مطعم ولاونج بلاي يقدم أشهي الأطباق وسط المناظر الليلة الخاطفة للأنفاس في دبي

سفاري نت – متابعات
أطلق مطعم ولاونج بلاي مفهوم طعام جديد وشيّق بعنوان “شايدز أوف بلاي”، وهو يضفي المزيد من النكهات والمرح على أمسيات أيام الاثنين.  تتألف من قائمة طعام ثابتة مكوّنة من أربعة أطباق شهية حضّرتها أنامل الشيف الشهير ريف عثمان، حيث سيحلو لك تذوّقها على وقع أنغام الموسيقى الحية مع الدي جي تيموثي نايت. كما يستطيع الضيوف التلذّذ بأطايب الشيف أثناء التمتّع بمشاهدة المناظر الليلية الخاطفة للأنفاس على دبي.

تبدأ قائمة الطعام المتوسطية الآسيوية بطبق أول مكوّن من ساشيمي سمك السلمون، وساشيمي سمكة الذيل الأصفر، وأكامي نيجيري، وإبي نيجيري، وماكي الأفوكادو وماكي سمك السلمون.

يليه الطبق الثاني المؤلف من أصناف بلاي المفضّلة على غرار “بيتا سوربرايز”، وهي عبارة عن خبز بيتا مقرمش محشو بلحم بقر واغيو ومعجون الكمأة؛ إلى جانب الإدامامي المطهي على البخار، وتشكيلة السمك الأبيض بتتبيلة الليمون الحارة، وسلطة “بلايفول”، فضلاً عن لحم بقر واغيو “رو” مع تتبيلة الكمأة والسمسم، وجيوزا البط مع صلصة بونزو الحارة وتمبورا الجمبري.

أما الطبق الثالث فيقدّم خيارات من الأطباق الرئيسية على غرار الإنتركوت مع زبدة “كافيه دو بلاي”، وسمك القاروس المشوي، والدجاج بالزعفران المتبّل والمشوي في الفرن، وكاربونارا سباغيتي مع بانشيتا لحم العجل وريزوتو الفطر البري الموسمي الشهير.

تُتوَّج الأمسية بالطبق الرابع والأخير، وهو عبارة عن تشكيلة شهيّة من حلويات “بلاي”.

عرض “شايدز أوف بلاي”

قائمة طعام ثابتة ومؤلفة من أربعة أطباق، تشمل طبقين من المقبّلات يمكن تشاركهما، وطبقاً رئيسياً، وطبق حلوى ومشروبات المطعم.

التاريخ: كل يوم إثنين

السعر: 300 درهم إماراتي للشخص الواحد قبل الساعة 9:30 مساءً مع مشروبات المطعم مجّاناً

450 درهماً إماراتياً للشخص الواحد من الساعة 9:30 مساءً حتى 12:30 بعد منتصف الليل مع مشروبات المطعم مجّاناً

احتفل معنا بهذا البرانش المذهل!

الموقع: الطابق 36، فندق إتش، 1 شارع الشيخ زايد، دبي

للحجوزات: 4444 336 04 | [email protected]

أوقات العمل:

المقهى واللاونج: من 6 مساءً حتى 3 فجراً

المطعم: من 7 مساءً حتى 1 بعد منتصف الليل

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. تعرف علي أفضل المطاعم في مراكش بالمغرب

سفاري نت – متابعات تحظى المغرب بتنوع كبير في الثقافات حيث؛ خضعت للاحتلال، والاستعمار من …