Millennium Hotels - Offer

“عطلات طيران الخليج” احدث خدمات طيران الخليج لمسافريها

المنامة – سفاري نت

أطلقت شركة طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – رسمياً أحدث خدماتها المطوَّرة ـ “عطلات طيران الخليج”، حيث تقدم لمسافريها من خلال هذا البرنامج مجموعة واسعة من الباقات الشاملة للعطلات وخيارات السفر المتعددة التي تناسب مسافريها على اختلاف رغباتهم واهتمامهم، إلى جميع وجهات طيران الخليج في شبكتها والتي ستتاح على الموقع الألكتروني holidays.gulfair.com. الجدير بالذكر أن شركة الحجوزات الإلكترونية “Ezeego1.com”، هي الشركة المزوِّدة للخدمات المقدَّمة من خلال هذا البرنامج وهي الشريك التجاري لطيران الخليج.

 

وبمناسبة إطلاق البرنامج الجديد لـ “عطلات طيران الخليج”، صرَّح الكابتن وليد عبدالحميد العلوينائب الرئيس التنفيذي لطيران الخليج، قائلاً “من خلال إطلاق “عطلات طيران الخليج” سيكون باستطاعتنا تقديم مجموعة خيارات واسعة من باقات العطلات لمسافري طيران الخليج الذين يختارون منها ما يناسب اهتماماتهم ورغباتهم. وتماشيا مع مهمتنا التي نوليها أهمية كبرى وهي الترويج لمملكة البحرين في الداخل والخارج عبر شبكة الخطوط الجوية للشركة، فإننا نقدِّم أيضاً لمسافرينا في جميع أنحاء العالم باقات مغرية من العطلات الشاملة لزيارة البحرين والاستمتاع بكل ما تقدمه المملكة لزوارها.  كما ستوفر خدمة “عطلات طيران الخليج” المزيد من خيارات العطلات عند السفر لأي من وجهاتنا لجعل عطلاتهم أكثر راحة واستمتاعاً”.

 

من جانبها، عبرت السيدة نيلو سينغ ـ الرئيس التنفيذي لـ “Ezeego1.com” عن سعادتها بهذه الشراكة مع طيران الخليج التي تعتبر أعرق شركات الطيران في المنطقة وقالت: “يسر Ezeego1.com أن تحظى بهذه الفرصة لتدشين “عطلات طيران الخليج” حيث ستؤمّن لنا هذه الفرصة للترويج لمنتجاتنا العالمية لدى جميع المسافرين الذين يسعدهم السفر على ناقلتهم المفضلة – طيران الخليج. كما أن خبرتنا المشتركة في مجال العطلات الرائعة والربط السلس لطيران الخليج ستشكّل شراكة غير مسبوقة، نتطلّع إلى جني ثمارها في المستقبل”

 

الجدير بالذكر أن الشركة المُشغِّلة لبرنامج “عطلات طيران الخليج” هي التي قامت بإعداد هذا البرنامج النموذجي الذي يدمج التكنولوجيا العصرية مع الخدمات المقدمة من خلال البرنامج المذكور لضمان تشغيله بسهولة ويسر.

 

يُشار إلى أن “عطلات طيران الخليج” يُعتبَر خدمة شاملة مخصَّصة للترويج لعطلات شيقة وجذّابة تقدِّمها طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين وتشمل أسعار تذاكر السفر، والإقامة في الفنادق، وتأجير السيارات، والجولات السياحية والاستكشافية؛ إلى جانب خدمات الناقلة الأخرى والمتوفرة على موقع الناقلة الإلكتروني مثل الدفع المسبق لرسوم الوزن الزائد، ودفع رسوم دخول قاعات الصقر الذهبي الخاصَّة بالناقلة، والاختيار المسبق للمقعد على متن الطائرة.

 

بإمكان عملاء طيران الخليج الوصول إلى برنامج “عطلات طيران الخليج” من خلال الموقع الإلكتروني holidays.gulfair.com ، أو من خلال الاتصال بأحد مكاتب مبيعات طيران الخليج المنتشرة عبر وجهات السفر التي تطير إليها طيران الخليج والبالغة 42 محطة خارجية، أو عبر الاتصال بمركز الاتصال الدولي الذي يعمل على مدار الساعة على الرقم (+973) 17373737   – الخيار رقم 3 في القائمة.

 

تسيِّر طيران الخليج رحلاتها الجوية حالياً إلى 42 مدينة في 25 دولة موزَّعة على ثلاث قارات. كما أن الناقلة تسيّر يومياً رحلتين أو أكثر إلى 10 مدن إقليمية، بالإضافة إلى عدد من الوجهات المختارة في شبه القارة الهندية وأوروبا؛ وذلك من خلال مركزها الرئيسي في مطار البحرين الدولي. يمكن حجز رحلات طيران الخليج عبر الموقع الرسمي للناقلة gulfair.com او عبر الاتصال بمركز الاتصال الدولي على الرقم (+973) 17373737 والذي يعمل على مدار الساعة أو بزيارة أحد مكاتب مبيعات طيران الخليج أو وكلائها المعتمدين.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تطلق رحلتين أسبوعياً إلى “شيمكنت”

سفاري نت – متابعات أعلنت “فلاي دبي” عن إطلاقها رحلتين أسبوعياً إلى مدينة شيمكنت في …