Millennium Hotels - Offer

استمتع بأهم المقاصد السياحية في مدينة كوبي اليابانية

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة كوبي واحدة من أجمل المدن في اليابان نظرا لطبيعتها الجغرافية المتميزة ، و احتوائها على أماكن و مزارات سياحية متميزة .

مدينة كوبي اليابانية
تعتبر مدينة كوبي واحدة من أجمل المدن الساحلية في العالم ، و ذلك لكونها تضم عدد من السواحل الجذابة و السلاسل الجبلية المتميزة ليس هذا فقط ، بل تحتوي هذه المدينة على العديد من الآثار المتميزة نظرا لتاريخها الطويل ، و يمكن للزائر أثناء التنزه بها الاستمتاع بالعديد من الأنشطة السياحية .

المزارات السياحية في مدينة كوبي
حديقة هارب نونوبيكي
و هي من أكبر الحدائق الرائعة حيث تمتد هذه الحديقة على مساحة 40 فدان ، و تقع تحديدا أسفل جبال روكو و يمكن الوصول إلى الحديقة عن طريق ركوب القطار ، كما أن الحديقة تضم عدد كبير من الأعشاب و النباتات ، و عدد كبير منهم أنواع نادرة ، هذا فضلا عن عدد من الماكن المعروفة باسم البيوت النباتية ، و من خلال الحديقة يمكن الاستمتاع بنزهة بالتلفريك ، أو الاستمتاع بتناول أشهى الأطعمة اليابانية .

محطة شين كوبي للتلفريك
رحلة التلفريك من أجمل و أروع الأنشطة التي تمكن السائح ، من الحصول على أكبر قدر من الاستمتاع في مدينة كوبي ، حيث يمكن للسائح أن يطير في الهواء في المنطقة التي تتوسط منحدرات الجبال ، و من خلاله يمكن الاستمتاع بمشهد بانورامي رائع للمدينة ، من أعلى هذا إلى جانب أن التلفريك يقع بالقرب من حديقة هارب نونوبيكي ، مما يمكن السائح من الاستمتاع بالحديقة و استكمال المتعة في التلفريك .

حديقة ميركين
و هي حديقة بحرية متميزة تقع في المنطقة المطلة على ميناء كوبي ، كما أن الحديقة تمتاز بمساحة رائعة بالإضافة إلى عدد من الأشكال الفنية المتميزة ، و كذلك عدد من النوافير على أحدث طراز كما أن الحديقة تحتوي على برج مميز ،يعرف ببرج الميناء الحمراء و هو رمز للمدينة ، كما أن الحديقة تضم أيضا نصب تذكاري تم إقامته تخليدا لذكرى ضحايا زلزال 1995 ، الذي كان سببا في تدمير المدينة بالكامل و سقوط جزء من أرضها في البحر .

متحف مدينة كوبي
تم افتتاح المتحف في عام 1982 ، و هو يضم عدد من المخطوطات و الخرائط اليابانية القديمة ، و التي ترجع لعدد من مختلف العصور فضلا عن مجموعة من القطع الأثرية ، تشهد على عمليات التبادل التجاري التي دارت بين اليابان ، و باقي الدول الأسيوية في العصور الماضية ، هذا فضلا عن مجموعة من القطع و اللوحات الفنية التي ترجع للقرن السادس عشر ، و التي تشرح الطرق التي مكنت اليابان من التواصل مع الآخرين .

الحي الصيني في كوبي
الحي الصيني في كوبي هو واحد من أجمل المراكز التجارية هناك ، و قد تم إنشاؤه في عام 1886 ، و كان ذلك بواسطة التجار الصينيين الذين قدموا إلى المدينة و استقروا بها في منطقة قريبة من الميناء ، و يعتبر هذا السوق واحد من أجمل المعالم السياحية الهامة في كوبي ، فبمجرد دخول السوق يمكن للزائر الاستمتاع بالمحال و الأشكال الصينية التقليدية الرائعة ، فضلا عن إمكانية شراء القطع التذكارية ، و تناول الأطعمة الصينية الرائعة .

جسر أكاشي كايكيو
و هو جسر معلق رائع يعد أطول جسر في العالم ، حيث أن طوله يصل إلى أربعة كيلومترات ، و قد تم افتتاحه في عام 1998 ، و هو وسيلة الربط بين كل من مدينة كوبي و جزيرة العواجي ، و يعرفه البعض بطريق ناروتو السريع كما أنه من أهم و أفضل الطرق في المدينة ، و هو واحد من أسرع ثلاث طرق بها ، كما أن الجسر يمتاز بأضواءه الرائعة و عبوره من فوق البحر .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على أرخص وأفضل الأماكن السياحية في مصر

سفاري نت – متابعات عرفت مصر بحضارتها القديمة التي يرجع تاريخها إلى آلاف السنين ومعالمها …