Millennium Hotels - Offer

مطعم زافران الهندي يقدم قائمة رائعة للأطفال من صنع الاطفال

سفاري نت – متابعات

أعلن مطعم زافران بيسترو الهندي عن إطلاق قائمة طعامه الجديدة المخصصة للأطفال والتي تم إعدادها بمساعدة بعض الخبراء … رواد المطعم الصغار!

 

وقد قام فريق طهاة زافران بتقديم أطباقهم لمجموعات مختارة شملت أطفال من فئات سكانية متنوعة طوال فصل الصيف. وبناءاً على الملاحظات البناءة التي تم إبداؤها خلال جلسات تذوق الطعام، تم إعداد قائمة من الأطباق الهندية الكلاسيكية الشهية التي أصبحت متوفرة في المطعم الشهير الواقع في سيتي سنتر مردف.

 

وقد تم توثيق هذه الجلسات من خلال مقطع فيديو قصير لاقى رواجاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي.

وبهذه المناسبة، قال الشيف غوراف سينغ، رئيس الطهاة ومدير العمليات في زافران: “يجب أن يكون للطفل خيارات أوسع بكثير من الهوت دوغ والهمبرغر”.

 

وأضاف: “يتمتع أطفال اليوم بحاسة ذوق مميزة. فهم يسافرون كثيراً ويعيشون الكثير من المغامرات، وهم قادرون على تجربة مأكولات مختلفة. ويسعدنا أن نكون أول مطعم يُعنى بتقديم ما يرغب به الأطفال ويقدم قائمة طعام خاصة بالأطفال معدة بشكل أساسي من قبلهم”.

 

وتشمل المقبلات الرئيسية أطباق شهية تلائم الأطفال مثل الدجاج بالزبدة و بانير مخاني بالإضافة إلى الأطباق الهندية المفضلة لدى الأطفال، مثل الدجاج والسمك مع رقائق البطاطس. أما بالنسبة إلى الخيارات الصحية، فيمكن استبدال البطاطس المقلية برقائق من الخضروات. كما يقدّم مطعم زافران أيضاً طبق تشيس كولشا كبديل لذيذ للبيتزا ويتوقع أن يحظى هذا الخيار بشعبية كبيرة.

 

ويتم تقديم كل طبق من أطباق المقبلات مع الاختيار من بين عصير البرتقال أو عصير التفاح أو عصير البطيخ أو الحليب أو المانجو لاسي وكعكة الشوكولاتة لختام الوجبة بطبق من الحلويات.

 

من جهته، قال السيد راكشاك بوري، المدير العام لـAsian Dining-Foodmark : “نفخر بكوننا مطعم صديق للعائلات، ونحن متحمسون جدا لإطلاق هذه القائمة المخصصة للأطفال في الوقت المناسب مع بدء العام الدراسي. ونأمل أن يستمتع بها ضيوفنا الصغار بقدر ما استمتعنا في إعدادها معاً”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأشهى الأطباق في مطعم “كزبرة” بفندق ماريوت داون تاون أبو ظبي

سفاري نت – متابعات يدعو مطعم “كزبرة” الذي يتمتّع بشهرة كبيرة في العاصمة أبوظبي، جميع …