بالصور .. استمتع بالاقامة في فندق فيرمونت كوازار إسطنبول افضل فنادق اوروبا

سفاري نت – متابعات

توج فندق فيرمونت كوازار إسطنبول سلسلة النجاحات التي حققها في عامه الأول بفوزه بلقبي “أفضل فندق مدينة في تركيا” و”أفضل فندق مدينة في أوروبا” محققًا في الوقت نفسه معايير التصنيف لفئة الفنادق ذات الخمس نجوم العالمية ضمن جوائز الفنادق العالمية.

وتعتبر جوائز الفنادق العالمية مسابقة تحتفي بأرقى وأفخم الفنادق وشركات الضيافة من مختلف أنحاء العالم، وأقيم حفل توزيع الجواء في وقت سابق من هذا الأسبوع وشهد حضور مجموعة من كبار الشخصيات قطاع الضيافة والفنادق في العالم.

ويتميز فيرمونت كوازار إسطنبول، المتوج بلقب “أفضل فندق مدينة في أوروبا”، بموقعه المميز في قلب إسطنبول الذي يجعل من قبلة الرحالة والسياح من مختلف أنحاء العالم، ويجمع بين تألق المينه بقسمها الحديث، والتراث العريق لموقعه الفريد.

وكان الفندق قد استقطب ما يزيد على 5000 ضيف كمن دول مجلس التعاون منذ افتتاحه في مطلع العام الحالي، اجتذبتهم التجربة الثقافية التي يوفرها الفندق إلى جانب العروض المصممة خصيصًا للزوار القادمين من الشرق الأوسط ومن ضمنها أسعار خاصة بشهر رمضان الكريم وعروض مخصصة للعائلات.
ويشكل فندق فيرمونت كوازار علامة فارقة جديدة تُضاف إلى مساحة منطقة ميجيديكوي النابضة بالنشاط والحركة وإلى تلك اللوحة الرائعة التي تتلاقى فيها أصالة الأسواق والشوارع التقليدية بألوانها المشرقة وعطورها الفوّاحة مع حداثة مراكز التسوق الضخمة والمباني العصرية البرّاقة. ورُسم تصميم الفندق العمراني ليمزج ما بين الثقافة العريقة التي تطبع وجه إسطنبول والعمران الصناعي المنتشر فيها.

ويضم الفندق 209 غرفة وجناحًا فندقيًا، ومجموعة متنوعة من خيارات الضيافة والمأكولات، بالإضافة إلى مجموعة فريدة من الأعمال الفنية المعروضة في ردهاته وغرفه، فيما يوفر نادي ويلو ستريم الصحي لضيوفه ملاذًا هادئًا بعيداً عن صخب المدينة وضوضائها، ليقدم لضيوفه مزيجًا آسرًا يزاوج ما بين رقيّ مدينة إسطنبول العصرية وعبق التاريخ المتأصل فيها، ليروي حكاية تاريخ عريق يمتدّ على مدى عصور من الزمن.

وشهدت جوائز الفنادق العالمية مشاركة المئات من الفنادق من مختلف أنحاء أوروبا، وتولت لجنة التحكيم التي تضم أكثر من 50 خبير عالمي في مجال السفر والضيافة، وترأسها اللورد فيكونت جون ثورسو، مهمة التدقيق في جميع المشاركات. وقدم ستيوارت شيلد، رئيس جوائز الفنادق العالمية، برفقة الفيكونت ثورسو، الجائزة إلى كاي وينكلر، مدير عام فيرمونت كوازار إسطنبول.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …