيزبي
و هو من فئة الأربعة نجوم ، و هو من أفضل فنادق المدينة و ذلك لأنه قريب ، من عدد من الأماكن السياحية في المدينة ، كما أنه يوفر عدد من حمامات السباحة ، و يسمح باصطحاب الحيوانات الاليفة بداخله ، كذلك يضم عدد من غرف الاجتماعات و المؤتمرات .

فندق بست ويسترن سولهم
و هو من فئة الأربعة نجوم ، كما أنه يتيح مختلف أنواع الغرف ، و منها الغرف المخصصة لغير المدخنين ، و غرف عائلية و كذلك موقف مجاني للسيارات ، كما أن الفندق يتيح اصطحاب الحيوانات الأليفة ، و يوفر عدد من الملاعب الرياضية ، و منها ملعب مميز لرياضة التنس .

فندق بست ويسترن ستراند
و هو من فئة الأربعة نجوم ، و يمتاز بالعديد من الخدمات المخصصة لرجال الأعمال ، و منها غرف للاجتماعات و أخرى لإقامة المؤتمرات و غيرها ، كما أن الفندق يحتوي على منتج صحي متميز ، و أجنحة مخصصة للعائلات ، و أخرى للمتزوجين الجدد .

فندق Johan Malares Hus
و هو من فئة الخمسة نجوم و يمتاز بقربه من العديد من الأماكن السياحية ، و المطاعم المتميزة كما أن الفندق يحتوي على عدد من الخدمات السياحية المتميزة ، و بشكل خاص لرجال الأعمال و العائلات كما أن الفندق ، يحتوي على حمامات سباحة رائعة و مراكز صحية متميزة .

منتجع Novi Resort Vispy
و من أجمل ما يميز هذا الفندق المساحات الخضراء الشاسعة ، كما أنه يحتوي على عدد كبير من حمامات السباحة ، بعضها في الهواء الطلق هذا إلى جانب احتوائه على عدد من الخدمات السياحية ، و منها نادي صحي مميز و مركز لممارسة الألعاب الرياضية .

فندق Hotell Breda Blick
و هذا الفندق من فئة الأربعة نجوم ، و يمتاز بديكوراته التي تميل إلى الطابع التاريخي القديم ، كما أنه يتميز باطلالة رائعة على الشاطئ كذلك مختلف أشكال الغرف ، مع الاهتمام بتجهيزها على أعلى مستوى .

فندق Hotel St. Clemens
و هو من فئة الأربعة نجوم ، و يمتاز بديكوراته التي تميل إلى الطابع التاريخي القديم ، كما أنه يتميز باطلالة رائعة على الشاطئ كذلك مختلف أشكال الغرف .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور| تعرف علي الجانب المظلم الساحر من اليابان الحديثة

سفاري نت- متابعات تُعرف اليابان بمدنها المشرقة، وبالتقدم التكنولوجي، ولكن هناك جانب مظلم لا يُعرف …