فندق اوريكس يقدم مجموعة من العروض الحصرية والمميزة بأبو ظبي

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق اوريكس بأبوظبي عن إطلاق عروض حصرية و مميزة احتفالا بالعيد الوطني ال46 لدولة الامارات العربية المتحدة.
بإمكان الضيوف و الزوار الاختيار من بين العروض الحصرية المتعددة التي يوفرها الفندق منها حجز إقامة في غرف الديلوكس المفردة ب346 ++ درهم أو غرف الديلوكس المزدوجة ب446++ أو جناح ديلوكس ملكي بسعر 546++ في الفترة بين يوم الأربعاء 29 نوفمبر لغاية يوم الاثنين الموافق  4 ديسمبر 2017.
تتميز جميع غرف الفندق بمساحتها الكبيرة و توفرمرافق لتحضير الشاي و القهوة لمتعة الضيوف كما يوفر الفندق خدمة الانترنت “الواي فاي” مجانا داخل الغرف ليبقوا على تواصل مع أحبتهم و أصدقائهم. تم تصميم جميع غرف الفندق بأسلوب عصري يجمع بين الأناقة و الراحة. تشمل جميع الغرف منطقة جلوس و مكتب للعمل حرصا على تلبية جميع احتياجات الضيوف.

بإمكان الضيوف الاستمتاع في العديد من المرافق الترفيهية أثناء إقامتهم , منها النادي الصحي و حوض السباحة , بالإضافة إلى الساونا و البخار. يتميز الفندق بموقعه الاستراتيجي في قلب العاصمة و إطلالته المميزة على كورنيش أبوظبي.

* الاسعار للغرفة الواحدة في الليلة الواحدة وتخضع لرسوم خدمة 10٪، رسوم سياحة 6٪  و رسوم البلدية 4٪ و 15 درهم رسوم بلدية. الإلغاء مجاني قبل يوم من الحجز . إذا تم الإلغاء في وقت لاحق أو في حالة عدم الحضور أو المغادرة في وقت مبكر، سوف تطبق أسعار ليلة واحدة. يجب ضمان جميع الحجوزات بواسطة بطاقة ائتمان سارية المفعول في وقت الحجز. العرض صالح لمواطني ومقيمي دولة الإمارات العربية المتحدة و دول مجلس التعاون الخليجي.


للمزيد من المعلومات زيارة الموقع الالكتروني www.oryx-danathotels.com

للمزيد من المعلومات زيارة الموقع الالكتروني www.oryx-danathotels.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …