بالصور .. افتتاح الفرع الجديد لسبرونجلي بوتيك اند كافيه في غالريا مول ابوظبي

سفاري نت – متابعات

ترحب الوجهة الرائدة لأنماط الحياة المعاصرة والمطاعم الفاخرة، الغاليريا في جزيرة الماريه، بأفخر العلامات التجارية لصناعة الشوكولا التراثية السويسرية سبرونجلي إلى مجموعة محلاتها. حيث ستصنع سبرونجلي بوتيك اند كافيه أول إسم لها في الإمارات بفرعها في أبوظبي يوم الخميس الموافق ٩ نوفمبر.

بدأة قصة سبرونجلي قبل أكثر من ١٨٠سنة في عام ١٨٣٦ عندما قرر ديفيد سبرونجلي وابنه رودولف انشاء العلامة التجارية في زيوريخ بسويسرا. منذ ذلك الوقت لعبت سبرونجلي دوراً مهماً في عمل سمعة أفخر أنواع الشوكولا السويسرية في العالم. لا تزال الشركة مملوكة للعائلة ويديرها ميلان وتوماس برينوسيل الذين يمثلون الجيل السادس في العائلة.

تم اختيار العلامة التجارية كواحدة من أفضل ١٠ علامات تجارية لصناعة الشوكولا من قبل ناشونال جيوغرافيك. ستقدم سبرونجلي بوتيك اند كافيه أفضل وأميز المنتجات السويسرية على الإطلاق، حيث سيعمل البوتيك ومساحته ٩٥ متر مربع على بيع مجموعة متنوعة من المنتجات، بدأً من السبرونجلي ماكروون لوكسيمبورجلي إلى الحلويات التي لا تقاوم، إلى الشوكولا الساخنة والشاي والقهوة المحضرة على الطريقة السويسرية الشعبية. كل هذا بأجود وأرقى المكونات فقط، وسيتم أيضاً تقديم الشوكولا الموسمية وهدايا حصرية لتناسب جميع المناسبات.

وصرح تشارلز مارتينيز، المدير العام ونائب رئيس مجلس إدارة شركة جلف ريليتد: ” نحن متحمسون للغاية ونرحب بسبرونجلي في الغاليريا، أول منفذ لها في أبوظبي. بأكثر من ١٨٠ عام قدمت الشركة أرقى وأفضل أنواع الشوكولا السويسرية في العالم، ونحن سعداء لتقديم هذه الجودة لعملائنا. إضافة سبرونجلي إلى باقي العلامات التجارية الفاخرة لدينا، يبرز التزامنا في تقديم عروض عالمية لا تُرى في مكان آخر في أبوظبي “.

الرؤية الرئيسية للغاليريا هي أن ينظر اليها على أنها الوجه الوحيدة في العاصمة أبوظبي للماركات العالمية والفاخرة، وقد وضعت معاير قوية لمشهد التسوق في المنطقة. بجانب مجموعة العلامات المعاصرة والمطاعم الفاخرة والوجه البحرية الفريدة، هذا هو المكان الأكثر تميزاً للتسوق وتناول الطعام.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

انطلاق الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي للمأكولات هذا الأسبوع

دبي – سفاري نت تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي …