استعد للاستمتاع بقائمة طعام شهية في مطعم ألترا براسيري

سفاري نت – متابعات

يستعد مطعم ألترا براسيري، المعروف بتقديم الأطباق الصحية والطازجة، لإطلاق قائمة مأكولات جديدة وذلك يوم 1 نوفمبر.

وكان أندرو ماثيوز، كبير الطهاة في المطعم قد عمل على تطوير خيارات الفطور والغداء، والتي شهدت توسعًا لتضم المزيد من أطباق الخضار والأصناف الخالية من اللحوم والغلوتين، إضافة إلى تقديم أطباق جديدة مثل البانكيك الخالي من الغلوتين، و”غرين بوك بول”، والبرغر النباتي.

أما أشهر الأصناف في الفطور، مثل سماشد آفو، فقد بقيت ضمن القائمة، ليصل العدد الإجمالي إلى عشرة أصناف لتختار منها وتبدأ بها يومك. ومن خلال التركيز على العناصر الغذائية، فإن الفواكه الطازجة تستخدم في عدد من الأطباق مثل وايلد بيري، وأول ذا غرين، و”روك إت”، إلى جانب ست أنواع إضافية تتميز بنكهاتها المتنوعة واللذيذة. أما الغداء في فترة بعد الظهيرة ضمن قوائم براسيري، فيتيح للضيوف إمكانية الاختيار من بين مجموعة من الأطباق الرئيسية مثل “سالمون إيه. تي” مع تتبيلة غريمولاتا الحارة والهليون والطماطم الكرزية المشوية، وبولد تشيكن برغر مع صلصة سريراتشا والبصل المشوي والسلطة الأسيوية.

ومع افتتاح أول فرع في منطقة إعمار سكوير، فإن مطعم ألترا براسيري يوفر خدماته لمنطقة داون تاون دبي، ومرسى دبي، فيما يتميز موقعه بمساحة تراس واسعة، ما يجعله مكانًا مثاليًا لتناول وجبات الفطور والغداء في أجواء غير رسمية. ويقدم المطعم المستوحى من تصميم المقاهي والمطاعم في أستراليا، مجموعة من الأطباق التقليدية والعصرية في أجواء مريحة وهادئة.

كما أعلن مطعم ألترا براسيري مؤخرًا عن شراكة مع ديليفروو، ليتيح للمهتمين بالأطعمة الصحية إمكانية الاستمتاع بالأطباق اللذيذة في منازلهم بكل راحة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …