Millennium Hotels - Offer

فنادق بيتشكومبر الاشهر في موريشيوس تقدم خصومات 30 بالمائة

سفاري نت – متابعات

فيما تحتفل فنادق ومنتجعات “بيتشكومبر” في مناسبة الذكرى الخامسة والستِّين لتأسيسها، تتعدَّد المبادرات الرامية إلى تجهيز “المجموعة” بشكل أفضل، لمواجهة تحديات صناعة السياحة العالميَّة المُتغيِّرة باستمرار. ومن بين منتجعات “بيتشكومبر” الأبرز، في “موريشيوس”: “رويال بالم بيتشكومبر لوكسوري” و”ديناروبين بيتشكومبر غولف ريزورت وسبا” و”باراديس بيتشكومبر غولف ريزورت وسبا” و”ترو أو بيش بيتشكومبر غولف ريزورت وسبا” و”شاندراني بيتشكومبر غولف ريزورت وسبا” و”فيكتوريا بيتشكومبر ريزورت وسبا” و”كانونيي بيتشكومبر غولف ريزورت وسبا” و”موريسيا بيتشكومبر ريزورت وسبا”. وفي العروض الخاصّة، حسم يصل إلى 20% عند الحجز مسبّقًا لأي فندق تابع لـ”بيتشكومبر” ، فضلًا عن الإفادة من حسم يصل إلى 30% للعروسين، مع الإشارة إلى أنَّ العرض جارٍ لستَّة أشهر، قبل أو بعد تاريخ الزفاف.

عندما كانت معظم شركات السياحة في الجزيرة وفي جميع أنحاء العالم، قد حدَّدت السنَّ الأدنى ليُطبَّق عليها “أسعار الأطفال” الخاصَّة بـ12 سنة، وضع “بيتشكومبر” نفسه بعيدًا طوعًا عن طريق دفع الحدّ الأدنى للسن إلى 17 سنة. وفي كلِّ منتجع “بيتشكومبر”، نادٍ يفتح أبوابه يوميًّا للأطفال، الذين تُراوح أعمارهم بين 3 و12 سنة. وهناك دائمًا ما يجب القيام به أو تعلّمه في نادي الأطفال، وهو ما يسمح للأطفال بأن يكونوا مبدعين، سواء كان ذلك من خلال الأنشطة الحرفيَّة والرسم والتلوين أو الأعمال اليدويَّة. ويُشجَّع الأطفال أيضًا لمعرفة المزيد عن الثقافة المحليَّة، مع ألعابٍ، تتضمَّن التركيز على الشاطئ والبحر، أو حتَّى المطبخ. تكمِّل الأنشطة المذكورة تلك التقليديَّة، التي يمكن للمرء أن يتوقَّعها عند تسجيل أبنائه في نادي الأطفال، بما في ذلك البحث عن الكنز، والألعاب الأولمبية المصغَّرة  والصيد والسباحة والرحلات خارج الفندق والغناء والرقص. كما تُوفِّر البيئة الآمنة والمتوازنة التي يقدِّمها نادي الأطفال، فرصة مثاليَّة لتكوين صداقات جديدة وابتكار ذكريات تدوم الى الأبد.

برامج مُصمَّمة للمراهقين
يمكن للمراهقين الاستمتاع بما تقدّمه المنتجعات، في ما يتعلَّق بالرياضة والترفيه، كالتزلُّج على الماء وركوب القوارب ذات القاع الزجاج  وتلك المُزوَّدة بدوَّاسة والـ”كاياك”، بالإضافة إلى  الغطس والتنس وركوب الدراجات الجبلية. وقد أنشأ بعض منتجعات “بيتشكومبر”، مثل: “ترو أو بيش ريزورت وسبا”، منشأة محددة مخصصة للمراهقين. يوفر نادي المراهقين الإعداد المثالي للأطفال الأكبر سنًّا، للاختلاط مع الناس من العمر نفسه. في حين أنّ لدى الأعضاء فُرصة المشاركة في الأنشطة الترفيهيَّة المُصمَّمة خصِّيصًا لهم من قبل الموظفين الديناميكيين، ثمة فرصة  في  تنتظر المراهقين في النادي، وهي صناعة الأفلام والبطولات في الغوص ولعب التنس.
في “فيكتوريا بيتشكومبر”، يحصل المراهقون على “برنامج المراهقين” لدى وصولهم إلى الفندق، ويمكنهم الانضمام إليه في أي وقت. يتم تنظيم الرحلات الخاصة والأمسيات الخاصة بهم.

سبا “فن العافية”
مع مفهوم الـ”سبا الجديد”، “فنُّ العافية”، تستخدم فنادق ومنتجعات “بيتشكومبر” مجموعة من المُنتجات المحليَّة الطبيعيَّة مائة في المائة. وتشمل برامج العلاج: التدليك وممارسة الفنون، مثل: “سانتا يوغا” و”تشي كونغ”، وغيرها من تقنيَّات العافية التقليدية، فضلًا عن المشورة حول نمط الحياة.
إشارة إلى أنَّ الأطفال يُفيدون أيضًا من هذا النهج الجديد للعافية، الذي يُعلِّمهم كيفيَّة رعاية أجسادهم من سن مبكّرة. وقد أُنشئت مجموعة خاصة من المنتجات، في هذا الإطار، كـ”فن عالم مدهش”، للفئة العُمريَّة بين 6 و15 سنة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول سكن فندقي مبني تحت الماء في المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت فنادق ومنتجعات كونراد، عن الافتتاح الرسمي لفيلا موراكا في منتجع …