تعرف علي أهم الأسواق الشتوية في فيينا

سفاري نت – متابعات

الديكورات والشموع والألعاب والحرف اليدوية، البانش وكعكة الكوكيز: تعقد في بعض أجمل الساحات في المدينة، أسواق شتاء فيينا تلامس أرواح الجميع بالموسم البارد منذ منتصف نوفمبر. بعض الأسواق تبقى مفتوحة أيضاً حتى السنة الجديدة. لمحة عامة عن الأسواق الرئيسية في العاصمة.

السوق الشتوي في ميدان راتهاوس هي الأكبر والأكثر شهرة مع حوالي 150 من الأكشاك وورشة عمل حيث يمكن للأطفال الخبز والانخراط بالفنون والحرف اليدوية والأشجار المزينة بشكل جميل في ميدان راتهاوس بارك.

من الأماكن المقصودة للحرف اليدوية التقليدية والموسيقى – السوق الشتوي القديم في فيينا فريونغ أو سوق آم هوف فينتر ماركت. السوق الشتوي في ميدان ستيفانز بلازا يعرض الفنون والحرف اليدوية على خلفية رائعة لكاتدرائية القديس ستيفنز. عام 2014 تم افتتاح سوق كيه يو كيه الشتوي في ميدان ميتشيلربلاتز أمام هوفبورغ، والذي يحوي مجموعة واسعة من المنتجات النمساوية الصنع في المقام الأول.

قرية الشتاء في ميدان ماريا – تيريزا بلاتز، بين متحف كونثيستوريش ومتحف التاريخ الطبيعي، وتقدم منتجات الحرف اليدوية و الطبخ مثل البانش والوجبات الخفيفة التقليدية. خلال الأيام الأخيرة من السنة تكون قرية السنة الجديدة نيو يير فيلاج المكان المثالي لالتقاط سحر النمسا التقليدي وللتماثيل مثل تمثال تنظيف المداخن وسواه.

تستضيف براتر السوق الشتوي في ميدان رايزنراد بلاتز في حين أن القصر الباروكي الذي كان يملكه الأمير يوجين يوفر خلفية لقرية شتاء قصر بيلفيدير. في مكان آخر، يتخصص سوق الفن الشتوي في ميدان كارل بلاتز بالفنون والحرف اليدوية موفراً الفضاء الرحب للأطفال للعب بين كومة من القش. السوق الشتوي في سبيتلبيرغ مشهور دائماً بفضل الشوارع الرومانسية المرصوفة بالحصى وبفضل مجموعة ضخمة من الأكشاك التي تبيع المشغولات اليدوية والطعام الممتاز.

سوق آم  إم كيو الشتوي قرب منطقة المتاحف هو منطقة خالية تماماً من الفن الهابط، مع أجنحة جليدية وطرقات متموجة ومحطات صوتية في سوق الثقافة والشتاء أمام قصر شونبرون، حوالي 80 من أصحاب الأكشاك من النمسا ودول الجوار توفر مجموعة من المنتجات الحرفية اليدوية والزينة المنزلية والهدايا وكذلك بانش وكعكة الكوكيز. في مطلع العام الجديد تعيد الافتتاح لسوق العام الجديد لتقدم سوقاً جالباً للحظ في العام الجديد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. أهم الاسواق في مدينة الدار البيضاء بالمغرب

سفاري نت – متابعات مدينة الدار البيضاء أو كازابلانكا هي أكبر مدن المغرب وتمتاز الأسواق الشعبية في الدار …