Millennium Hotels - Offer

بالصور … استمتع بأجمل المدن الملونة في العالم

سفاري نت – متابعات

إذا كنت تفكر في السفر والانطلاق أثناء عطلتك القادمة، فإن هذه المدن الملونة ربما تكون وجهتك المقبلة، لأنها ببساطة تستحق الزيارة:

1- شفشاون، المغرب

تقع شفشاون في شمال غرب المغرب في جبال الريف، وتتميز باللونين الأزرق والأبيض مما يجعلها وجهة محبوبة لدى المصورين والمثقفين، وتعرف إقبالا كبيرا من قبل السياح الأجانب وخاصة الجنسيات الإسبانية والصينية والبريطانية وتشمل أماكن الإقامة في المدينة الرياض، ودور الضيافة والفنادق الصغيرة.

مكان الإقامة: يقع Riad Gharnata الجميل في المدينة، بجوار الساحة الشهيرة والأسواق، ويوفر مناظر جميلة لهذه المدينة المدهشة، وبعد يوم من استكشاف المعالم السياحية للمدينة، سواء على الدراجة أو سيرا على الأقدام، يمكن للضيوف الجلوس والاسترخاء على التراس مع بعض الشاي التقليدي المغربي بالنعناع.

2- جايبور، الهند

تعرف مدينة جايبور التاريخية باسم “مدينة الوردي”، وذلك بفضل الأمير الهندي مهراجا ساواي رام سينغ، الذي أراد إقناع الأمير ألبرت بزيارته في عام 1976، حتى إنه لون المدينة لتمثيل الدفء والترحيب، وتزخر المدينة بالمعالم السياحية والتاريخ والمعالم الأثرية، وتشهد إقبالا كبيرا من قبل السياح من الجنسية البريطانية والفرنسية والأمريكية، وتشمل أماكن الإقامة النزل ودور الضيافة والفنادق.

مكان الإقامة: يقدم فندق  SUJAN Rajma الفاخر للضيوف ثلاثة مطاعم وحمام سباحة، ويمكنهم استئجار سيارة لاستكشاف المعالم السياحية في المنطقة وتذوق الشاي والأطباق المحلية.

3 – ريو، البرازيل

تشتهر ريو بمشهدها الحرفي الملون، وقد تحولت مدنها الشتوية، المعروفة باسم فافيلاس، إلى قطع فنية، وذلك بفضل الفنانين الهولنديين جيروين كولهاس ودري أورهان، وبعد استكشاف المدينة يمكن للضيوف التوجه إلى شاطئ كوباكابانا الشهير، ومشاهدة المعالم السياحية والمناظر الطبيعية، وتشهد المدينة إقبالا كبيرا من السياح من الجنسيات الارجنتينية والشيلية والفرنسية، وتشمل أماكن الإقامة في المدينة الفنادق والنزل والشقق.

مكان الإقامة: يقع فندق  Casa Geranio الساحر في منطقة فريدة من نوعها في ريو، على بعد 550 متر من أرتشيس لابا، ويضم مسبحا في الهواء الطلق مع إطلالات رائعة وحديقة جميلة.

4 – كوبنهاغن، الدانمارك

تتميز مدينة كوبنهاغن الملونة بالشوارع المرصوفة بالحصى، والبيوت ذات اللون الباستيل، والمقاهي، وتوفر لضيوفها المعالم السياحية والهندسة المعمارية والمنازل الملونة التي تعود إلى القرن السابع عشر والقرن الثامن عشر، وتشهد إقبالا كبيرا من السياح من الجنسيات البريطانية والسويدية والألمانية، وتشمل أماكن الإقامة في المدينة النزل ودور الضيافة والفنادق.

مكان الإقامة: Factory Style Apartment هي مساحة كبيرة رائعة توفر أماكن إقامة صديقة للحيوانات الأليفة في كوبنهاغن، على بعد 200 متر من جزر بريج، على بعد 1.6 كم من حدائق تيفولي وعلى بعد أكثر من 1.6 كم من حي كريستيانيا.

5 – كيب تاون، جنوب إفريقيا

يمكن لزوار كيب تاون تجربة مزيج من الثقافات والمأكولات والمناظر الطبيعية والشواطئ البيضاء والمنازل الملونة، وهي تشهد إقبالا كبيرا من السياح من الجنسيات البريطانية والألمانية والهولندية، وتشمل أماكن الإقامة في المدينة الفنادق والشقق وبيوت الضيافة.

مكان الإقامة: Blue Views Villas and Apartments عبارة عن إقامة رائعة، تقدم أماكن إقامة فاخرة، ويقع على بعد ثماني دقائق من شاطئ باكوفن، وتأتي الفيلا مع حمام سباحة يقدم مناظر مذهلة من غروب الشمس كل ليلة.

6 – بوينس آيرس، الأرجنتين

توفر مدينة بوينس آيرس المنازل المشرقة والملونة، ويمكن للزوار القيام برحلة إلى كاسا روزادا، أو زيارة السوق الشعبي في فيريا دي ماتاديروس، وهي تشهد إقبالا كبيرا من السياح من الجنسيات البرازيلية والشيلية، وتشمل أماكن الإقامة في المدينة الفنادق والنزل والشقق.

مكان الإقامة: يمكن للزوار الإقامة في Milhouse Hostel Hipo الواقع في قلب بوينس آيرس والذي يوفر لضيوفه غرفا مريحة ومرافق مجهزة، بالإضافة إلى الأطباق المحلية اللذيذة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 15 مدينة سياحية في أوروبا

سفاري نت – متابعات السواح يعشقون هاتين المدينتين ، والتي في ٢٠١٨ كانتا دائما في …