Millennium Hotels - Offer

بالصور .. امتع 7 انشطة في القرية العالمية دبي

سفاري نت – متابعات

تمتلك مدينة دبي الكثير من الاماكن الترفيهية الرائعة والمميزة ، واليك في هذا التقرير نظرة على افضل الانشطة السياحية في القرية العالمية وفق موقع رحلاتك

من أهم وجهات السياحة في الامارات وخصوصاً في مدينة دبي هي القرية العالمية The global village التي تقع على شاطئ الخور المقابل لمنطقة بلدية دبي. تم افتتاح القرية العالمية عام 1997 لتجذب العديد من السياح والزوّار

 أنشطة يمكنك القيام بها داخل القرية العالمية بدبي:

• الاستمتاع بالأماكن الترفيهية والألعاب المختلفة التي تقدمها القرية مثل بيت الرعب والذي يجعلك تعيش أجواء مختلفة لبيت مليء بالأشباح والأشياء المرعبة، وأيضاً لعبة إسكيب هنت وهي عبارة عن غرفة لابد لك من الهروب منها في مدة معينة

• إن كنت من محبي التقنيات الحديثة للشاشة فيمكنك الاستمتاع بمشاهدة أفلام قصيرة مختلفة بتقنية الـ 7D وغيرها من أماكن الترفية التي لا يمكنك تفويتها. هذا بالإضافة إلى الألعاب الشهيرة كالرولر كوستر وغيرها.

• أما بالنسبة لأطفالك فبالطبع يمكنك أن تجد لهم ما يُمكنهم الاستمتاع به من ألعاب خاصة بالأطفال أهمها ميني سيتي والتي تُمكنهم من الاستمتاع بقيادة السيارات صغيرة الحجم بأنفسهم. كما يوجد ألعاب أخرى للعربات المتصادمة والأراجيح وغيرها.

• لابد لك أيضاً من المرور بجزيرة الخيال والتي تضم 50 لعبة مهارية مختلفة منها ألعاب خاصة بالكبار أخرى خاصة بالأطفال، جميعها ألعاب تعتمد على السرعة أو الذكاء.

• ومن الأشياء الممتعة داخل القرية العالمية هي توافر العديد من المطاعم حيث تضم القرية أكثر من 150 مطعماً ومقهى وكشك مختلفاً يقدم كل منهم أطباق عديدة ومتنوعة من بلدان مختلفة، لابد أنك ستجد ما يناسب ذوقك من بين كل هذا الاختيارات.

• أما عن التسوق داخل القرية العالمية فهو تجربة فريدة من نوعها حيث تضم القرية 30 جناح يمثل كل جناح بلداً أو عدد من البلدان على سبيل المثال جناح الشرق الأقصى يضم اليابان وكوريا الجنوبية وأندونيسيا

يضم كل جناح منتجات محلية خاصة ببلده. وتصل عدد المتاجر داخل جميع الأجنحة إلى 3500 وهو رقم هائل يتيح لك فرصة التسوق حول العالم في مكان واحد.

• ويمكنك أيضاً المشاركة بالفعاليات التي تُقيمها القرية العالمية مثل الحفلات الغنائية التي تقام لأشهر المغنيين العرب، بالإضافة إلى العروض المسرحية المتنوعة وعروض جلوبو الخاصة بالأطفال وجلوبو هو شخصية القرية، كما يوجد أيضاً عروض السيارات الشيقة والتي تدعى سبيد تشيس أكشن والتي يقدمها مجازفون محترفون، وغير ذلك الكثير من الفعاليات المميزة.

مواعيد العمل:

يوم الاثنين من كل اسبوع مخصص فقط لزيارة العائلات

يوم الخميس والجمعة وفى العطل الرسمية من الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

من الاحد إلى الاربعاء من الساعة الرابعة حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

 

أسعار الدخول:

15 درهم إماراتي.

 

فنادق قريبة من القرية العالمية دبي

منتجع ونادي سانت ريجيس دبي، الحبتور بولو من فنادق الامارات دبي 5 نجوم، يبعد عن القرية العالمية دبي مسافة 6.6 كيلومتر.

آراء الزوّار العرب في هذا الفندق:

معظم الزوار العرب أعطوه تقييم جيد جداً بالنسبة للهدوء والراحة.

فندق الميدان، من فنادق دبي 5 نجوم، يبعد عن القرية العالمية دبي مسافة 9.8 كيلو متر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …