استمتع بأجمل المعالم السياحية في دبي للشباب

سفاري نت – متابعات

تعتبر دبي من المدن السياحية من الدرجة الأولى التي تجذ السياح إليها من جميع الأماكن، فهي تتيح نمط حياة غير تقليدي وتمنح الشباب فرصة للقيام بالأشياء الأكثر متعة ومن أكثر ما يميز دبي هو أن كل شئ قريب من بعضه البعض، أنها المكان الوحيد في العالم الذي يمكنك من الاستمتاع بالتزلج على الجليد ورحلات السفاري الصحراوية والغوص وركوب منطاد الهواء الساخن وغيرها من الأنشطة الترفيهية الأخرى، واليوم سوف نتعرف معًا على أفضل الأماكن السياحية في دبي للشباب وفقا لموقع مرتحل .

رحلات السفاري الصحراوية Desert Safari

في رحلات السفاري الصحراوية في دبي يمكنك العيش في تجربة مميزة تمكنك من ركوب الخيل وارتداء الأزياء المحلية ورسم الحناء وعمل الوشم، كما يمكنك قضاء وقت رائع في الحفلات الليلية وتناول وجبة العشاء مع الأصدقاء مشاهدة أفضل عروض الرقص الشرقي، كما يمكنك أيضًا ممارسة سباق السيارات والقيام بمغامرة مثيرة على الكثبان الرملية الناعمة في الصحراء وركوب السيارات المخصصة لذلك بصحبة مدربين متخصصين، كما تقدم السفاري الكثير من الوجبات والأطعمة اللذيذة التي تتمثل في اللحوم المشوية والسلطة والمشروبات الساخنة والباردة والجلوس في مخيم مميز على الطراز البدوي.

قرية التراث  Heritage Village

تقع هذه القرية في منطقة الشندغة وهي قية مجانية تناسب الشباب، أنها رحلة ترفيفية مثيرة لقرية قديمة تعتبر من أقدم الأماكن السياحية الموجودة في دبي، سوف تستمتع هناك بمشاهدة عروض الرقص التقليدية والغناء والموسيقى والمسابقات المختلفة كما تتواجد المعارض الخاصة بالفنون اليدوية القديمة المصنوعة من الفخار والنسيج، كما يمكنك تناول فطيرة العدس والدقيق التى تشتهر بها هذه القرية.

 

طرق العبرة Abra Routes

هي قوارب قديمة بجانب بعضها البعض موجودة في نهرر دبي يستخدمها السياح والعمال في التنقل من مكان لآخر ورؤية المعالم السياحية الجذابة الموجودة هناك، كما تتواج السفن التجارية الخشبية المحملة بالبضائع وهي من أنماط نقل البضائع التقليدية الشهيرة، يمكنك الاستمتاع بركوب هذه القوارب الصغيرة والتجول في كل مكان والتعرف على الأماكن الترفيفية والسياحية ورؤية المناظر الطبيعية الخلابة، ويعتبر التنقل في مياه الخليج العربي هو النقل العام البحري الوحيد المسموح به.

بحر العرب  The Arabian Sea

يعتبر بحر العرب من الأماكن السياحية المثالية لممارسة رياضة السباحة والاستمتاع بلعب كرة الطائرة في المياه مع الأصدقاء والأقارب، ويتميز بحر العرب بالشواطئ الرملية الذهبية الناعمة التي تحظى بشعبية كبيرة، كما يمكنك اللعب بالطائرات الورقية هناك وقضاء أجمل الأوقات مع العائلة في الحدائق الموجودة هناك ذات المناظر الطبيعية الرائعة كما تتواجد المطاعم التي تقدم المشويات والوجبات اللذيذة.

ويلد وادي Wild Wadi

يحتوي وايلد وادي على الألعاب المائية الجذابة التي تمكنك من ممارسة رياضة ركوب الماء والسباحة والغوص في المياه، أنه مكان ذو طابع عربي أصيل يناسب لشباب من مختلف الأعمار كما يمكنك ركوب الخيل هناك والاستمتاع بالسباحة وسط الموجات الصناعية وركوب القوارب الصغيرة، ويقع وايلد وادي أمام برج العرب مباشرة.

