استمتع بالاقامة في افخم فنادق العالم الانسب لعطلات الخريف

سفاري نت – متابعات

توفر بعض فنادق العالم بمواقعها المميزة إقامة فاخرة في فصل لخريف ، واليكم في هذا التقرير نظرة على افخم فنادق العالم لعطلات الخريف وفقا لمجلة الرجل

تتمتع بعض الفنادق العالمية بمواقعها المميزة التي تخولها تقديم نوعية فاخرة من العطلات الموسمية، ولأن فصل الخريف يتمتع بجو هادئ وطقس معتدل توفر الفنادق الفخمة تجربة مميزة لمحبي الخريف الساحر في منتجعات راقية بين أحضان الطبيعة الخلابة، ومن أروع هذه الفنادق:

فيداغو بالاس، البرتغال 

يقع قصر بيل إبوكو بين الغابات القديمة للبرتغال وهو عبارة عن منتجع ريفي يتكون من غرف هادئة مزينة بشكل متميز وفيه سبا حراري أنيق وثلاثة احواض للسباحة ومطاعم جميلة تقدم أشهة المأكولات الإقليمية المبتكرة، ويوفر رحلات إلى كروم العنب المجاورة أو إلى غابات تراس للبحث عن الفطر البري الذي يقوم شيف المشاهير فيتور ماتوس بتقديمه في وليمة فونغي.

هوتل إكسلسيور، كرواتيا

حصل فندق إكسلسيور على مظهر جديد وانيق بألوان ترابية تمتزج بكل إبداع مع الأزرق والأخضر اللذان يعكسان لون المياه المحيطية، وشبه الجزيرة الخضراء والشواطئ النابضة بالحياة، ولتعكس دفئ الحجر القديم للبلدة التاريخية الهادئة. يوفر الفندق كل المرافق الفاخرة ويحتوي سبا وبرك للسباحة بالإضافة إلى الغرف والأجنحة المميزة والفخمة، ويوفر رحلات لإستكشاف البلدة والغابات والشواطئ الجميلة.

منتجع إفيان، فرنسا

يقع فندق هوتل رويال بين جبال الألب الفرنسية المذهلة وبحيرة جنيف ويضم منتجع إيفان الصحي الذي يوفر تجربة مختلفة لتحسين الصحة والوصول إلى مرحلة التناغم الجسدي والروحي لدى النزلاء في منطقة هادئة ذات طبيعة مميزة.

ماسيريا ترابانا، بوليا إيطاليا

تتمتع هذه الجزيرة الخلابة بطقس معتدل وجميل خلال فصل الخريف وهو الوقت الأمثل لزيارة بساتين الزيتون المزدهرة وتذوق الزيت الإيطالي البكر الطازج. يقع الفندق في بساتين بوليا الأنيقة ويوفر تسعة أجنحة مصممة بشكل فردي وتحتوي كل منها على فناء خاص وأحواض سباحة خارجية، ويستطيع النزلاء الإسترخاء في حديقة الفندق أمام الموقد المفتوح الكبير وتناول أشهى المأكولات المحلية في مطعم كوسينا بوفيرا أو الإنضمام إلى الشيف كريستينا كودازو في المطبخ المفتوح الكبير في ماسيريا.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …