Millennium Hotels - Offer

بالصور.. اجمل الفنادق الرخيصة في بونشاك باندونسيا

سفاري نت – متابعات

بونشاك؛ أحد أجمل الوجهات السياحية في إندونيسيا، والتي تقع بالقرب من جاكارتا. تتزين بقمم الجبال الشاهقة، وحقول الشاي الخلابة مما يجعلها مكان مثالي للاسترخاء، والاستجمام وفقا لموقع مرتحل .

أغلب زائري بونشاك من الشرق الأوسط، وذلك بسبب كونها منطقة مسلمة تتمتع بجمال خاص، ويشعرون فيها بالراحة، والسلام. إذا كنت تمتلك ميزانيه صغيرة، وترغب بالسفر فلا تقلق.

إليك مجموعة من أجمل الفنادق الرخيصة في بونشاك .. تمتع بالراحة، والاستجمام مقابل أقل الأسعار

  فندق بالاس

حاصل فندق بالاس على أربع نجوم، ويقع في شيباناس، ويطل على جبل غيدي الذي يخطف الأنفاس لذا؛ يعد من أجمل الفنادق الرخيصة في بونشاك . تتميز الغرف بكونها مريحة، مع تصاميم عصرية، ونوافذ تمتد من السقف إلى الأرض.

يوفر الفندق خدمة صف السيارات مجانا، بجانب خدمة استجئار السيارات. يحوي ملعب للأطفال، ومنطقة كاريوكي، وسبا متكامل. خدمة الغرف تمتاز بالجودة العالية، وتتوافر على مدار الساعة.

هناك العديد من الأماكن السياحية القريبة منه؛ استانا شيباناس، حديقة سيبوداس النباتية وتامان سفاري. يوجد بالقرب منه موقف للسيارات مجاني، ويبعد مطار سوكارنو هاتا الدولي عنه ساعة ونصف.

يضم مطعم، ومقهي كلا منها يقدم مختلف الأطباق الغربية، والإندونيسية الشهية طوال اليوم.

لحجز هذا الفندق من موقع بوكينح : إضغط هنا.

فندق بالاس

فندق بالاس

  فندق ذا ريزن

فندق ذا ريزن حاصل على ثلاث نجوم، وتتميز غرفه بالأثاث الأنيق. يوفر الفندق خدمة تأجير السيارات، مع خدمة صف مجانية، خدمة الغرف تتوفر على مدار اليوم.

يقع بالقرب من العديد من الوجهات السياحية في بونشاك ؛ حديقة حيوان تامان سفاري، حديقة جونونج ماس للشاي وحديقة يساتا ماتاهاري المائية. يبعد الفندق مسافة؛ ساعتين ونصف عن مطار سوكارنو هاتا الدولي.

يحوي مقهى ريزت الذي؛ يقدم مختلف الأطباق الإندونيسية، والغربية مع إطلالة ساحرة على المساحات الخضراء لبونشاك .

لحجز هذا الفندق من موقع بوكينح : إضغط هنا.

فندق ذا ريزن

فندق ذا ريزن

  منتجع وسبا نوفوس غيري

يطل هذا الفندق الساحر على المناطق الجبلية لبونشاك مثل؛ جبل غيدي، والمساحات الخضراء الخلابة ولذلك؛ يصنف من أجمل الفنادق الرخيصة في بونشاك .

منتجع وسبا نوفوس غيري حاصل على ثلاث نجوم؛ فتتميز غرفه بطراز ريفي أنيق، مع شرفة تطل إما على الحديقة، أو المسبح.

يوفر خدمة نقل من وإلى المطار، وخدمة استأجار للسيارات، مع خدمة صف مجانية.

يحوي سبا متكامل، وملعب تنس، وملعب للأطفال، ونادي للأطفال بجانب منطقة لعب داخلية. هناك أيضا مكتب متخصص في حجز الجولات السياحية.

خدمة الغرف متوفرة طوال الوقت، وبالنسبة للطعام فيضم؛ مطعم ذا بومبا الذي يقدم أطباق عالمية، ومقهى سراي الذي يقدم أطباق إندونيسية، وغربية.

يقع بجواره؛ حديقة حيوان تامان سفاري، ويبعد مسافة ساعتين عن جاكارتا، ونصف ساعة عن مطار سوكارنو هاتا الدولي.

لحجز هذا الفندق من موقع بوكينح : إضغط هنا.

