فندق ويستن دبي يقدم عرض السمكة الذهبية

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق ومنتجع ويستن دبي الميناء السياحي عن إمكانية استخدام نزلائه لعرض “السمكة الذهبية” حيث سيصبح بإمكانهم الآن أخذ حوض سمك يحتوي على سمكة ذهبية Golden Fish لمشاركتهم الغرفة أثناء اقامتهم في الفندق، وذلك كجزء من مبادرة تدرس فوائد الحيوانات الطفولة الأليفة على مساعدة الضيوف في الاسترخاء وصفاء الذهن.

ولا يتوجب على النزلاء الراغبين بالاستفادة من هذه المبادرة إلا طلب حوض السمكة الذهبية الى غرفتهم على مدار مدة اقامتهم في فندق ومنتجع ويستن دبي الميناء السياحي. وتأتي هذه المبادرة كجزء من مبادرة Westin Wellness المصممة خصيصا لمساعدة الضيوف على الأكل والنوم والحركة واللعب والاسترخاء أثناء زيارتهم.

وتشتهر الأسماك الذهبية على نطاق واسع بأنها تساعد في الاسترخاء، مما يجعلها رفيق غرفة مثالي لأي مسافر.

وتعليقاً على هذه المبادرة، أشار رونان فيرون مدير فندق ومنتجع ويستن دبي الميناء السياحي: ” تزداد صعوبة الوصول الى مرحلة الاسترخاء الكامل أثناء السفر والعطلات نظراً لزيادة حجم مسؤوليتنا اليومية حتى أثناء العطلات، وذلك يجعلنا أن نذكر ضيوفنا دوما بأهمية الاستفادة من الوسائل البسيطة التي تساعدهم على الوصول الى مرحلة صفاء الذهن. لقد تلقينا تعليقات إيجابية جداً عن السمكة الذهبية مما سيجعلها متاحة لدينا بشكل مستمر.”

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …