مطعم فايب في فندق ومنتجع ذا رتريت نخلة دبي يقدم أشهي المأكولات للضيوف

سفاري نت – متابعات

إحتفاءاً بموسم الاحتفالات يقدم مطعم فايب الواقع في فندق ومنتجع ذا رتريت نخلة دبي أشهي الوجبات للضيوف وذويهم، ويخصّهم بخياراتٍ واسعة من المأكولات المُعدّة بخالص العناية والشغف بأنامل طهاة متخصصين في أطباق الشواء لتعكس بهجة موسم الأعياد.

أما الراغبون بتناول أطباق العيد التقليدية، فيمكنهم التوجه إلى منصة الطهو وتذوق وجبة الديك الرومي مع جميع المقبلات الجانبية، فضلاً عن تشكيلةٍ شهية من أنواع الخبز والحلويات والمعجنات. فيما يحظى الأطفال بقائمةٍ مميزة مُعدّة خصيصاً لهم.

التاريخ: 25 ديسمبر 2017

السعر: *250 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمنة الكوكتيلات والعصائر والمشروبات الخفيفة

التوقيت: اعتباراً من الساعة 12:00 ظهراً ولغاية الساعة 4:00 عصراً.

يختتم مطعم ’فايب‘ يوم العيد بعشاءٍ مميز وسط أجواء احتفالية فريدة، ويتيح للضيوف الاختيار من تشكيلةٍ واسعة من المقبلات إلى جانبٍ أطباقٍ شهية من منصة الطهو أو ركن المعجنات فضلاً عن إبداعاتٍ مميزة من ابتكار الطهاة المتخصصين مثل سمك النهاش الأحمر وزهرة الكوسا والسمان المُحمّر مع عصير العنب إلى جانب تشكيلة متنوعة من الحلويات المميزة. ويعدُ ’فايب‘ ضيوفه بأجواء نابضة بالاحتفالات يتخللها تقديم القبعات والهدايا وقطع البسكويت اللذيذة التي سترسم البسمة على وجوه جميع أفراد العائلة.

 التاريخ: 25 ديسمبر 2017

السعر: 165 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمنة الكوكتيلات والعصائر والمشروبات الخفيفة

التوقيت: اعتباراً من الساعة 7:00 مساءً ولغاية منتصف الليل

حفل ليلة رأس السنة

لا تفوتوا فرصة استقبال العام الجديد وسط أجواءٍ مستوحاة من جزيرة تاهيتي في مطعم ’فايب‘؛ حيث يزخر البوفيه المفتوح بجانب المسبح بما لذّ وطاب من الأطباق العالمية، بدءاً من المقبلات الاحتفالية وأطباق السوشي اللذيذة ومحطة مشاوي التيبانياكي اليابانية وصولاً إلى تشكيلة من أجود أنواع اللحوم والمأكولات البحرية الفريدة والحلويات الطازجة وغيرها الكثير. كما سيتخلل السهرة عروض ترفيهية يحييها منسق أسطوانات بارع وراقصون موهوبون من هاواي؛ وستحظون بفرصة متابعة شاشات العد التنازلي واستقبال أولى لحظات العام الجديد وسط مشاهد ساحرة للألعاب النارية المذهلة لنخلة جميرا التي ستضيء السماء عند منتصف الليل.

التاريخ: 31 ديسمبر 2017

السعر: 1500 درهم للشخص الواحد متضمنة الكوكتيلات والعصائر والمشروبات الخفيفة

حسومات بنسبة 50% للحجوزات قبل 20 ديسمبر 2017

التوقيت: اعتباراً من الساعة 8:00 مساءً

للحجز أو الحصول على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: theretreatpalmdubai.com أو الاتصال على الرقم: +97145247777

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. تعرف علي أفضل المطاعم في مراكش بالمغرب

سفاري نت – متابعات تحظى المغرب بتنوع كبير في الثقافات حيث؛ خضعت للاحتلال، والاستعمار من …