استمتع بعروض ذي سبا في العنوان بوليفارد لشهر نوفمبر 2017

سفاري نت – متابعات

اليكم أحدث عروض منتجع ذي سبا الصحي في العنوان بوليفارد لشهر نوفمبر 2017

 الحمام الشرقي في “ذي سبا” في “العنوان بوليفارد”

يقدم الحمام الشرقي إحساساً عميقاً بالنظافة والاسترخاء في أجواء مفعمة بالعطور الفواحة، وتبدأ هذه التجربة مع تقشير البشرة بالقفاز ذي الأنسجة الحبيبية (كيسا) وترطيب الجسم بالصابون القشتالي التركي. ويعقب ذلك غسيل الشهر بالرهاسول، وتغليف الجسم من قمة الرأس إلى أخمص القدمين لإعادة التألق والحيوية إلى الشعر والبشرة. وتزداد طقوس الحمام التقليدي تميزاً مع جلسة لتدليك القدمين، كما تتضمن هذه الباقة أيضاً إمكانية الدخول إلى مختلف مرافق “ذي سبا” وحوض السباحة الخارجي الخاص الذي يمتاز بإطلالاته الساحرة على “برج خليفة”

المدة: 90 دقيقة | السعر: 600 درهم للشخص

التدليك بأصداف اللافا في “ذي سبا” في “العنوان بوليفارد”

عروض منتجع ذي سبا الصحي في العنوان بوليفارد

تقدم جلسات التدليك بأصداف اللافا تجربة تساعد على الراحة والاسترخاء، وتستخدم الحرارة والأصداف النادرة المستحضرة خصيصاً من الفلبين في تجربة علاجية مميزة بكل المقاييس. استمتعوا بدفء الأجواء المدارية في الوقت الذي يقوم فيه خبراؤنا بتدليك أجسامكم بالأصداف الساخنة ذات ألوان جلد النمر المخطط. وتعتبر هذه التجربة العلاجية أسلوباً مثالياً لتهدئة العضلات المتعبة والحد من الالتهابات. كما تمتاز الأصداف بكونها تصدر أيونات الكالسيوم عند تسخينها، لتنتقل منها إلى البشرة أثناء التدليك.

المدة: 60 دقيقة | السعر: 400 درهم للشخص

علاج شد بشرة الوجه وعلاج العينين وخط الفك في “ذي سبا” في “العنوان بوليفارد”

احصلوا على الإطلالة الصحية والمشدودة للرقبة ومنطقة الفك والوجه، دون الحاجة إلى الخضوع لعمليات تجميلية، من خلال هذا العلاج الفريد الذي لا يتطلب أي تدخل جراحي. تركز هذه التجربة العلاجية على عضلات الوجه عبر استخدام تيارات كهربائية منخفضة الكثافة، باستخدام مزيج من التلاعب اليدوي والتحفيز الحيوي لشد حدود بشرة الوجه وتجديدها ومنحها مسحة استثنائية من الانتعاش والتألق.

المدة: 105 دقائق | السعر: 750 درهماً للشخص

للاطلاع على المزيد من المعلومات حول “ذي سبا” في “العنوان بوليفارد” يرجى الاتصال على الرقم 5618127 4 971

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …