Millennium Hotels - Offer

دبي تستعد لافتتاح وجهة جمبل الترفيهية الجديدة منتصف نوفمبر

سفاري نت – متابعات

يستعد جمبل الذي سيكون أحد أكبر الوجهات العالمية للترفيه والتسلية لفتح أبوابه في منطقة البرشاء بدبي، ليقدم أروع الألعاب لمحبي الإثارة والتشويق وحل الألغاز.

سيحظى محبو الإثارة والتشويق في شهر نوفمبر المقبل بتجربة فريدة من نوعها في جمبل، وهذا من خلال التحديات الفكرية والبدنية التي ستواجههم عند محاولة الفريق إيجاد حلول للخروج من متاهة متعددة الغرف، والتي تحتوي كل واحدة منها على تحديات فكرية أو بدنية مختلفة.

كما يتوفر في جمبل أنشطة للرياضيين ومحبي الألعاب الإلكترونية وحل الألغاز التي تتماشى مع جميع الأعمار، والتي ستزيد من ثقتهم بأنفسهم، وتنمي شخصياتهم، وتعزز التعاون لديهم للتغلب على التحديات.

يعتبر جمبل أفضل مكان للمتعة والترفيه مع الأصدقاء والعائلة، كونه يرضي جميع الأذواق في مساحة تبلغ 3500 متر مربع تتضمن قاعة الأنشطة الأساسية وغرف لإقامة الحفلات، والاجتماعات. كما سيحظى الزوار بتذوق أشهى المأكولات من “فرنش بايكري” الذي يوفر خدمة تقديم الطعام في المناسبات وحفلات أعياد الميلاد في جمبل.

لا يوجد مكان كجمبل لقضاء وقت مميز مليء بالإثارة والحماس مع العائلة والأصدقاء. وبما أن كل زيارة لجمبل مختلفة عن الأخرى، كن متأكدا بأنك سترغب بالعودة مجددا.

يقع جمبل في البرشاء بين دبي مارينا وداون تاون دبي، ويمكن الوصول اليه بسهولة عبر شارع الشيخ زايد وطريق86D. كما يتوفر لدى جمبل مواقف خاصة ومواقف تابعة لهيئة الطرق والمواصلات. كما أن جمبل يقع على بعد مسافة قصيرة يمكن قطعها سيراً من محطة مترو شرف دي جي.

سيتم الافتتاح في منتصف شهر نوفمبر 2017.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أكبر 7 بواخر سياحية في العالم

سفاري نت – متابعات يُشبٍّه البعض البواخر السياحية العملاقة، بأنها مدن عائمة، وذلك لضخامة أحجامها، …