بالصور.. دليلك لاستئجار اليخوت في دبي

سفاري نت – متابعات

كما للطرقات سياراتها الفارهة كذلك للمياه، فهناك اليخوت الفخمة التي لا تضمن لك رحلة لا تنسى فحسب بل تدليل ما بعده تدليل.هناك العديد من الخيارات حين يتعلق الأمر بإستئجار اليخوت في دبي، ولكننا سنسهل عليكم المهمة ونعرض لكم أفضل الشركات وفقا لموقع الرجل . 

الشركات هذه توفر لكم إمكانية إستئجار اليخوت التي تناسبكم وفق الحجم ووفق المناسبة، فالبعض يوفر خدمة تنظيم المناسبات سواء كان خاصة أو إجتماعية أو مهنية. الأسعار بشكل عام تكون وفق الساعة وهي تختلف بإختلاف اليخت والمناسبة.

دبي أكزوتك يات- Dubai Exotic Yacht 

تعتبر «دبي أكزوتك ياخت» صاحبة أكبر أسطول في الإمارات والذي يشمل اليخوت وقوارب الصيد. يمكن للشخص الذي يرغب الإستئجار إختيار ما يناسبه لناحية الحجم أو عدد الضيوف الذي يتسعه القارب أو وفق الموديل. الأسطول يشمل مجموعة مميزة من اليخوت مثل «سي راي» بطول ٦١ قدماً و«ماجستي» أو «فيرغو» بطول ٨٨ قدماً وغيرها الكثير اليخوت المختلفة. الشركة هذه حازت على جائرة أفضل شركة في الشرق الأوسط بالإضافة الى جائزة أربيان غلف ياتينغ عام ٢٠١٠.

الوصل لليخوت – Alwasl Yachts

الوصل أيضاً تملك مجموعة مختلفة من قوارب الصيد والمراكب الشراعية واليخوت الفاخرة. الخيارات عديدة بمختلف الأحجام والموديلات.  توفر الشركة أيضاً رباناً معتمداً بالإضافة الى طاقم عمل يشرف على رفاهية الزبائن. كما أنها تنظم الحفلات للمناسبات الخاصة على متن اليخوت.

نادي مرسى دبي لليخوت- Dubai Marina Yacht Club

نادي دبي لليخوت معلم سياحي بإمتياز ومكان رائع للتسوق وتناول أشهى المأكولات. يتكون من ٤ مرافئ أما مرفأ «كلوب هاوس مارينا» فهو المكان الذي تتوقف عنده اليخوت الفارهة. يوفر هذا النادي إمكانية إستئجار يخت أثينا الذي يبلغ طوله ١٣ متراً ويمكن أن يستضيف ١٤ شخصاً. عادة الذين يستأجرون هذا اليخت يقومون بتنظيم لقاءات إجتماعية أو مناسبات عمل ترفيهية.

إكسكلوسيز ياتس -Xclusive Yachts 

الشركة هذه خدمة ٥ نجوم بالفعل وهي توفر خدمات تشمل التنقل برفاهية براً وبحراً. تملك أسطولاً ضخماً من اليخوت الفارهة التي يتنوع طولها بين ٩٥ قدماً الى ٧٨ قدماً  و٨٤ قدماً.. ولكن وبغض النظر عن الطول جميعها فخمة للغاية. ووفق الموقع الخاص بهم فان هذه الشركة هي الشركة الوحيدة في دبي التي تملك اليخوت. والسنوات العشر التي أمضتها هذه الشركة في خدمة الزبائن كانت نتيجتها ١٨ جائزة

إيدن ياتينغ- Eden Yachting 

الشركة هذه يمكنها أن توفر لك ٣ أمور حين يتعلق الأمر باليخوت، الإستئجار، الشراء أو البيع. ولكن ما يهمنا هنا هو الإستئجار.. شركة ٥ نجوم تقدم خدمات فاخرة كما أنها تنظم الرحلات وفق الطلب سواء داخل الإمارات أو لخارجها. تملك فريق عمل محترف مهمته تنظيم أي حدث وأي مناسبة سواء كانت للترفيه أو للعمل أو لغيره من المناسبات.

إيزي يات- Easy Yacht 

الشركة هذه توفر خيارات متنوعة لإستئجار اليخوت وتنظيم المناسبات والحفلات سواء كانت أعياد ميلاد وحتى حفلات زفاف. تنظم الشركة أيضاً رحلات صيد وتوفر للراغبين طاقم عمل محترف مساعد. الأسطول الذي تملكه كبير ومتنوع وبطبيعة الحال السعر يختلف وفق الحجم والفخامة والمدة الزمنية.

إليت بيرل – Elite Pearl 

الشركة هذه تقدم وسائل نقل مترفة براً وبحراً وجواً. تأسست عام ٢٠٠٣ وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال تأجير اليخوت الفاخرة.ما يميز الشركة هذه عن غيرها هو أن اليخوت التي تملكها ضخمة فمثلاً يخت ماجستي يبلغ طوله ١٢١ قدم  أما يخت تاتيانا فطوله ٢٣٦ قدم. ولكن هذا لا يعني أنها لا تملك قوراب أصغر حجماً بل هناك الكثير من الخيارات التي تناسب الجميع.
يمكن إستئجار اليخوت الفاخرة والضخمة أو يخوت الرحلات أو اليخوت الرياضية المميزة والسريعة.

سوبر يات دبي – Super Yacht Dubai 

 

عن فريق التحرير