استمتع باروع الفعاليات الترفيهية في الموسم الثاني لفعاليات ريز بخور دبي

سفاري نت – متابعات

في الوقت الذي بدأت تتضح فيه معالم مشروع «خور دبي» الذي تطوره «إعمار العقارية» بجوار الخور التاريخي للمدينة، تعود فعاليات RISE بموسمها الثاني لتمتع الزوار بباقة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية في أجواء عصرية مميزة، وذلك ابتداءً الجمعة المقبل.


وتقام أنشطة RISE في «خور دبي» تحت شعار «مستقبل المعيشة»، وكانت قد استقطبت في موسمها الأول الذي استمر لأربعة أشهر أكثر من 60 ألف شخص استمتعوا بطيف واسع من البرامج والعروض الترفيهية إضافة إلى منصات التسوّق ورواد الأعمال الشباب من دبي والمنطقة.
وتتناغم في فعاليات RISE الأنشطة الترفيهية والثقافية والتقنيات الرقمية والابتكارات الرائعة، وتم إعداد برنامج الموسم الثاني ليضم أنشطة أسبوعية مفتوحة مجاناً للحضور مع التركيز على الأطفال عبر أنشطة متنوعة تتضمن مسابقة عالمية للتصميم.

وسيكون الزوار على موعد مع فعاليات RISE في «خور دبي» يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، حتى31 مارس المقبل، للتعرف على أسلوب حياة جديد في أحد أكثر المشاريع السكنية استقطاباً للاهتمام في المدينة.
ويضم الموسم الثاني من RISE العروض الموسيقية الحية وحديقة ألعاب الأطفال وعربات الطعام ودروس اللياقة البدنية والمنصات التفاعلية وعروض الشوارع وأنشطة الأطفال وسوق التجزئة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افضل عروض شهري يوليو وأغسطس 2019 من بوليوود باركس دبي

سفاري نت – متابعات إجتفاءاً بموسم الصيف يقدم بوليوود باركس دبي لضيوفه فرصة قضاء يوم كامل حافل …