“ديليفرو” أول خدمة توصيل طعام للمطارات في دبي

سفاري نت – متابعات

أطلقت شركة ديليفيرو بالتعاون مع مطارات دبي أول خدمة توصيل وجبات طعام للمطار في المنطقة في مطار دبي الدولي.

المفهوم الجديد – يدعى DeliverooDXB – يساعد الركاب في الحصول على وجبات طعام طازجة يتم تسليمها مباشرة إلى بوابات الصعود في المطار بغضون دقائق من الطلب، بحسب صحيفة أرابيان بيزنس.

ويمكن للمسافرين ببساطة وضع الطلب على تطبيق ديليفيرو، أو الموقع الإلكتروني للشركة، أو عن طريق وصلة سريعة على خدمة الواي فاي المجانية في المطار.

وقال البيان إنه في حال نجاح هذا البرنامج في دبي، ستبحث شركة ديليفيرو في تقديم الخدمة إلى مراكز دولية أخرى في أنحاء العالم.

وتتوفر هذه الخدمة حاليا للركاب في المنبى 3 بوابة A لمطار دبي الدولي، بمشاركة أكثر من 10 محلات بما في ذلك كوستا، جيراف، كافية شوكوليت، بيكنيك، بول بيكري آند ريستورانت، بالب جوس، كارلوتشيو، لو كوتيديان وماكدونالدز. وبعد ستة أشهر، ستبحث مطارات دبي عن طرح الخدمة عبر المزيد من المنافذ والبوابات في المطار.

وقال يوجين باري، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة دبي للمطارات التجارية والاتصالات: “إن ديليفيرو دي اكس بي هي خدمة رائدة حقا تخلق مستوى إضافي من الراحة لعملائنا. مهمتنا في إعادة ابتكار تجربة المطار تماما متجذرة في تنفيذ المفاهيم المبتكرة، كما يتضح من هذه الشراكة مع أفضل العلامات التجارية لتوصيل الأغذية في العالم”.

وأضاف أنيس حرب، المدير العام لشركة ديليفيرو في دول مجلس التعاون الخليجي: “إن مهمة ديليفيرو هي تقديم أفضل تجربة توصيل للأغذية في العالم، وليس هناك ما يدعو إلى أن يقتصر ذلك على المنزل أو المكتب. والشراكة مع مطارات دبي خطوة استراتيجية بالنسبة لنا ونحن مستمرون في إحداث ثورة في الطريقة التي يطلب بها الناس طعامهم من المطعم، ولا يوجد سبب لتفويت وجبة الإفطار أو الغداء أو العشاء حتى عندما يكون الركاب لديهم دقائق قليلة قبل الصعود إلى الطائرة”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

جولة مصورة داخل مقصورة دريملاينر “فيرجين أتلانتيك”

سفاري نت – متابعات يمكن لركاب “فيرجين أتلانتيك” الاستمتاع بالمقاعد المريحة والمأكولات والمشروبات اللذيذة. المقاعد الجلدية …