“مجموعة إعمار للضيافة” تقدم 150 تجربة استثنائية للزوار في دبي

سفاري نت – متابعات

خيارات لا تضاهى يمكن التعرف عليها عبر الموقع www.myfestivedubai.com لاختبار أروع التجارب في موسم الأعياد في دبي مع “العنوان للفنادق والمنتجعات” و”فيدا للفنادق والمنتجعات” و”روڤ للفنادق” ووجهات “مجموعة إعمار الترفيهية”

في الوقت الذي يستعد فيه الزوار من كافة أنحاء العالم للتوجه إلى دبي والتمتع بعطلة شتوية مميزة بالتزامن مع بدء احتفالات موسم الأعياد للمقيمين في المدينة، تقدم “مجموعة إعمار للضيافة” أكثر من 150 تجربة عصرية استثنائية تناسب مختلف التطلعات والأذواق في هذه المناسبة.

ومن خلال www.myfestivedubai.com، تستعرض “مجموعة إعمار للضيافة” التجارب المتنوعة التي تحقق أمنيات جميع الزوار، عبر خيارات مميزة للاحتفال بصحبة العائلة والأصدقاء وزملاء العمل. ويمكن تصفح محتوى الموقع الإلكتروني بسهولة فائقة واختيار العروض الأنسب لكل زائر بما في ذلك مختلف الوجهات والفعاليات التي سيتم تنظيمها في موسم الأعياد والعام الجديد، بما في ذلك إمكانية حجز الفعاليات الخاصة بالشركات أو المطاعم أو غيرها. وبالنسبة للراغبين بتنظيم عطلة محلية في دبي، يوفر الموقع العديد من الخيارات التي تضمن قيمة استثنائية للإقامة الفندقية.

بهذه المناسبة قال أوليفييه هارنيش، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة إعمار للضيافة”: “قمنا بإعداد أكثر من 150 عرضاً وتجربة مميزة في باقة هي الأكبر من الخيارات الاحتفالية بموسم الأعياد في المدينة، تناسب جميع الأذواق وتلبي كافة الاحتياجات. ومن المعروف أن الناس يتطلعون إلى أشياء مختلفة وأساليب متنوعة للاحتفال بهذا الوقت من السنة، وهو ما أخذناه بعين الاعتبار في إعداد عروض حملة www.myfestivedubai.com لهذا العام والتي تقام تحت شعار ’حقق أمنياتك‘. وتغطي الحملة خيارات الطعام والمراكز الترفيهية والإقامة الفندقية والكثير غيرها، لنمنح ضيوفنا فرصة الاستمتاع بكل ما هو رائع ومتميز في دبي، عبر عروض ذات قيمة لا تضاهى تضمن تجربة احتفالية لا تنسى على كافة المستويات”.

وتغطي هذه التجارب العلامات التجارية الثلاث تحت مظلة “مجموعة إعمار للضيافة”: العنوان للفنادق والمنتجعات”، المتخصصة بالفنادق العصرية الفاخرة؛ “فيدا للفنادق والمنتجعات” للفنادق العصرية الراقية و”روڤ للفنادق” العصرية من الفئة المتوسطة التي تم تطويرها كمشروع مشترك بين “إعمار العقارية ش.م.ع” و”مِراس القابضة” وتديرها “مجموعة إعمار للضيافة”. ويتوفر المزيد من الخيارات ضمن محفظة “مجموعة إعمار الترفيهية” التي تشمل “نادي المرابع العربية للجولف” و”نادي دبي للبولو والفروسية” و”نادي مرسى دبي لليخوت”.

وسيكون الزوار على موعد مع عالم من النكهات الرائعة في وجهات قسم المطاعم العصرية في “إعمار” الذي يتضمن كلاً من “أتـ.موسفير، برج خليفة” و”لا سير بيسترو آند بولانجري” في “فيدا وسط المدينة” إضافة إلى “شون كونولي” في “دبي أوبرا”.

وتقدم “مجموعة إعمار للضيافة” 75 عرضاً للاحتفال بموسم الأعياد في 11 فندقاً تشغلها حالياً في دبي، وهي: “العنوان بوليفارد” و”العنوان دبي مول” و”العنوان مرسى دبي” و”العنوان مونتجمري” و”بالاس وسط المدينة” و”فيدا وسط المدينة” و”منزل وسط المدينة” و”روڤ وسط المدينة” و”روڤ المدينة الطبية” و”روڤ المركز التجاري” و”روڤ سيتي سنتر”.

ويتوفر أيضاً ما يقارب الـ 50 عرضاً للاحتفال بالعام الجديد بما في ذلك احتفالات وسط مدينة دبي وخيارات متنوعة للطعام والإقامة في الفنادق لاستقبال العام الجديد في أجواء لا تنسى بكل المقاييس.

كما يمكن الاختيار من بين 25 باقة لفعاليات الشركات التي توفر وجهات مثالية لتعزيز روح الفريق والتعاون بين الزملاء، إضافة إلى خيارات الطعام التي تشمل طلب وجبات الديك الرومي والمأكولات العالمية التي يشرف على إعدادها كبار الطهاة في “بالاس وسط المدينة” و”العنوان مرسى دبي” و”العنوان مونتجمري” و”فيدا وسط المدينة” و”نادي المرابع العربية للجولف” و”نادي دبي للبولو والفروسية”. وفي إطار عروض العطلات المحلية، يمكن للضيوف الاستمتاع بأجواء احتفالية لا تضاهى عند الإقامة في وجهات “العنوان للفنادق والمنتجعات” و”فيدا للفنادق والمنتجعات”.

ويحصل الضيوف أيضاً على قيمة أكبر من هذه العروض عند التسجيل في برنامج الولاء “U من إعمار” والفوز بنقطة “U” واحدة مقابل كل درهمين يتم إنفاقهما. وقامت “مجموعة إعمار للضيافة” بإعداد برنامج الولاء بالتعاون مع “إعمار للترفيه” لتوفير العديد من المزايا للأعضاء ومنها حسومات بقيمة 10 بالمئة على الحجوزات المباشرة، وإمكانية تسجيل المغادرة من الفنادق في وقت متأخر حتى الساعة 4 مساءً، وحسومات بقيمة 20 بالمئة على العضوية في مرافق “مجموعة إعمار الترفيهية” إضافة إلى النقل المجاني من وإلى مطار دبي الدولي، بحسب فئة العضوية.

يذكر أن عضوية البرنامج متاحة أمام الأفراد من سن 18 عاماً وما فوق وفي كافة أنحاء العالم. ويكافئ البرنامج أعضاءه عبر كسب نقاط U بوينتس عند الإقامة أو تناول الطعام أو زيارة المراكز الترفيهية التابعة لمحفظة “إعمار” من العلامات التجارية الرائدة المشاركة في البرنامج.

للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.myfestivedubai.com أو الاتصال على الرقم 3444 888 04.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …