اعلان الدفعة الجديدة من وجهات الرمز المشترك بين فلاي دبي وطيران الامارات

سفاري نت – متابعات

أعلنت طيران الإمارات وفلاي دبي اليوم عن توسيع نطاق اتفاقية الرمز المشترك بينهما بإضافة 16 وجهة جديدة جذابة تشمل زنجبار وكاتماندو وكليمنجارو. ويأتي ذلك في أعقاب النجاح الكبير الذي حققه الإعلان عن الدفعة الأولى في أكتوبر الفائت.
ويستطيع العملاء إجراء الحجوزات عبر الموقع الشبكي www.emirates.com، أو من خلال الاتصال بأي من مكاتب طيران الإمارات أو شبكة وكلاء السفر المعتمدين، على أن يباشروا سفرهم اعتباراً من 8 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري.
وقال السير تيم كلارك رئيس طيران الإمارات: “نحن سعداء بردود الفعل الإيجابية التي تلقيناها من قبل المسافرين منذ الإعلان عن شراكتنا مع فلاي دبي. وقد وصل عدد التذاكر التي أصدرت في الأسبوع الأول من بدء سريان هذه الشراكة إلى نحو 14 ألفاً، ما فاق توقعاتنا. كما شهدنا طلباً قوياً على السفر من أوروبا والولايات المتحدة الأميركية إلى وجهات في جنوب آسيا”.
وأضاف كلارك قائلاً: “تتيح الشراكة بين طيران الإمارات وفلاي دبي إمكانية الاستفادة من قوة شبكة خطوط كلا الناقلتين، كما توفر مزيداً من خيارات السفر للعملاء، حيث نسعى دائماً إلى جعل تجربتهم أكثر سلاسة وسهولة”.
من جانبه، قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: “يدرك العملاء أهمية دبي كمحور عالمي رئيس للرحلات الجوية، والفوائد التي يمكنهم تحقيقها من السفر عبرها. وقد لاحظنا ذلك من خلال استجابتهم وحماستهم لاستكشاف العالم. وسوف يتاح لهم الآن استكشاف 16 وجهة إضافية والاستمتاع بالخدمات التي تنفرد بها كلا الناقلتين”.
وسوف يستمتع المسافرون خلال الرحلات بالمنتجات والخدمات التي تنفرد بها كلا الناقلتين، ويحصل ركاب طيران الإمارات على وجبات مجانية ووزن الأمتعة المعتمد عند بدء سفرهم على رحلات فلاي دبي، في كلا الدرجتين السياحية ورجال الأعمال.
ويتيح السفر عبر مطار دبي الدولي للركاب مواصلة رحلاتهم بسلاسة، بحيث لا تزيد إجراءات انتقال المسافرين بموجب الشراكة الجديدة، بين المبنى 3 مقر طيران الإمارات والمبنى رقم 2 مقر فلاي دبي، عن 120 دقيقة.
وفي إطار المرحلة الثانية للشراكة، يستطيع أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات كسب أميال سكاي واردز وأميال الفئة عند سفرهم على رحلات الرمز المشترك بين طيران الإمارات وفلاي دبي وفقاً لأنظمة برنامج سكاي واردز المعتمدة.
وبالإضافة إلى المستوى السخي للأمتعة المجانية المسموح بها على رحلات طيران الإمارات، يمكن لأعضاء سكاي واردز اصطحاب أمتعة إضافية على رحلات الرمز المشترك التي تشغلها فلاي دبي، إذ يسمح بزيادة 20 كيلوغراماً لأعضاء الفئة البلاتينية و16 كيلوغراماً لأعضاء الفئة الذهبية و12 كيلوغراماً لأعضاء الفئة الفضية. كما يمكن لأعضاء الفئات الثلاث إنهاء إجراءات سفرهم على كاونترات رجال الأعمال والاستفادة من أولوية استلام الأمتعة.
وسوف يتم لاحقاً الإعلان عن المزايا الإضافية التي سيحظى بها أعضاء برنامجي مكافأة ولاء المسافرين الدائمين لدى كل من طيران الإمارات وفلاي دبي.
الوجهات الجديدة التي تشملها اتفاقية الرمز المشترك بين طيران الإمارات وفلاي دبي:
· جيبوتي (جيبوتي)
· هرجيسا (الصومال)
· كليمنجارو (تنزانيا)
· زنجبار (تنزانيا)
· يريفان (أرمينيا)
· دوشانبيه (طاجكستان)
· براتيسلافا (سلوفاكيا)
· اسطنبول- صبيحة كوكتشن (تركيا)
· فورونيج (روسيا)
· ماخاتشكالا (روسيا)
· يوفا (روسيا)
· شيتاغونغ (بنغلادش)
· سيلهيت (بنغلادش)
· كاتماندو (نيبال)
· ماتالا راجاباكسا (سريلانكا)
· بودغوريتشا (الجبل الأسود)

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الطيران العماني تطلق رحلاتها إلى 40 وجهة خلال صيف 2024

سفاري نت – متابعات أطلقت شركة الطيران العماني جدول رحلاتها إلى نحو 40 وجهة مباشرة …