Millennium Hotels - Offer

مجموعة جيه ايه للمنتجعات والفنادق تحصد العديد من الجوائز المرموقة خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2017

سفاري نت – متابعات

حصدت ’جيه ايه للمنتجعات والفنادق‘، مجموعة الضيافة العالمية التي تتخذ من دبي مقراً لها، أربع جوائز مرموقة خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية للشرق الأوسط 2017 المنعقد في فندق ’أرماني دبي‘ بالإمارات العربية المتحدة يوم أمس 29 أكتوبر. حيث لاقى الأداء المتميز للمجموعة تقديراً دولياً خلال الفعالية رفيعة المستوى التي كرمت اثنين من مرافقها المحلية، همابرج جيه ايه شاطئ الواحة‘ للشقق الفندقية العصرية و’منتجع جيه ايه جبل علي للجولف‘، اللذين نجحا بتقديم أفخم الخدمات الفريدة والعروض المتميزة خلال العام.

تحتفي جوائز السفر العالمية، التي تضاهي بأهميتها جوائز الأوسكار ولكن في مجال السفر، بمعايير التميز ومستويات الجودة، حيث يشرف على عملية التصويت نخبةٌ من الأخصائيين في قطاعي السياحة والسفر حول العالم. وقد نال’منتجع جيه ايه جبل علي للجولف‘ جائزة أفضل منتجع عائلي في الشرق الأوسط 2017 للعام الثالث على التوالي. يذكر بأنّ المنتجع يقدم طيفاً واسعاً من وسائل الترفيه لجميع أفراد العائلة، حيث يضم ملعب جولف فاخر مزود بـ 9 حفر وإسطبلات تقدم دروساً لتعلم ركوب الخيل، إلى جانب نشاطات الرياضة المائية المتنوعة بمساعدة مشرفين متخصصين. كما يوفر المنتجع خدمات رفيعة المستوى ومجموعة من العروض العائلية المتميزة التي تضمن للجميع قضاء أروع الأوقات. ويسهم التعاون القائم بين العلامة وشركة ’وورلد وايد كيدز‘ في تأمين متطلبات العائلات التي تصطحب الأطفال معها من عمر الأربع أشهر. وإلى جانب دور الحضانة للعناية بالأطفال والرضع، يضم المنتجع الرائد أيضاً نادي ’كوول زون‘ للأطفال بين (4-12) عاماً ونادي ’تشيل زون‘ للأطفال بين (8-16) عاماً.

في حين فاز ’برج جيه ايه شاطئ الواحة‘ بثلاث جوائز، هي جائزة أفضل شقق فندقية في الشرق الأوسط وجائزة أفضل شقق فندقية في الإمارات العربية المتحدة وجائزة أفضل شقق فندقية في دبي 2017. ويتألف ’ برج جيه ايه شاطئ الواحة‘ الذي يقع في ممشى جميرا بيتش ريزيدنس من 180 شقة فسيحة تتوزع على 45 طابقاً. ويقدم للمسافرين من مجلس التعاون الخليجي والعالم شققاً مزودة بغرفتين أو ثلاث أو أربع غرف نوم مع مطبخ مجهز بالكامل وغرفة معيشة وغرف للخدم. وتفخر ’جيه ايه للمنتجعات والفنادق‘ بتقديم وجهات متنوعة في مدينة دبي تلبي مختلف متطلبات رواد المدينة من سياح ورجال أعمال.

وسيتنافس منتجع ’جيه ايه جبل علي للجولف‘ و’جيه ايه برج شاطئ الواحة‘ هذا العام في نهائيات حفل توزيع جوائز السفر العالمية المقرر عقده في فندق ومنتجع ’جيه دبليو ماريوت فو كوك اميرالد باي‘ في فيتنام يوم 10 ديسمبر هذا العام.

وفي إطار تعليقه على الفوز بهذه الجوائز، قال ديفيد تومسون، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى مجموعة ’جيه إيه للمنتجعات والفنادق‘ وأحد المساهمين الأساسيين في نجاحها: “يسعدنا الفوز بهذه الجوائز التي تعكس اهتمامنا المتواصل بوضع استراتيجيات تنموية لمرافقنا الموجودة في دبي بهدف تزويد الضيوف بطيف واسع من الخدمات التي تناسب جميع الأذواق وتقديم تجربة فريدة تضفي طابعاً حسناً على إقامتهم في المدينة. ونفخر بتحقيق هذا الفوز مع منتجع جيه ايه جبل علي للجولف‘ و’ برج جيه ايه شاطئ الواحة‘، اللذين يسعيان لتأمين الجو العائلي المريح والودود لصنفين مختلفين من الضيوف. ونتطلع للمزيد من النجاح والالتزام بتحسين أدائنا والتوسع في سوق العمل”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تجمع بين عبق التاريخ وفخامة الحاضر في فندق Villa Spalletti Trivelli

سفاري نت – متابعات يفخر فندق “Villa Spalletti Trivelli Rome” بموقعه في فيلا تاريخية لاتزال تحافظ …