Millennium Hotels - Offer

بالصور…أجمل الاماكن السياحيه في تشيسكي كروملوف بالتشيك

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة تشيسكي كروملوف من أجمل الاماكن السياحيه في تشيسكي كروملوف التي يقصدها الكثير من الزوار من جميع أنحاء العالم للعديد من الأغراض، لذلك اخترنا أن نعرض عليكم أهم هذه الأماكن وأكثرها زيارة من قبل السياح وفقا لموقع مرتحل .

وتعتبر مدينة تشيسكي كروملوف هي ثاني أكثر مناطق الجذب السياحي في التشيك، كما يعتبر مركز المدينة موقع للتراث العالمي لليونسكو وهو يعود إلى القرن الرابع عشر ويحتوي على الكثير من المعالم والأماكن السياحية الرائعة والجذابة.

أجمل الاماكن السياحيه في تشيسكي كروملوف

قلعة تشيسكي كروملوف  Český Krumlov Castle

قلعة تشيسكي كروملوف،  Český Krumlov Castle

تجعلك قلعة تشيسكي كروملوف تلقي نظرة على حياة الحكام قديمًا وعلى مر القرون، وتعود أصول هذه القلعة إلى عام 1240 حيث تحتوي قلعة تشيسكي كروملوف على قاعة روزنبرغ الجميلة وكنيسة سانت جورج الرائعة وقاعة النهضة.

كما تحتوي القلعة أيضًا على الشقق الملكية ومسرح الباروك الذي بني عام 1682، حيث تتيح لك هذه المعالم السياحية الاستمتاع برؤية اللوحات الفنية القديمة والمفروشات الفريدة من نوعها والتحف الجذابة التي تعود إلى القرن الثامن عشر.

وتتكون القلعة من 40 قصر ومبنى ويحتوي كل مكان على مجموعة مميزة من اللوحات والتحف التي تعبر عن روعة الفنون المعمارية والتاريخية القديمة، يمكنك التجول في القلعة للتعرف على أجمل الأماكن السياحية ورؤية أهم المعالم التاريخية المميزة.

إقرأ أيضاً : أشهر اسواق ومولات كارلوفي فاري التشيك المميزة

كنيسة القديس فيتوس The Church of St. Vitus

كنيسة القديس فيتوس، The Church of St. Vitus، واجهة مذهلة.

تعتبر كنيسة القديس فيتوس من المعالم السياحية القديمة وهي أيضًا من أجمل الاماكن السياحيه في تشيسكي كروملوف التي تعود أصولها إلى القرن الثالث عشر، وهي تعتبر من أجمل الاماكن السياحيه في تشيسكي كروملوف التشيك، كما أنها أول مكان مخصص للعبادة في هذا الموقع.

وتتميز كنيسة القديس فينوس بسقفها العالي وهي من الكنائس الجذابة التي تم تزيينها وتجميلها بشكل جذاب، وقد تم إتخاذ الكنيسة مكانًا لدفن عدد من الأسر والشخصيات الهامة، حيث تحتوي مقابر الكنيسة على بقايا أجيال متعددة من كل أسرة.

وللكنيسة واجهة مذهلة وجذابة لذلك يقبل الكثيرون على زيارتها ويأتي المصورون لالتقاط أجمل الصور لها في الكثير من الأحيان، وتقدم الكنيسة مجموعة فريدة من الحفلات الموسيقية الرائعة التي تنال إعجاب الجميع.

 

متحف ماريونيت The Marionette Museum

متحف ماريونيت، The Marionette Museum، وسط البلدة القديمة.

يقع متحف ماريونيت على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من وسط البلدة القديمة، مما يجعله مثيرًا للاهتمام خاصة للأطفال الصغار الذين ينجذبون لهذا المتحف ويرغبون في استكشافه.

ويقدم متحف ماريونيت الكثير من العروض الترفيهية الجذابة للأطفال التي تعرض تطورات الفنون القديمة ووسائل الترفيه وصناعة الدمى منذ القرن التاسع عشر، كما يعرض المتحف مجموعة رائعة من التحف واللوحات الجميلة.

ويحتوي المتحف على فرصة رائعة للاستماع إلى أجمل الموسيقى الكلاسيكية التي يقوم بعزفها أمهر الفنانين، ويقضي السياح وقت كبير في هذا المتحف يتعرفون خلاله على أجمل المعالم السياحية واللوحات الجذابة والتراث الرائع.

 

متحف الشمع  The Wax Museum

The Wax Museum، متحف الشمع،تشيسكي كروملوف.

إذا أردت أن تجعل رحلتك ممتعة خاصة إذا كان لديك أطفال صغار، ننصحك بزيارة متحف الشمع الشهير في تشيسكي كروملوف، أنه من أفضل المتاحف الموجودة هناك لما يحتوي عليه من تحف وتماثيل جذابة.
ويضم المتحف العديد من التماثيل المصنوعة من الشمع والمثيرة للاهتمام التي كانت شائعة في أوروبا في العصور الوسطى، وتعود هذه التماثيل إلى القرن 21 و 20.

 

متحف تشيسكي كروملوف الإقليمي Český Krumlov Regional Museum

متحف تشيسكي كروملوف الإقليمي.

هو متحف اقليمى يعرض مجموعة من المعارض الممتازة المتعلقة بالتاريخ و يشمل المعرض مجموعة من المعروضات الأثرية و التحف و الفنون الجميلة و الفنون الشعبية و الأسلحة و المفروشات و عدد من العروض الإثنوغرافية و مجموعة من التماثيل القوطية و متحف للعمارة و الحرف المحلية و اليدوية.

يعتبر متحف تشيسكي كروملوف الإقليمي من أهم الأماكن السياحية التي تعرض الكثير من الآثار والتحف والمعالم البارزة إلى جانب الفنون الشعبية الجميلة والتماثيل والأسلحة القديمة والحرف والمصنوعات اليدوية المحلية وغيرها من الأشياء المميزة.

متحف فوتواتيلير سيدال Museum Fotoatelier Seidel

متحف فوتواتيلير سيدال، Museum Fotoatelier Seidel

يعتبر متحف فوتواتيلير سيديل من أهم المعالم السياحية التي تهتم بالتصوير الفوتوغرافي، وتعود أصول ذلك المتحف إلى القرن التاسع عشر، وهو يحتوي على ثروة كبيرة من المعلومات التي تهتم بالتصوير الأوروبي.

ويحتوي المتحف أيضًا على البطاقات البريدية واللوحات الزجاجية والكثير من التحف والقطع الأثرية القديمة وعدد لا يحصى من التحف والتماثيل بما في ذلك من كاميرات ومعدات تصوير وممتلكات وتحف شخصية ومفروشات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أرخص وأفضل 10 وجهات سياحية في الشتاء

سفاري نت – متابعات سواء كنت تبحث عن رحلة إلى الخارج في بداية السنة الجديدة، …