Millennium Hotels - Offer

مشروع دبي هيلز استيت يقدم مجموعة مميزة من فيلات التاون هاوس الراقية

سفاري نت – متابعات

كشف “دبي هيلز استيت“، المشروع المستدام الممتد على مساحة 11 مليون متر مربع بموقع حيوي في قلب المدينة، عن مجموعة مميزة من فيلات التاون هاوس الراقية التي تنسجم مع أرقى أساليب الحياة العصرية.

ويمتاز مجمع “كلوب فيلاز في دبي هيلز” بالتصاميم المعمارية المميزة ورحابة الوحدات السكنية بالإضافة إلى الموقع المركزي في قلب “دبي هيلز استيت”، حيث تطل المنازل على المساحات الخضراء لمنطقة الجولف المجاورة. ويتيح المشروع الجديد للسكان الوصول بسهولة وباستخدام عربات الجولف إلى الملعب المؤلف من 18 حفرة ومسار القيادة ومختلف المرافق التي يحتضنها نادي الجولف.

ويضم المشروع مجموعة محدودة من الوحدات السكنية التي تضم ثلاث أو أربع غرف نوم تتوفر بخمسة تصاميم مختلفة للواجهة الخارجية، ويمتاز أيضاً باعتماده أفضل المعايير الجمالية في الهندسة المعمارية. وتنفرد فيلات التاون هاوس بطابعها العصري الذي تتناغم فيه البساطة مع الأناقة، وتضم كل فيلا شرفة على السطح بإطلالات على الحدائق الخضراء المحيطة بالمشروع، تمثل في الوقت ذاته مكاناً مثالياً للقاءات الاجتماعية وتناول الطعام.

ويقع مشروع “كلوب فيلاز في دبي هيلز” على مقربة من نادي الجولف الذي سيضم بدوره باقة متنوعة من المطاعم والخيارات الترفيهية، وهو قريب أيضاً من المركز الاجتماعي الذي يحتضن حوض السباحة إضافة إلى مناطق تتوزع بين المروج والمساحات الصحراوية مخصصة للألعاب والأنشطة الترفيهية في الهواء الطلق.

وتضم جميع وحدات “كلوب فيلاز في دبي هيلز” غرفة معيشة واسعة، وردهة للاستقبال والترفيه، ومنطقة مخصصة لتناول الطعام، وشرفات مغطاة إضافة إلى الحديقة ومواقف السيارات. ويحتضن المشروع 144 فيلا فقط، يضم 98 منها ثلاث غرف نوم بمتوسط مساحة بناء يبلغ 272 متر مربع، و46 فيلا بأربع غرف نوم، بمتوسط مساحة بناء يبلغ 312 متر مربع.

ويمكن لسكان “كلوب فيلاز في دبي هيلز” الوصول بسهولة إلى مركز التسوق والترفيه العصري الجديد “دبي هيلز مول” المقرر افتتاحه أواخر العام 2019، مع أكثر من 750 متجراً بما في ذلك متاجر “الموضة السريعة” والمطاعم والمقاهي. كما سيقدم المول لزواره أربع وجهات ترفيهية وعائلية رئيسية تشمل مجمعاً لدور العرض السينمائي، ومتجر هايبرماركت و7 متاجر كبرى ومواقف مجهزة لاستيعاب أكثر من 7 آلاف مركبة.

ويتميز “دبي هيلز استيت” بسهولة الوصول إليه من مطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي، ويقدم لسكانه وجهات ومزايا متنوعة تتضمن مساراً للجري بطول كيلومترين، إضافة إلى النوافير والتركيبات الفنية والتشكيلات المائية وأحواض السباحة المصممة على طراز “إنفينيتي” وحدائق المطالعة المظللة. وتقع الوحدات السكنية بالقرب من مرافق أخرى تتضمن فندقين عالميين ومدارس ومراكز للرعاية الصحية علاوةً على البوليفارد الممتد بطول 7 كيلومترات متضمناً مجموعة من خيارات الترفيه والطعام والتجزئة.

وتطلق “إعمار العقارية” مبيعات “كلوب فيلاز في دبي هيلز” ابتداءً من 22 نوفمبر، 2017. ويمكن للمهتمين بالاطلاع على المزيد من المعلومات زيارة مركز مبيعات “دبي هيلز استيت” في شارع أم سقيم، أو مركز المبيعات في المبنى 3 من مجمع “إعمار سكوير” في “وسط مدينة دبي”، أو مركز مبيعات “خور دبي” في “رأس الخور”، أو مركز مبيعات “إعمار” في الطابق الأرضي من برج “النهضة” بالشارع الرابع (شارع المرور) في أبوظبي، من السبت إلى الخميس، بين الساعة 8.30 صباحاً و6 مساءً.

يحدث الآن  مطعم هورايزون وجهة المأكولات الشرقية في دبي

كما يمكن أيضاً الاتصال على الهاتف 1688 366 4 971+ (من خارج الإمارات)، أو 36227 800 (من داخل الإمارات)، أو عبر البريد الالكترونيSales_Enquiry@emaar.ae  أو زيارة “شارع الأحلام” للتعرف على تفاصيل المشروع وما يقدمه للسكان.

وتمنح “إعمار” المستثمرين والمشترين فرصة التسجيل في “البرنامج المميز لعملاء إعمار” عبر موقعها الإلكتروني emaar.com  كما يتوفر المزيد من المعلومات حول المشروع عبر مركز المبيعات الإلكتروني ضمن تطبيق الخدمات الإلكترونية الخاص بـ “إعمار” والمتوفر للتحميل على أجهزة الآيباد والآيفون.

ويعتبر “دبي هيلز استيت” أحد أكبر المجمعات المتكاملة في دبي وتطوره “إعمار العقارية” كمشروع مشترك مع “مِراس”، ويتيح لسكانه فرصة العيش في تناغم مع الطبيعة من قلب المدينة. ويطل المشروع على الأفق العمراني لمدينة دبي، ويحتضن العديد من الحدائق، بما في ذلك حديقة “دبي هيلز بارك”، وممرات التنزه المتعرجة، والمساحات الخضراء الواسعة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم مطبخ أريانا الفارسي في منتجع “ذا رويال أتلانتس أند ريزيدنسيز” الفاخر

سفاري نت – متابعات أعلن منتجع “ذا رويال أتلانتس أند ريزيدنسيز” والشيف الإيرانية الامريكية الشهيرة …