منتجع وسبا نوفوس غيري

منتجع وسبا نوفوس غيري

إقرأ أيضاً : أهم الفنادق السياحية في باندونق-اندونيسيا ونصائح للسكن فيها

  فندق لورس

فندق لورس حاصل على ثلاث نجوم، ويتميز بغرف مزودة بشرفات؛ تطل على مناظر خلابة للجبال، والمساحات الخضراء. يوفر لك خدمة صف السيارات مجانا، وخدمة نقل ذهابا وإيابا لأي مكان، بجانب خدمة نقل من وإلى المطار.

هناك أيضا خدمة استأجار للسيارات، والدراجات. يوفر أيضا خدمة تغيير للعملات، وتتوافر به خدمة الغرف طوال اليوم. يقع بالقرب منه حديقة حيوان تامان سفاري، وحديقة سيباناس، وشلال كوروج كليمبر.

يبعد مطار سوكارنو هاتا الدولي عنه مسافة ثلاث ساعات. يوفر بوفيه إفطار خاص للأطفال، وآخر خاص بالكبار يقدم مختلف الأطعمة الإندونيسية. يقع بجوار الفندق أيضا العديد من المطاعم، والتي تبعد عنه عشر دقائق.

لحجز هذا الفندق من موقع بوكينح : إضغط هنا.

فندق لورس

فندق لورس

  فيلا إيدين

فلل إيدين أحد مجمعات الفلل الرخيصة بالنسبة للمجموعات والعوائل الكبيرة مع؛ إطلالة ساحرة على المناطق الجبلية. حاصلة على ثلاث نجوم، وتتميز بعض الغرف بها بشرفة مطلة على الحديقة، أو المناظر الطبيعية المجاورة، كما أنها مجهزة بمطبخ صغير به جميع اللوازم, لكن هناك أرخص منها في الجبل سوف نفرد لها موضوعاً مستقلا قريباً. والاسعار من 650 ريالا الى 780, قد  يكون هذا السعر مجزي مع عدة اعتبارات لمن يريد الهدوء واستقلالية المكان والقرب من الاماكن السياحية.

توفر خدمة صف السيارات مجانا، مع خدمة نقل ذهابا وإيابا، وأيضا خدمة استأجار للسيارات. تحوي غرفة ألعاب، ومسجد، وتراث للتشمس.

خدمة الغرف متوافرة طوال الوقت، أما بالنسبة للطعام فيتم تحضيره حسب النزلاء. يقع بالقرب من عدة أماكن سياحية؛ حديقة سيبوداس النباتية، وشلالات سيبيوريم. يبعد مطار حليم بيرداناكوسوما عن فيلا إيدين مسافة خمسين كيلومتر.

لحجز هذا الفندق من موقع بوكينح : إضغط هنا.

فيلا إيدين

فيلا إيدين

رويال سفاري غاردن ريزورت أند كونفينشن

حاصل رويال سفاري غاردن ريزورت أند كونفينشن على أربعة نجوم، وتتميز غرفه بالتصميم الأصيل، والتقليدي للمنطقة، مع إضاءة تبعث الطمأنينة، والدفء.

يتوافر به العديد من الأماكن الترفيهية؛ منطقة لركوب الخيل، وأخرى للدراجات بجانب مبنى غولف، ملهى مائي، مساحة للصيد، ومنطقة للعب البلياردو، وأخرى لكرة الطاولة.

يتوافر أيضا ميني ماركت، ومتاجر للهدايا، وخدمة مجالسة للرضع بجانب خدمة صف السيارات مجانا، وخدمة استأجار للدراجات، وخدمة حجز التذاكر. يقع على بعد سبعة وسبعين كيلومتر من جاكارتا، وتسعين كيلومتر من باندونغ.

خدمة الغرف تتوافر طوال الوقت، وبالنسبة للطعام يضم؛ مطعم أرومبا الذي يقدم أطباق إندونيسية، ومطعم سكاي جاردن الذي يقدم أطباق محلية، وغربية بجانب مقهى مج أند كوه الذي يقدم الوجبات الخفيفة، والمشروبات.

لحجز هذا الفندق من موقع بوكينح : إضغط هنا.

رويال سفاري غاردن ريزورت أند كونفينشن

رويال سفاري غاردن ريزورت أند كونفينشن

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أرخص الفنادق في مدينة العين الاماراتية

سفاري نت – متابعات تُعتبر مدينة العين من أجمل المدن الإماراتية التي تحتوي على الكثير …