بالصور .. شاهد منتجع وفندق أزامار الأفخم لعام 2017

سفاري نت – متابعات

يقع فندق أزامار في خليج كامبس الخلاب بجنوب إفريقيا، وتحيط به الجبال أوبوستل وتابل الخضراء والمحيط الأطلسي من الجانب الآخر حيث توجد أروع المناظر وأجمل لوحات الغروب فوق المحيط. ويقدم الفندق خدمات الضيافة الإستثنائية والإقامة المريحة في الأجنحة المذهلة والمرافق الفخمة ذات الأجواء الهادئة والحميمية وفقا لموقع الرجل . 

ويقدم بيت الضيافة في كامبس باي مرافق ذات مستوى عالمي لضمان حصول زواره على أعلى معايير الفخامة والراحة أثناء مدة إقامتهم، كما يوفر أنواع مختلفة من الأجنحة المذهلة والغرف الرائعة والمخيمات الجميلة بالقرب من الخليج. ويضم صالة كبيرة ذات إطلالة جميلة على البحر حيث يستطيع الزوار قضاء وقت هادئ في الشتاء أمام المدافئ العصرية والإستمتاع بالمشروبات المميزة.

يوجد عدة خيارات من الأجنحة منها نوتيلوس الفاخر وهو جناح خاص فيه صالة كبيرة ومسبح خاص ويتغنى بشرفة خاصة، أما جناح سيهورس فيقع بالطابق العلوي ويوفر إطلالات مميزة على البحر. وتقع غرف التريتون الفخمة في الطابق الثاني وتتميز الغرف بمساحة واسعة وأسرة كبيرة الحجم وحمامات فخمة وتتغنى بشرفات على البحر، بالإضافة إلى غرف بيرل وكورال وستارفيش والبريوينكل المتميزة.

ويحتوي الفندق على مجموعة من المطاعم الفاخرة التي تطل على أروع المناظر الخلابة وتقدم ألذ المأكولات البحرية والوجبات الخفيفة ومنها الإفطار الإنكليزي التقليدي والمعجنات الأوروبية والفاكهة الموسمية الطازجة. وسوف يستمتع المتزوجين حديثاً بخدمات خاصة ولمسات رائعة في غرفهم كالشموع والزهور والشوكولاته بأسعار خاصة ومخفضة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …