منتجع “جيه إيه مانافارو” يوفر الرفاهية والفخامة لرواده في جزر المالديف

سفاري نت – متابعات

يجسد منتجع ’جيه إيه مانافارو‘ قمة الرفاهية والفخامة في جزر المالديف حيث يحتل جزيرة استوائية خاصة ويمتد على مساحة 35 هكتار مع شواطئ رملية بيضاء ناعمة شمالي أرخبيل ’ها أليف‘ في المالديف نقلا عن موقع الرجل .

ويبعد هذا المنتجع الساحر مسافة 75 دقيقة بالطائرة المائية عن مطار ماليه الدولي أو يمكن الوصول إليه باستخدام القارب السريع من مطار هانيمادو الدولي، ويضم المنتجع 84 فيلا وجناح شاطئي مع أحواض سباحة خاصة، من بينها جناح ’رويال آيلاند‘ الفاخر والأشهر في المنتجع والذي حصل مؤخراً على لقب أفضل جناح فندقي في المحيط الهندي إلى جانب لقب أفضل جناح فندقي في المالديف للسنة الثانية على التوالي ضمن حفل جوائز السفر العالمية 2016.

ويعد المنتجع من الوجهات المفضلة للمسافرين لقضاء شهر العسل وللأسر المصطافة على حد سواء ويعد حالياً من بين أفضل 5 من أصل 192 فندقاً ومنتجعاً في جزر المالديف كما وحصل على شهادة التميز من موقع شهير متخصص بالسفر وذلك بناءاً على التقييمات الممتازة التي حصل عليها المنتجع من المسافرين. وتفخر فنادق ومنتجعات ’جيه إيه‘ بتقديم أفضل أنواع الضيافة تحت شعار ’ضيافة من القلب‘ في منتجعاتها والتي لاقت استحسان الكثير من الزوار، حيث قال أحد الضيوف الذي أقام في المنتجع مؤخراً: “كل شيء هنا استثنائي ابتداءاً من الإقامة ووصولاً إلى الطعام لكن ما يميز المكان عن غيره هو طاقم الموظفين المستعدين دائماً للقيام بأي شيء من أجلك”.

ويتيح ’جيه إيه مانافارو‘ لضيوفه فرصةً للهروب من روتين الحياة اليومية والانغماس بمجموعة كبيرة ومتنوعة من الأنشطة المثيرة، حيث يقدم المنتجع للضيوف تجربة فريدة لقضاء إجازة مميّزة تنبض بالأنشطة المختلفة مثل دروس الطهي المالديفي وتجربة كاملة الخصوصية على جزيرة خاصة ومجموعة من أفضل رحلات مشاهدة الدلافين في هذا الجزء من المحيط الهندي. ويمكن للضيوف استكشاف عالم ما تحت الماء والتمتع بمجموعة متنوعة وواسعة من الرياضات المائية أو الاسترخاء فحسب بكامل الخصوصية على جزيرة خاصة. كما وأن ’كام سبا‘ الحائز على الجوائز والمجهز بالكامل بانتظار الضيوف ليساعدهم على تنشيط الجسم والروح.

كما ويضم المنتجع مرافق مصممة خصيصاً للأطفال وهو الأمر الذي يميزه عن غيره من المنتجعات في جزر المالديف، حيث يشتهر بأجواء العطلات التي تلائم العائلات في جميع مناطق الجزيرة الحالمة مع مجموعة كبيرة من الأنشطة والمرافق التي صممت لترفيه الأطفال من جميع الأعمار. وبالإضافة إلى أندية ’ورلدوايد كيدز‘ ’كول زون‘ للأطفال و’تشيل زون‘ الشهيرين عالمياً، يضم المنتجع أيضاً حوض سباحة مخصص للأطفال إلى جانب أنشطة يومية كالفنون والحرف اليدوية وألعاب البحث عن الكنز ورحلات الغوص واستكشاف الأعماق ودروس تعلم اللغة المالديفية وحتى تجربة السبا الفريدة للأطفال! ويقدم المنتجع حالياً للضيوف عرض ’إقامة مجانية للأطفال‘ والذي يسري حتى 30 أبريل 2017 والذي يتيح للأطفال حتى عمر 15.9 سنة الإقامة مجاناً برفقة الأهل.

وسواء كنت تبحث عن ملاذ رومنسي أو خوض مغامرة مثيرة أو قضاء رحلة مثالية مع الأسرة، يعدكم ’جيه إيه مانافارو‘ بإجازة لا تنسى وذكريات رائعة. كما ويتيح المنتجع للضيوف فرصة تذوق مجموعة من أفخر الأطباق العالمية في سبعة مطاعم على الجزيرة، من بينها مطاعم حائزة على جوائز عالمية مثل ’وايت أوركيد‘ الشهير والذي يشتهر بأطباقه الآسيوية الشهية. أما ’ذا سيلار‘ فيقدم تجربة كهف فريدة تتيح للزوار تجربة أفخر أنواع المشروبات ووصفات الشيف الخاصة داخل كهفٍ من الحجارة البركانية تحت الأرض. وتحدث زوجان أمضيا رحلة شهر العسل مؤخراً في المنتجع بحماس حول تجربتهما الرائعة قائلين: “لقد كانت خمسة من أروع أيام حياتنا التي لا تنسى. طقس رائع وطعام شهي وإقامة في أجواء من الفخامة والرقي. إذا كنت تخطط لقضاء رحلة في جزر المالديف، فعليك أن تأتي إلى هنا لتحظى بتجربة فريدةٍ من نوعها”.

وتحدث ديفيد تومسون، الرئيس التنفيذي لإدارة العمليات لدى فنادق ومنتجعات ’جيه إيه‘، حول خدمات المنتجع قائلاً: “لقد أدرك ضيوفنا في ’جيه إيه مانافارو‘ بأن الضيافة من القلب هي الطابع المميز لعلامتنا. وفي حين تضم جزر المالديف مجموعة من أفخم الفنادق الراقية في العالم، تشرفنا بالحصول على تصويت الضيوف لنكون ضمن أفضل ثلاثة فنادق فيها. وما التقدير الذي يحصل عليه منتجع ’جيه ايه مانافارو‘ سوى تأكيد على الفخامة والتميز في الخدمات التي نقدمها لضيوفنا”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …