Millennium Hotels - Offer

استمتع بوجبات البرانش الرائعة سيرف اند تيرف في مطعم ثناني

سفاري نت – متابعات

أشهى الأطباق الحصرية تضمها قائمة البرانش ’سيرف آند تيرف‘ من إبداع رئيس الطهاة ريكاردو مينتا والتي يقدمها مطعم ثناني خلال أيام الشتاء الباردة

كشف مطعم ’ثناني‘، المطعم العصريّ الراقي الذي افتتح أبوابه مؤخراً في ’ذا بافيليون‘ ضمن مشروع ’الزوراء‘ بعجمان، عن عروضه المميزة لوجبات البرانش ’سيرف آند تيرف‘. حيث يوفر المطعم لضيوفه وجبة البرانش كل يوم سبت بين الساعة 1 ظهراً والخامسة مساءً، متيحاً لهم فرصة الاستمتاع بألذ أطباق المأكولات البحرية واللحوم  الحمراء والعديد من الخيارات الفاخرة الأخرى بتكلفة مغرية لا تتجاوز 190 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، ومجاناً للأطفال دون سن 12 عاماً!

ويمتاز مطعم ’ثناني‘ الراقي بتشكيلته الغنية بالمكونات الطازجة المحلية والمستوردة، والتي تتيح لضيوفه فرصة الانغماس بتجربة طعام فريدة تداعب حواسهم بفضل ما تتضمنه من أشهى أنواع الموكتيلات الطازجة، وأطباق اللحوم المشوية الشهية، مع مجموعة مختارة من المأكولات البحرية الفاخرة، والتي توفرها محطة الشواء المتميزة للمطعم.

وينفرد ’ثناني‘ بفلسفةٍ خاصة تميزه عن أي مطعمٍ آخر، حيث يقدم نكهاتٍ شهية تجمع بين المكونات الشرق أوسطية العريقة والأوروبية العصرية، ويدعو زواره إلى اختبار التوليفة الفريدة لأطباقه المميزة التي تجمع نكهة ثمار البحر اللذيذة بالطعم الغني للحوم المطهوة بعناية فائقة. وتضم قائمة البرانش باقة من الأطباق الشهية، مثل طبق المحار (الذي يُقدم طازجاً عند الطلب) إلى جانب الروبيان المطهو على البخار، وطبق السلمون الرائع مع البهارات المغربية الأصيلة، بالإضافة إلى تشكيلة من السلطات المميزة بما فيها سلطة ’فريجولا‘ بالبطاطس والثوم المعمر، وسلطات الخضار المشوية والأوراق الخضراء، والتي تسهم في تعزيز الشهية قبل تقديم الطبق الرئيسي.

وتتيح قائمة ’سيرف آند تيرف‘ مجموعة من الأطباق الشهية التي تضم شريحة لحم الخاصرة البقري، وبرغر لحم البقر، وطبق لحم الدجاج التركي المتبّل ومنزوع العظم، والتي تقدم بجانبها حبات الروبيان الكبيرة المشوية مع شرائح لحم الصدر المدخن. ولإرضاء جميع الأذواق، توفر قائمة البرانش للضيوف وجبات البرغر النباتي وأكواز الذرة اللذيذة.

ولإغناء تجربة البرانش المميزة، يتيح مطعم ’ثناني‘ لضيوفه خيارات واسعة من الحلويات الراقية، والتي تضم طبق ’تيراميسو ثناني‘ الكلاسيكي والمحضر في المطعم مع آيس كريم الفانيلا واللوز المحمص، وحلوى التفاح المسلوق مع الآيس كريم والقرفة، بالإضافة إلى بارفيه جوز الهند مع الأناناس والفراولة وصلصة النعنع. ولتجربة غنية بالنكهة، تتيح القائمة أيضاً كيك الشوكولاتة اللذيذة مع رقائق الشوكولاتة والآيس كريم بالهيل، في حين تشمل أطباق التحلية الأخرى باقة مختارة من نكهات السوربيه والآيس كريم الشهية بما فيها نكهات الهيل والتمر.

ويفخر مطعم ’ثناني‘ المتميز باستضافة زواره على التراس الخارجي الفسيح الذي يزين المطعم بإطلالاته الخلّابة على غابات القرم ومياه الخور وملعب الزوراء للجولف، ليشكل المكان المثالي للاسترخاء بعد وجبة شهية والاستمتاع باحتساء مشروب منعش. وتشمل قائمة المشروبات التي يقدمها المطعم كلاً من الشاي الصيني الفاخر، والشاي بنكهة الأوراق الكاملة للورد الابيض، والنعنع المغربي، والياسمين العضوي، إلى جانب أوراق الشاي الإبرية الفضية البيضاء، والشاي الأسود عالي الجودة، والتي تضفي هدوءاً محبباً على جلسات العائلات في فترة الظهيرة، وتمنح الضيوف الاسترخاء لقضاء أمسية لطيفة بصحبة الأصدقاء.

وجبات البرانش الخاصة باحتفالات الهالوين

ستشهد عطلة نهاية الأسبوع في 27 و28 أكتوبر في مطعم ’ثناني‘ أجواءً استثنائية ومختلفة قليلاً بالتزامن مع احتفالات الهالوين هذا العام. حيث سيقدم المطعم وجبات البرانش يوم السبت بأسلوب غريب لا يخلو من الطرافة، متيحاً وللمرة الأولى استقبال الضيوف الذين يقصدون المطعم دون حجز مسبق.

ويفخر مطعم ’ثناني‘، الذي يمتاز بموقعه الاستثنائي في عجمان وطابعه الأوروبي الراقي مع لمسةٍ عربيةٍ عريقة تتجسد في قائمة الطعام الشهية التي يقدمها، بمطبخه الأصيل الذي يعتمد في تحضير أطباقه على مصادرٍ محلية وإقليمية وعالمية، ما يضمن توفير مكونات أصيلة وطازجة في آنٍ معاً تمنح كل طبق مذاقه الخاص.

يفتح المطعم أبوابه من السبت ولغاية الأربعاء من الساعة 12:00 ظهراً وحتى منتصف الليل، ومن الساعة 1:00 ظهراً حتى1:00  بعد منتصف الليل يومي الخميس والجمعة.

للحجز أو الاستفسار يُرجى الاتصال على الرقم:06 573 3109  أو إرسال بريد إلكتروني إلى العنوان: reservations@thanani.com .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأشهى الأطباق في مطعم “كزبرة” بفندق ماريوت داون تاون أبو ظبي

سفاري نت – متابعات يدعو مطعم “كزبرة” الذي يتمتّع بشهرة كبيرة في العاصمة أبوظبي، جميع …