تراكرز دي إكس بي تطلق مهرجان الطعام الثالث اول نوفمبر

سفاري نت – متابعات

مع اعتدال الأجواء الخارجية، وانخفاض درجات الحرارة، أعلن «تراكرز دي إكس بي»، المفهوم العصري لعربات الطعام المتجولة، عن عودة الموسم الثالث للمهرجان ليقدم أشهى تجارب الطعام الخارجية عبر 60 عربة طعام متجولة في كل من دبي وأبوظبي بداية من 1 نوفمبر ولغاية 23 ديسمبر.

ويعد الموسم الثالث بالمزيد من العناصر الترفيهية والمفاهيم الاحتفالية الرائعة، فبالإضافة إلى المجموعة المتنوعة من عربات الطعام المحلية المتجولة التي ستقدم أشهى المأكولات الأصيلة في أجواء عفوية في كل من نادي الإمارات للجولف ونادي أبوظبي للجولف، سيتمكن الزوار من الاستمتاع بهذه التجربة العصرية في مواقع مختلفة، كالأجواء الكرنفالية في ابن بطوطة مول أو عبر متابعة رياضة الملوك في منتجع ونادي الحبتور للبولو. كما ستتواجد هذه الفعالية المميزة خلال فعاليات مهرجان أبوظبي للمأكولات، المهرجان الأبرز في العاصمة أبوظبي الذي تنظمه “هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة” بمشاركة العديد من الفنادق والمطاعم والمجمعات التجارية.

وفي هذا الصدد، قال ألكسندر تيودوريسكو رائد الأعمال ومؤسس «تراكرز دي إكس بي»: “نحاول في كل موسم استقطاب المزيد من العناصر والفعاليات الترفيهية المميزة التي يتطلع إليها الضيوف، إذ تتمثل مهمتنا في توفير المفاهيم والتجارب الجديدة والمبتكرة التي نتطلع لتنال تقدير كافة الزوار. وبفضل تناغم الأفكار والجهود لثلة من رواد الأعمال من الملتزمين بدعم المواهب والكفاءات المحلية في الدولة، فإننا سعداء جداً بافتتاح الموسم الثالث مع شركائنا الجدد”.

وتتنوع عربات الطعام المشاركة لتضم أسماء محلية مميزة مثل: “كالي تاكوس، وسواغ، وذا شيبي، وكازا لايتنا، وكونو بيتزا، ووينغستر، وفرنجس، وهوتبوكس، ووكيناكي، وتانديم، وسيرليون آند سنز، وموشي، ويومتينغز وغيرها الكثير.

تواريخ رئيسية:

1 – 15 نوفمبر: كرنفال تراكرز في ابن بطوطة مول

تتميز هذه التجربة الإحتفالية، المتواصلة على مدار أسبوعين كاملين، ثماني عربات طعام مختلفة تقدم أشهى مأكولات الشارع في منطقة مواقف السيارات المقابلة لماركس آند سبنسر في ابن بطوطة مول. وستتضمن هذه الفعالية عدد من الفعاليات والألعاب الإحتفالية والترفيهية.

التوقيت: من الساعة 5:00 مساءً لغاية الساعة 11:00 ليلاً

الدخول: مجاناً

3 نوفمبر – 16 ديسمبر: مهرجان تراك جام في نادي أبو ظبي للجولف

سيوفر هذا المهرجان تجربة ترفيهية فريدة على المسطحات الخضراء الساحرة لنادي أبوظبي للجولف؛ وسيتميز بأشهى المأكولات والتجارب الموسيقية المميزة التي ستقدمها الفرقة الموسيقية المباشرة، كما سيضم فعالية الحرف والفنون والعديد من الأنشطة الترفيهية التي سترسم البهجة والفرح على وجوه الصغار.

التوقيت: من الساعة 4:00 مساءً لغاية الساعة 11:00 ليلاً

الدخول: مجاناً

يومي 10 نوفمبر و15 ديسمبر: فعالية تراكرز آند رايدرز في منتجع ونادي الحبتور للبولو في دبي

توفر هذه الفعالية تجربة غامرة للعائلات خلال متابعتهم لعروض ومسابقات البولو وركوب الخيل الرائعة، والاستمتاع في الوقت ذاته بالأنشطة الترفيهية والتلذذ بأشهى المأكولات من عربات الطعام المشاركة، والتسوق في قرية التجزئة والاستمتاع بأجمل الأنغام الموسيقية التي سيعزفها الدي جيه والفرقة الموسيقية المباشرة لأوقات متأخرة من الليل.

التوقيت: من الساعة 1:00 ظهراً – 11 ليلاً

الدخول: 50 درهم في حال عدم اختيار تجربة البرانش

دخول مجاني عند اختيار تجربة البرانش المتوفرة مقابل 350 درهم من الساعة 1 ظهراً لغاية 4:00 عصراً.

11 نوفمبر – 23 ديسمبر: مهرجان تراك جام في نادي الإمارات للجولف

يعتبر نادي الإمارات للجولف الموقع الأصلي الذي انطلق منه مهرجان تراكرز دي إكس بي والذي أسس لشعبيته اللاحقة. يمتاز هذا المهرجان بما لذ وطاب من المأكولات والمشروبات المميزة، والأنشطة الترفيهية المرحة للأطفال، بالإضافة إلى أجمل العروض الموسيقية والأدائية الحية والأجواء العائلية المميزة على المسطحات الخضراء المميزة لملعب الجولف.

التوقيت: 5 مساءً – 11 ليلاً

الدخول: مجاناً

2 ديسمبر: تراكرز دي إكس بي يحتفي باليوم الوطني الإمارات في سكاي دايف دبي

يشارك مهرجان تراكرز دي إكس بي احتفالات الإمارات بيومها الوطني في 2 ديسمبر، حيث سيقدم أشهى تجارب المأكولات والترفيه في سكاي دايف دبي.

التوقيت: 12 ظهراً – 10 ليلاً

الدخول: مجاناً

7 – 23 ديسمبر: مهرجان أبوظبي للمأكولات

سيوفر مهرجان تراكرز دي إكس بي، خلال فعاليات مهرجان أبوظبي للمأكولات التي ستتواصل على مدار ثلاثة أسابيع، مجموعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية المميزة في مختلف أنحاء أبوظبي، كما سيطلق مجموعة من فعاليات المأكولات التي ينظمها لأول مرة، والتي ستتضمن فعالية طاولة المأكولات السرية التي سيشارك فيها عدد محدود من الضيوف الذين سيحصلون على دعوات خاصة للمشاركة في هذه التجربة المميزة. وسيتم الكشف لاحقاً عن المزيد من المعلومات الخاصة بهذه الفعالية المميزة.

ويذكر أن كافة فعاليات وأنشطة تراكرز دي إكس بي هي من تنظيم شركة Core ME لإدارة الفعاليات، وتستقبل زوارها من العائلات بكافة الأعمار. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://www.truckers.ae/،

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

رحلة على متن المنطاد.. تجربة مذهلة بانتظاركم في “كارافان من هابيتاس العلا” 

سفاري نت – متابعات “كارافان من هابيتاس العلا”، الوجهة الفريدة من نوعها في العلا- المملكة …