بالصور… فندق أرانوا كوزكو في مدينة كوزكو البيروفية يعود الي القرن ال16

سفاري نت – متابعات

يحتل فندق أرانوا كوزكو قصرا استعماريا رائعا يعود إلى القرن 16، وهو فندق بوتيك ساحر من فئة الخمس نجوم، يقع على بعد خطوات قليلة من بلازا دي أرماس النابضة بالحياة في مدينة كوزكو البيروفية.

يتميز الفندق بداخلية ملكية، ويضم التحف الأنيقة والثريات الكريستال، بالإضافة إلى بعض وسائل الراحة الحديثة التي يحتاجها المسافر المعاصر.

يمكن للزوار أيضا اعتبار هذا الفندق البوتيكي متحفا صغيرا، حيث أنه يستكمل بــ 300 قطعة فنية فريدة، بما في ذلك المنحوتات الاستعمارية واللوحات الجميلة من مدرسة كوزكو للفنون.

يقدم كل من الغرف والأجنحة الــ 43 المعروضة هنا تجربة العمر، مع ديكور مدهش، وتضم المفروشات الفاخرة وباقات الزنبق الطازجة، تكملها حمامات رخامية مع أحواض استحمام ساخنة دائرية، وحتى نظام الأكسجين الذكي.

إذا كنت ترغب في اكتشاف ثقافة بيرو الفريدة من نوعها عليك زيارة كاتدرائية إنكا وكاتكو المذهلة التي تقع على بعد خطوات من الفندق، كما أن هناك العديد من المعالم الأخرى التي سوف تجعلك تقع في حب هذه المدينة الجميلة.

بعد العودة إلى فندق أرانوا كوزكو، يدعوك مطعم Mishti الأنيق للاستمتاع بأطباق بيرو التي يتم دمجها مع تقنيات الطهي الحديثة، في حين أن بار خاسيكاي هو المكان الذي يمكنك الاستمتاع فيه بمجموعة واسعة من المقبلات وبعض المشروبات مع الأصدقاء أو الأسرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …