طائرات الإمارات تستقطب 27 ألف زائر خلال معرض دبي للطيران

سفاري نت – متابعات

زار أكثر من 27 ألف شخص واختبروا طائرات الإمارات التجارية والخاصة والمخصصة للتدريب التي عرضتها الناقلة خلال معرض دبي للطيران 2017، الذي استمر خمسة أيام واختتم يوم أمس (الخميس 16 نوفمبر).

وتشرفت طيران الإمارات باستقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وعدد من أصحاب السمو الشيوخ وكبار المسؤولين والشخصيات والإعلاميين، الذين عاينوا وتفقدوا أحدث المنتجات على طائراتها طوال فترة المعرض. كما استقبل جناح طيران الإمارات في صالة العرض، الذي ضم جناح الدرجة الأولى الخاص الجديد على طائرة البوينج 777-300ER، أكثر من 15 ألف زائر.

وعرضت طيران الإمارات العائلة الكاملة من طائراتها في المعرض، بما في ذلك طائرة الإيرباص A380 المائة وأحدث طائراتها من طراز بوينج 777-300ER التي تحتوي على مقصورات ذات تصاميم جديدة، وطائرة رجال الأعمال الإيرباص A319، بالإضافة إلى طائرتي “سيروس SR22″ و”إمبراير فينوم 100EV” اللتين ستستخدمهما أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين. وحملت طائرتا الإمارات البوينج 777-300ER والإيرباص A380 ملصق “عام زايد” تكريماً لذكرى مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة المغفور له بإذن الله الشيخ زايد طيب الله ثراه.

وكشفت طيران الإمارات خلال اليوم الأول من المعرض عن أجنحة الدرجة الأولى الجديدة لطائراتها البوينج 777-300ER. وتأتي الأجنحة الخاصة الجديدة بتوزيع 1-1-1، وتتمتع باستقلالية تامة بفضل تجهيزها بأبواب تمتد من الأرض وحتى السقف، كما تتميز بلمسات تصميم أنيقة ومترفة ترتقي بمعايير صناعة الطيران. وتبلغ مساحة كل جناح 40 قدماً مربعة وهو مغلق بالكامل. وخضعت مقصورتا درجة رجال الأعمال والسياحية أيضاً لبرنامج تطوير واسع النطاق. وسوف تدخل طائرات البوينج 777-300ER المجهزة بأجنحة الدرجة الأولى الجديدة، الخدمة ضمن أسطول طيران الإمارات اعتباراً من 1 ديسمبر (كانون الأول) المقبل، وستبدأ أولى رحلاتها إلى كلٍ من جنيف وبروكسل.

وأعلنت طيران الإمارات أيضاً عن التزامها بشراء 40 طائرة بوينج 787-10 دريملاينر بقيمة 15.1 مليار دولار أميركي (55.4 مليار درهم). ومن المقرر أن تبدأ الناقلة تسلم الطلبية اعتباراً من عام 2022، حيث ستحل محل طائرات تخرج من الخدمة ما يسهم في الحفاظ على شباب أسطولها وتعزيزه، وتوفير مزيد من المرونة لخدمة سلسلة من الوجهات مع استمرار تطور وتوسع عملياتها.

وافتتح صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، خلال اليوم الثاني من المعرض، أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين، أحدث وأكبر منشأة لتدريب الطيارين المبتدئين على مستوى العالم. وتؤكد الأكاديمية التزام طيران الإمارات تجاه دعم وتعليم الطلبة لكي يصبحوا طيارين لديها ولدى الناقلات الأخرى في المنطقة والعالم.

كلام الصور:

1. أكثر من 27 ألف شخص زاروا واختبروا طائرات الإمارات التجارية والخاصة والمخصصة للتدريب التي عرضتها الناقلة خلال معرض دبي للطيران 2017.

2. طيران الإمارات عرضت العائلة الكاملة من طائراتها خلال معرض دبي للطيران 2017، بما في ذلك طائرة الإيرباص A380 المائة وأحدث طائراتها من طراز بوينج 777-300ER التي تحتوي على مقصورات ذات تصاميم جديدة، وطائرة رجال الأعمال الإيرباص A319، بالإضافة إلى طائرتي “سيروس SR22″ و”إمبراير فينوم EV100” اللتين ستستخدمهما أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين.

3. طائرتا الإمارات البوينج 777-300ER والإيرباص A380 حملتا ملصق “عام زايد” تكريماً لذكرى مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة المغفور له بإذن الله الشيخ زايد طيب الله ثراه.

4. طيران الإمارات تشرفت باستقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وعدد من أصحاب السمو الشيوخ وكبار المسؤولين والشخصيات والإعلاميين، الذين عاينوا وتفقدوا أحدث المنتجات على طائراتها طوال فترة المعرض.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

  فلاي دبي تضيف الجوف ومطار البحر الأحمر الدولي الى وجهاتها في المملكة

دبي – سفاري نت : أعلنت فلاي دبي، اليوم عن إطلاق خدماتها إلى وجهتين في …