Millennium Hotels - Offer

بالصور…. استمتع بالجمال الطبيعي في جزر الباندا باندونسيا

سفاري نت – متابعات

تشتهر جزر الباندا بالجمال الطبيعي البكر في قلب مالوكو الدافئة لتكون أحد الوجهات المميزة التي تنافس بالي ولومبوك في شرق آسيا، تقع هذه المجموعة المكونة من 10 جزر بركانية على حافة بحر الباندا في أندونيسيا وتعرف بتجارة التوابل لكونها مصدر غني لجوزة الطيب، كما أنها أجمل الجزر السرية في العالم حيث الحدائق المرجانية المتعددة الألوان التي تحتوي على أكثر من 310 نوعاً من الشعاب المرجانية. 

توفر الجزر الكثير من المواقع المذهلة لممارسة رياضة الغوص واكتشاف أسماك القرش والسلاحف البحرية والحيتان والكثير من المخلوقات البحرية الجميلة والنادرة الموجودة على عمق 6.500 متراً، وتجمع بين الأحجار الكريمة الإستوائية والشواطئ الرملية البيضاء الخلابة.

تسمى هذه الجزر باسم جزر التراث العالمي لتنوعها البيولوجي الغني وموقعها الإستراتيجي، ويستمتع الزوار فيها بمشاهدة الدلافين المبهجة والحيتان والمشاركة في سباق القوارب السنوي وصيد الأسماك ورحلات قوارب التجديف. وتتكون من جزر سونيغات وكاراكا الأغني بالشعاب المرجانية، إلى جانب وجزيرة أي وحتا ولونتار وباتو بيلاند التي تحتوي على الكثير من الكهوف البحرية التي تخطف الأنفاس بجمالها.

تقع الجزر على بعد 132 كيلومتراً من العاصمة مالوكو ويمكن الوصول إليها عبر البحر أو بالطائرة، وتوفر العديد من المرافق السياحية الحديثة والتقليدية، كما تنتشر فيها المطاعم المحلية التي تفتخر بتقديم أشهى الوجبات المحلية بالإضافة إلى الإحتفالات التراثية والثقافية التي تقام دورياً. وتوفر مرافق الإقامة المختلفة كالفنادق والمنازل الإستعمارية القديمة والأنيقة التي يمكن الحصول عليها بأسعار زهيدة بالمقارنة مع العاصمة مالوكو.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هاوس أوف Vans في دبي لمحبي التزلج

سفاري نت – متابعات تشهد دبي خلال شهر ديسمبر الحالي العديد من الفعاليات المتنوعة، ومن بين هذه …