فنادق روڤ تقدم عروض وخصومات تصل الي 20% بالامارات

سفاري نت – متابعات

أعلنت فنادق روڤ عن إطلاق عروضها الخاصة باحتفالات اليوم الوطني لدولة الإمارات عند إجراء الحجز خلال الفترة بين 29 نوفمبر و 2 ديسمبر 2017، في فنادقها الأربعة ’روڤ وسط مدينة دبي ‘ و’روڤ سيتي سنتر‘ و’روڤ المدينة الطبية‘ و’روڤ المركز التجاري‘. وتصل الخصومات التي تقدمها ’روڤ‘ إلى نسبة 20% على أفضل الأسعار المتاحة حصرياً عبر rovehotels.com  عند الحجز للإقامة في الفترة بين 3 ديسمبر و 31 مارس 2018.

 وتوفر فنادق ’روڤ‘ ضمن عروضها الحصرية 46 غرفة بسعر 46 درهم إماراتي فقط لحجوزات الإقامة في الفترة بين 12-22 ديسمبر 2017 في جميع فنادق ’روڤ‘.ويمكن للزوار وعشاق الاستكشاف والباحثين عن أفضل ما تحتضنه مدينة دبي الاستمتاع بالامتيازات التي توفرها فنادق ’روڤ‘ مثل الإنترنت المجاني وتسجيل المغادرة في وقت متأخر والمرافق الترفيهية مثل المسبح الخارجي وصالة الألعاب الرياضية المتاحة على مدار اليوم.

ستنطلق العروض خلال عطلة نهاية الأسبوع التي تتزامن مع اليوم الوطني لدولة الإمارات، والذي يصادف يوم الجمعة الأول من ديسمبر 2017. وسيحظى الزوار بقائمة طعام غنية بالنكهات الطازجة والشهية من جميع أنحاء العالم مع عروض وجبة  البرانش من مطعم ’ذا ديلي‘ في فروع  ’روڤ المركز التجاري‘ و’روڤ المدينة الطبية‘ و’روڤ سيتي سنتر‘ الذي يتوفر بسعر 46 درهم إماراتي فقط.

وتوفر فنادق ’روڤ‘ خلال عطلة نهاية الأسبوع بوفيه مفتوح يوفر مجموعة واسعة مختارة من اللحوم الباردة والسندويشات والكعك والفاكهة الطازجة، بالإضافة إلى قائمة طعام انتقائية تضم تشكيلة شهية من وجبات الإفطار الطازجة والأطباق الرئيسية

تمتاز فنادق ’روڤ‘ باستخدام أحدث التكنولوجيات مع أجواء هادئة وأسعار متوسطة لعشاق السفر الباحثين عن الاستكشاف بلا حدود.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة حياة للفنادق تفتتح فندق جراند حياة برشلونة في إسبانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة حياة للفنادق عن افتتاحها فندق جراند حياة برشلونة، أوّل …