Millennium Hotels - Offer

بدء تنفيذ مشروع ليجولاند نيويورك الترفيهي الجديد

سفاري نت – متابعات

أعلن السيد نيك فارني، الرئيس التنفيذي لشركة ’ميرلين إنترتينمنتس‘، عن البدء رسمياً بعمليات بناء ليجولاند نيويورك وذلك في الاجتماع الذي عقد اليوم 25 أكتوبر في ’مركز بالاسيو للمؤتمرات‘ في جوشن بحضور أكثر من 250 شخص.

وبعد إعلان السيد فارني عن افتتاح ليجولاند نيويورك رسمياً في عام 2020، تم إلقاء أكثر من 30 ألف مكعب ليجو على خشبة المسرح بواسطة إحدى مركبات البناء، كما تساقط 1500 من البالونات من سقف القاعة بهدف إدخال السرور إلى قلوب الأطفال الحاضرين من المدارس المحلية.

وبهذه المناسبة، قال فارني: “قضينا وقتاً في بناء العلاقات مع المجتمع، واستمعنا إلى استفساراتهم ومخاوفهم، ونتطلع قدماً لبناء حديقة ترفيهية من شأنها أن تعزز المجتمع المحلي وتساهم بالارتقاء بالمناطق المجاورة. ويسرني أن أعلن رسمياً عن المباشرة ببناء ليجولاند نيويورك”.

وعقب أكثر من عام من الاجتماعات وجلسات الاستماع العامة بالإضافة إلى عملية مراجعة شاملة من قبل المسؤولين الرسميين، منح مجلس التخطيط مدينة جوشن ليجولاند نيويورك موافقة مشروطة على مخطط الموقع، ما سمح ببدء بناء المنتزه رسمياً.

وخلال الاحتفال، تحدث السيد فارني حول تميز وتفرد منتزهات وحدائق ليجولاند، وأكد اختيار شركة ’ميرلين‘ لموقع استثنائي لتشييد أحدث منتزهات ليجولاند.

وقال فارني: “نشعر بالامتنان والسرور للانضمام إلى مجتمع جوشن. ولكم عهدي أن تكون ليجولاند نيويورك عضواً موثوقاً وقيماً في هذا المجتمع. ويسرني أن تكون مدينة جوشن الموقع الذي سنبني فيه حديقة ليجولاند الثالثة في الولايات المتحدة، والأولى في شمال شرق الدولة. وأتطلع للمضي قدماً باستثمارنا الذي تبلغ قيمته 350 مليون دولار بالإضافة إلى استثمارات كبيرة أخرى في السنوات القادمة، ما يوفر لجوشن، ومقاطعة أورانج، وهدسون فالي، وولاية نيويورك فوائد اقتصادية جمة”.

ومن المتوقع أن يولد مشروع حديقة ليجولاند نيويورك 283 مليون دولار من عائدات ضرائب المبيعات وضرائب إشغال الفنادق لمقاطعة أورانج على مدى 30 عاماً. كما ستحصل مدينة جوشن على إيرادات تقدّر بحوالي 71 مليون دولار لقاء رسوم المنطقة المضيفة التي ستدفعها ليجولاند، ولقاء حصتها من المبالغ المدفوعة بدلاً من الضرائب والمدفوعات الضريبية.

وستوفر المبالغ المدفوعة بدلاً من الضرائب على مدى 20 عاماً، والتي وافقت عليها وكالة التنمية الصناعية في مقاطعة أورانج، منافع اقتصادية هائلة لكل من مدينة جوشن، ومنطقة مدارس جوشن المركزية ومقاطعة أورانج، حيث يقدر مجموعها الإجمالي بـ87 مليون دولار من المدفوعات بدلاً من الضرائب وعائدات ضريبة الملكية العقارية. وستزداد المدفوعات السنوية بنسبة 5% على أساس سنوي لتصل إلى القيمة الكاملة المقدّرة للعقار خلال 20 عاماً. كما سيولد مشروع المنتجع الترفيهي المقترح أكثر من 1000 فرصة عمل بالإضافة إلى 800 وظيفة خلال مرحلة الإنشاء.

وسيكون تصميم المنتزه الجديد مستنداً إلى النماذج الناجحة للمتنزهات في كاليفورنيا وفلوريدا والمملكة المتحدة وألمانيا وماليزيا والدنمارك ودبي واليابان.

وسيفتح منتزه نيويورك أبوابه موسمياً من 1 أبريل ولغاية 1 نوفمبر.

ويوفر منتزه ليجولاند، المخصص للأطفال من عمر 2 إلى 12 سنة، عالماً مليئاً بالمرح والمغامرة يركز على ألعاب الركوب والمرافق الترفيهية التي تناسب العائلات والأطفال الصغار.

وينقسم المنتزه إلى عدد من الأراضي الترفيهية الفريدة، والتي تتألف من أكثر من 50 تجربة من ألعاب الركوب والعروض بالإضافة إلى المرافق الترفيهية التي تشمل مدرسة ليجولاند لتعليم القيادة، حيث يتعلم فيها الأطفال قيادة سيارات بتصاميم ليجو. بينما توفر أفعوانية التنين ’بينك ناكل‘ تجربة مشوقة ومناسبة للأطفال، بالإضافة إلى عرض مجموعة مختارة من أفلام ليجو في مسرح ليجو رباعي الأبعاد.

