3 مطاعم جديدة في دبي لتناول الغذاء هذا الاسبوع

سفاري نت – متابعات

تشهد دبي من وقت لآخر افتتاح العديد من المطاعم الجديدة التي تلبي جميع الأذواق وتناسب جميع الميزانيات، وتقدم مأكولات من مختلف المطابخ العالمية.

وفيما يلي مجموعة من المطاعم الجديدة في دبي التي يمكنك تناول طعام الغداء فيها خلال عطلة نهاية الأسبوع، بحسب موقع واتس أون:

 

Cafe Bateel

يحتفل هذا المطعم الكلاسيكي بمرور 10 سنوات على افتتاحه، وعلى الرغم من أنه ليس مطعماً جديداً، لكنه يقدم بهذه المناسبة قائمة طعام جديدة، تشمل لوبستر ريغاتوني، وهو طبق جراد البحر المطبوخ ببطء في صلصة الكاري الخفيفة، وغيره من الأطباق البحرية الشهية المستوحاة من ثقافة البحر المتوسط.

يمكن زيارة Cafe Bateel في مواعيد ومواقع مختلفة بما في ذلك مدينة للإعلام ومرسى دبي مارينا. للمزيد من المعلومات على الموقع: https://bateel.com/en/Home

 

Iris

قام مطعم أيرس بإعادة إطلاق قائمة طعام مع أطباق مستوحاة من منطقة البحر الأبيض المتوسط، بالإضافة إلى محطات الطهي الحية بما في ذلك الشواء والسوشي، كما توفر الشرفة إطلالة مميزة للتمتع بوجبة الغداء في الهواء الطلق.

أيرس، فندق أوبروي، الخليج التجاري، دبي، الجمعة 1:00 حتى 05:00 مساء، هاتف: 0569511442. للمزيد من المعلومات على الفيس بوك.

 

Il Borro Tuscan Bistro

هناك قائمة جديدة من ثلاث مراحل متاحة في Il Borro Tuscan Bistro لشهر نوفمبر. برعاية رئيس الطهاة موريزيو بوسيتي، القائمة بسعر 350 درهم، وتضم أطباق مثل كروستيني كبد الدجاج، وبلح البحر، وغيرها من الأطباق البحرية الشهية.

Il Borro Tuscan Bistro، جميرا النسيم، يوميا حتى 30 نوفمبر، 350 درهم. هاتف: 042752555. لمزيد من المعلومات على الفيس بوك.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سلسلة مطاعم “كونا غريل” الامريكية تفتتح أول فرع لها في دبي

سفاري نت – متابعات يسرّ سلسلة مطاعم “كونا غريل” الشهيرة بالمأكولات الأمريكية المعاصرة افتتاح أوّل …