 

متنزهات زعبيل Zabeel Parks

يمكنك زيارة متنزهات زعبيل في وقت متأخر في فترة بعد الظهر حتى يكون الوقت مناسب للاستمتاع بالجلوس في الحدائق وممارسة رياضة المشي والأنشطة المختلفة وهي حديقة معبأة بالسكان المحليين والعائلات متعددة الثقافات والشباب من جميع أنحاء دبي، يمكنك لعب كرة القدم واستئجار الدراجات التي تصلح لأربع أشخاص للتنقل حول حديقة كريكسايد كما يمكنك استئجار قارب والتجول في البحيرة أو تناول الأطعمة الخفيفية والمشروبات الساخنة والباردة.

مول دبي The Dubai Mall

يتيح لك مول دبي التسوق واللعب في نفس الوقت، وبشكل عام تحتوي دبي على الكثير من مركاز التسوق ولكن يعتبر مول دبي هو الأنسب للشباب نظرًا لكونه يحتوي على حديقة حيوان تحت الماء وحوض أسماك كبير، كما يحتوي على منتزه سيجا الداخلي الشهير ومكان مخصص للتزلج على الجليد ونافورة دبي الكبيرة والألعاب المائي المختلفة.

سكي دبي Ski Dubai

يحتوي منتج دبي الموجود في مول الإمارات على أماكن مخصصة للتزلج على الجليد وحديقة خاصة للشباب يمكنهم التزحلق فيها داخل الكرة العملاقة أو اللعب في الثلج فقط ويمكنهم أيضًا شراء الملابس والقفازات المخصصة للتزلج بأفضل الأسعار.

 

متحف دبي Dubai Museum

يقع متحف دبي في أقدم المباني الموجودة في دبي ويعود تاريخه إلى عام 1787، ويحتوي على صور تفاعلية بالحجم الطبيعي لميناء وسوق دبي القديم المزدحم كما يحكي المتحف قصص تاريخية قديمة للصيادين وحياة الحيوانات.

برج خليفة Burj Khalifa

دبي هي موطن لأطول مبنى في العالم وهو المعروف باسم برج خليفة، وهو من أنسب الأماكن للشباب وهو فرصة مذهلة لرؤية الأنهار والحداق والأماكن السياحية الجذابة في دبي من فوق البرج والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة من السطح، أنه من أكثر الأماكن السياحية جذبًا للسياح وهو يتيح لهم تجربة فريدة من نوعها.

منطاد الهواء الساخن Hot air balloon

إذا كنت تريد رؤية المزيد من معالم دبي السياحية لن تجد أفضل من منطاد الهواء الساخن الذي يمكنك من الارتفاع لأعلى والتجول لرؤية الأماكن السياحية المدهشة ، أنه نشاط ترفيهي مناسب للشباب يعطيهم الفرصة لركوب بالون الصحراء لمدة ساعة كاملة ولاستمتاع بالمناظر الطبيعية الرائعة ورؤية غروب وشروق الشمس، كما أنه فرصة جيدة للاسترخاء وأخذ استراحة مميزة من مراكز التسوق المزدحمة.

مطعم دبي العائم  Dubai Floating Restaurant

أنه مكان رائع لتناول بوفيه عشاء مميز ولذيذ، حيث يتجول مطعم دبي العائم في نهر دبي وهو عبارة عن قارب كبير مصنوع من الخشب المماثل لخشب السفن العربية القديمة يمكنك الذهاب إلى هناك في رحلة رائعة لمدة ساعتين والاستمتاع بتناول وجبة العشاء والمشروبات الساخنة والباردة مع العائلة والأصدقاء.

حديقة حيوانات دبي Dubai Zoo

إذا كنت من عشاق الحيوانات ننصحك بزيارة حديقة حيوانات دبي التي يعود تاريخها إلى عام 1967، وهي من أقدم الحيوانات الموجودة في الشرق الأوسط، وتعتبر من معالم دبي السياحية الموجودة منذ أواخر الستينات وتضم الحديقة حوالي 230 نوع من الحيوانات المختلفة، كما أنها تجذب عدد كبير من الزوار إليها كل عام، وقد بلغ عدد زوار حديقة حيوانات دبي 336346 زائر في عام 2008، ورغم ذلك تخطط سلطات دبي إلى بناء حديقة حيوانات أخرى مميزة وأكثر تقدمًا وسوف يتم افتتاحها قريبًا جدًا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. أفضل الدول التي تقدم الرياضات والنشاطات الشتوية

سفاري نت – متابعات للسياحة الشتوية خصوصيتها، فهي ترتبط بنقيضين. فئة تعشق السفر إلى الدول …