وتعد منطقة المدينة المصغرة من الركائز الأساسية في جميع منتزهات ليجولاند، وتتضمن هذه المنطقة الترفيهية الفريدة العديد من المدن والمناظر الطبيعية الشهيرة المصممة بحجم مصغر، والتي تم بنائها باستخدام الملايين من مكعبات الليجو. كما يحتضن المنتزه مناطق ترفيهية أخرى مثل أصدقاء ليجو وليجو نينجاغو.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم بناء فندق ليجولاند المؤلف من 250 غرفة والذي سيعمل على مدار السنة. وسيمنح الفندق ضيوفه تجربة فريدة من نوعها في عالم ليجو المبتكر الذي يهدف إلى إطلاق العنان لمخيلة الأطفال مع الغرف الترفيهية الخاصة. وستشكل الملايين من مكعبات ليجو المئات من مجسمات ليجو المميزة والمنتشرة في جميع أنحاء الفندق. سيبنى فندق ليجولاند  بهدف منح الأطفال حرية التصرف والاستمتاع بوقتهم مع توفير العديد من مفاجآت ليجو المنتشرة في أرجاء الفندق.

ومن جانبه، قال هوارد زيمسكي، الرئيس والرئيس التنفيذي والمفوض لدى ’شركة إمباير ستيت ديفلوبمنت‘: ’ستعمل ليجولاند نيويورك على تعزيز مكانة منطقة ’ميد-هدسون‘ كوجهة رفيعة المستوى لزوار ولاية نيويورك، كما سيستقطب استثمارات محلية تقدر بالملايين في مدينة جوشن. ويعد التزام ليجولاند نيويورك بالشراكة المجتمعية – بما في ذلك من التبرع بجزء من العائدات للمجتمع، وتوفير فرص تعليمية قوية وبرامج تعلّم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون والرياضيات، وفرص تدريب القوى العاملة – العامل الرئيسي الذي جعل منه مشروعاً مربحاً على جميع الأصعدة لمقاطعة أورانج”.

وبدوره، قال ستيفن إم. نيوهوس، مسؤول في مقاطعة أورانج: “تشهد مقاطعة أورانج نمواً كبيراً على مستوى توفير فرص العمل والسياحة. كما تتواصل مسيرة الازدهار في اقتصادنا، بدءاً من الخطوط الجوية النرويجية التي تأتي بالآلاف من السياح إلى المقاطعة، ومتجر ’وودبري كومون‘ الذي يستقطب المتسوقين من جميع أنحاء العالم، وصولاً إلى إطلاق منتزه ليجولاند المنتظر. وأنا فخور جداً بالعمل الذي أنجزناه لتوفير بيئة مشجعة للأعمال في مقاطعة أورانج”.

بينما قال السيد دوغلاس بلومفيلد، المشرف على مدينة جوشن: “أشعر بالسعادة والسرور لوقوع اختيار شركة ’ميرلين إنترتينمنتس‘ على مدينة جوشن، نيويورك لبناء منتزه ليجولاند نيويورك الترفيهي. وسأعمل دون كلل مع موظفي ’ميرلين‘ لضمان مضي المشروع وفق المخطط”.

ومن جهتها، قالت لين ألن كيون، الرئيس والرئيس التنفيذي لغرفة التجارة في مقاطعة أورانج: “سيوفر استثمار ليجولاند نيويورك الذي تبلغ قيمته 500 مليون دولار الكثير من فرص العمل للمنطقة بالإضافة إلى إنشاء تأثير اقتصادي هائل غير مسبوق. ويمكننا أن نقول أن هذه فرصة لا تعوّض، بأن تكون مقاطعة أورانج – ومدينة جوشن – موطناً لـ ليجولاند نيويورك ، والتي أصبحت اليوم حقيقة واقعة. ويسرنا رؤية شركات تجارية كبيرة تقدم مشاريع للترفيه العائلي في المقاطعة. أود أن أتوجه بالشكر إلى ليجولاند و’ميرلين إنترتينمنتس‘ لاختيار مقاطعة أورانج، كما أشكر المسؤولين المنتخبين المخضرمين، ومجلس مدينة جوشن ومجلس التخطيط الذين أدركوا مدى أهمية ليجولاند نيويورك بالنسبة لهذا المجتمع”.

ومن جانبها، قالت نانسي برويكت، رئيس مؤسسة مواطني مقاطعة أورانج: “سيقدم ليجولاند نيويورك مجال أعمال جديد إلى المنطقة، من شأنه أن يوفر فرص عمل جديدة فضلاً عن زيادة عائدات ضريبة المبيعات لبلدياتنا. وستتعاون الشركة مع مؤسساتنا المحلية للتعليم العالي لتدريب القوى العاملة لدينا. وتتمتع شركة ’ميرلين إنترتينمنتس‘ وموظفوها بمواطنة مؤسسية جيدة، تشجعهم على المشاركة في المجتمع المحلي والمساهمة في تعزيز الاقتصاد المحلي. ونحن نرحب بهم في منطقتنا”.

وقالت مورين هالهان، الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون الشراكات في مقاطعة أورانج: “تتمتع مقاطعة أورانج في نيويورك بالمرافق والمواقع المناسبة للشركات من جميع الأحجام. وتعود وفرة العروض الثقافية والترفيهية إلى كونها منطقة تجمّع لعشرات الملايين من الناس، ومطار ستيوارت الدولي، وتمتع مهنيو التنمية الاقتصادية والقادة المحليين بالفطنة التجارية، لا سيما في مدينة جوشن، لذا يعد هذا الموقع الجغرافي مثالياً ليكون الموطن الجديد لـ ليجولاند نيويورك. وسيرتقي هذا الاستثمار الذي تبلغ قيمته نصف مليار دولار بمقاطعة أورانج لتنافس أفضل الوجهات السياحية الدولية، فضلاً عن تأثيره المطرد منقطع النظير”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أكبر 7 بواخر سياحية في العالم

سفاري نت – متابعات يُشبٍّه البعض البواخر السياحية العملاقة، بأنها مدن عائمة، وذلك لضخامة أحجامها، …