تعرف علي أفضل 10 شواطئ في القارة السمراء

سفاري نت – متابعات

لمن يرغب في استكشاف أماكن جديدة، يمكنه التوجه إلى افريقيا، حيث السحر وجمال الطبيعة. ونبرز فيما يلي قائمة بأفضل وأجمل 10 شواطئ في افريقيا :

10- شاطئ ساسكس – فريتاون : يعد من أكثر شواطئ القارة السمراء ازدحاما من قبل السكان المحليين والسياح وهو خيار مناسب لمحبي تسمير البشرة.

9- شاطئ سيدي بو سعيد – تونس : يقع على بعد حوالي 20 كلم من العاصمة تونس، ومن أبرز الفنانين الذين زاروه لويس مويليه، أغسطس ماكي، بول كلي وسارو لو توركو.

8- شاطئ جزيرة بوم بوم : وهو شاطئ تلك الجزيرة الصغيرة التي تقع على الساحل الشمالي لجزيرة برينسيبي التي تغطي مساحة ضخمة قدرها 136 كيلو متر مربع.

الشواطيء العشرة الاجمل في القارة السمراء

7- شاطئ كوكروبايت – غانا : يقع بطول ساحل المحيط الأطلنطي وعلى بعد 30 كلم غرب أكرا. ويوجد في تلك المدينة ما بين 4000 إلى 6000 نسمة وزوارها كثيرون للغاية.

6- شاطئ ننغوي – زنجبار : ويوجد هذا الشاطئ في قرية ننغوي التي تشتهر بنشاط صيد الأسماك، وهي تعتبر في الوقت نفسه من أشهر المقاصد السياحية شرق افريقيا.

23344

5- شاطئ الجزيرة – سيدي إفني، المغرب : يقع في جنوب غرب المملكة المغربية، ويتسم بروعته وبجماله، ويمتد مسافة تقدر بحوالي 8 كيلو متر تهيمن عليها الرياح والصخور.

4- شاطئ الصخور : يقع بالقرب من مدينة سيمون في شبه جزيرة كيب، وهو عبارة عن شاطئ محمي وعرف بهذا الاسم نظرا الى ما يوجد فيه من صخور الغرانيت التي تميزه.

3- شاطئ أنسي كوكو- جزيرة لا ديج في سيشيل : يمكن الوصول إليه سيرا على الأقدام، وتعتبر جزيرة لا ديج رابع أكبر جزيرة في مجموعة الجزر المأهولة بالسكان هناك.

2- شاطئ بيل ماري – موريشيوس : وهو شاطئ رائع يقصده الكثيرون في عطلات نهاية الأسبوع، ويوجد فييه ملعبا غولف ومجموعة من الخدمات الترفيهية المميزة.

1- شاطئ أنسي سورس دارجينت – جزيرة لا ديج ، سيشيل : يمتد لمسافة طويلة وقوامه الرئيسي رمال من مسحوق التلك إلى جانب مجموعة من صخور الجرانيت العملاقة

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …