استمتع بأحلام سعيدة في كبائن النوم بمطار دبي

سفاري نت – متابعات

دشن مطار دبي الدولي صالة كبائن النوم “Sleep & Fly” في المبنى رقم 3 داخل المطار التي تضم 27 حجرة وكابينة نوم ما يتيح للمسافرين مزيداً من الخيارات للحصول على قسط من الراحة في أجواء متميزة وفقا لموقع الرجل .

وقد تم تصميم صالة كبائن النوم الجديدة في مطار دبي الدولي على الطراز الإسكندنافي، وهي تجمع بين الراحة والأناقة. وتشتمل على 20 كابينة نوم عصرية فائقة الحداثة مصممة على شكل أكواخ الإسكيمو، بالإضافة إلى سيع كبائن مزدوجة مجهزة بأسرة أطفال قابلة للطي والسحب.

وتتميز صالة كبائن النوم “Sleep & Fly” بتصميمها المستوحى من الطبيعة مما يجعلها واحة للراحة والإسترخاء التي تتيح للمسافرين التمتع بقسط من الراحة أثناء انتظارهم موعد رحلاتهم لفترات تتراوح بين الساعة و24 ساعة.

وقال نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية وشؤون الاتصالات في مطارات دبي يوجين باري أن “افتتاح صالة كبائن النوم سليب أند فلاي هو إضافة رائعة إلى مجموعة خيارات الراحة والاسترخاء المتوفرة حالياً في مطارات دبي، حيث تعد الصالة أحدث منتج ضمن قائمة طويلة من المنتجات الجديدة والمدهشة التي نقدمها لتلبية الإحتياجات المتنامية لدى قاعدة مسافرينا من مختلف أنحاء العالم، والتي تتكامل فيما بينها لتجعل من مطار دبي الدولي وجهة جديرة بالزيارة في حد ذاتها”.

وبدوره، أوضح مدير عام شركة أون غراوند هوسبيتاليتي جيفري كارير: “بعد قيامنا بتشغيل صالات مخصصة للنوم في المطارات على مدى سنوات، نقلنا فكرتنا الفريدة إلى مستوى جديد في مطار دبي الدولي”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران ناس يستأنف رحلاته من الجوف إلى مطار الملك خالد بالرياض نهاية يونيو

سفاري نت – متابعات تستأنف شركة طيران ناس رحلاتها من مطار الجوف إلى مطار الملك …